مميزات كمبوند سيناريو العاصمة

تقدم شركة آكام كمبوند متكامل بكل ما في الكلمة من معنى، والذي يسعى الجميع لشراء وحداته والإقامة فيه؛ وهذا ما يتضح من خلال مميزات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية Scenario New Capital وذلك لقرب موقعه من الأماكن الحيوية في قلب العاصمة الإدارية، والمساحات الخضراء الشاسعة، والبحيرات الصناعية، والحدائق، التي تجعلك تستمتع بجمال الطبيعة بالإضافة إلى الفيو الرائع لجميع الوحدات في كمبوند سيناريو، وحرصت شركة آكام الشركة المالكة لمشروع سيناريو على وضع أفضل ما لديها من خبرات في هذا المشروع.

مميزات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

تفاصيل Scenario New Capital

اسم المشروع سيناريو Scenario
الشركة المالكة  آكام للتطوير العقاري Akam
الموقع الحي السكني السابع R7 في القطعة A2
مساحة الكمبوند 39 فدان
النسبة البنائية على 19% من المساحة الإجمالية
نوع الوحدات شقق _ شقق فندقية _ بنتهاوس _ دوبلكس
المساحات تبدأ من 130 م2

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

المميزات والعيوب

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة ليس مجرد كمبوند بالمعنى المتعارف عليه، ولكنه كمبوند راقي، ومتميز صُمم على أحدث طراز لجميع الباحثين عن الحياة الراقية، والرفاهية، والخصوصية، حيث تجد في كمبوند سيناريو أنك في أحد المنتجعات الفخمة، و تمتع بحياة مليئة بالسعادة، والهدوء بالإضافة إلى العديد من الخدمات.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

مميزات كمبوند سيناريو العاصمة

لقد تم توفير كافة عوامل النجاح والمميزات من خلال شركة آكام للتطوير العقاري في Scenario New Capital سواء من حيث الموقع المتميز القريب من كافة الأماكن والطرق الحيوية، أو الخدمات المتكاملة وكذلك التصميمات الحديثة التي تؤول إلى أحد أكبر المهندسين وهو ياسر البلتاجي الاستشاري المعروف، فضلاً عن الأسعار التنافسية وأنظمة السداد التي تتسم بالكثير من المرونة.

عيوب Scenario New Capital العاصمة الجديدة

بالنظر إلى كافة تفاصيل المشروع؛ نجد أنه لا وجود لعبارة عيوب كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة بكل تأكيد، فهو مشروع متكامل من كافة الأركان، صبت من خلاله شركة آكام بخبرات مستثمريها في مصر والسعودية جم خبراتها؛ ليخرج المشروع بهذا المستوى المتكامل سواء من ناحية التصميمات أو الخدمات وكذلك المساحات المناسبة لأفراد الأسرة والتمتع بكامل الخصوصية داخل الوحدات.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

نبذة عن شركة Akam العقارية

الشركة المالكة، والمُنفذة لمشروع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية هي شركة آكام Akam العقارية، حيث تعد من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري، وهي شركة مساهمة مصرية سعودية تتكون من أربع شركات، منهم شركتين سعوديتين، وهما بنك فيصل الإسلامي، وشركة المحايد القابضة، كذلك هي شركة سعودية لها 25 فرع حول العالم، وقامت بالعديد من المشاريع المتميزة في كافة أنحاء العالم، وقامت بإنشاء جامعة الملك فيصل ، وجامعة الملك سعود. 

هناك شركتين مصريتين، وهما شركة ريزيدنس  Residence  المطور التي قامت بتنفيذ منتجع تيوليب، ومنتجع اروما في العين السخنة، كما لها أكثر من 20 عاماً في مجال التطوير العقاري بالسوق المصري، وأيضاً شركة بنايات التي قامت بإنشاء العديد من المشروعات الناجحة لوزارة الإسكان، ووزارة الاقتصاد، والدفاع، ومن أعمالها أيضاً تصميم، وبناء العديد من الفنادق الفخمة في مدينة الغردقة بالبحر الأحمر. 

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

سابقة أعمال شركة آكام للتطوير العقاري

تعد شركة آكام من أنجح، وأقوى الشركات في مجال التطوير العقاري، والاقتصادي، أيضاً تقدم أفضل ما لديها من خبرات في تنفيذ مشروع Scenario New Capital كما استعانت شركة آكام بأفضل المكاتب الاستشارية الهندسية لعمل أفضل التصميمات الهندسية، و أرقي الديكورات لكمبوند سيناريو العاصمة الادارية، وهو المهندس ياسر البلتاجي هو الاستشاري الهندسي لمشروع سيناريو العاصمة الإدارية، وأحدث اعمال الشركة في السوق هو كمبوند سين سفن العاصمة الادارية.

موقع Scenario New Capital

يقع مشروع كمبوند العاصمة الإدارية في في منطقة R7 في قطعة أرض مميزة للغاية رقم A2، والمطلة على 4 شوارع رئيسية عرض 70 م، بجوار الجامعة البريطانية، وخلف كمبوند البوسكو الشهير، حيث حرصت الشركة المنفذة لمشروع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارة على اختيار الموقع المناسب لكمبوند سيناريو.

أماكن قريبة من سيناريو العاصمة

  • يبعد كمبوند سيناريو عن القصر الرئاسي، ومطار العاصمة الإدارية الجديدة 15 دقيقة.
  • كما يقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية يقع بالقرب من حي السفارات، والكاتدرائية.
  • يقترب أيضاً من بالقرب من النهر الأخضر الذي يعتبر شريان الحياة لكافة أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمتاز بقربه من أهم معالم العاصمة الادارية، وأبرزها مسجد الفتاح العليم، فندق الماسة، البرج الأيقوني، مطار العاصمة الادارية.
  • أيضاً وبذلك يتضح أنه من أكثر ما يميز أي كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة عن أي كمبوند آخر هو اختيار الموقع.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

تصميم مشروع آكام في العاصمة الادارية

لقد استعانت شركة آكام العقارية من خلال مشروع Scenario New Capital بخدمات المهندس ياسر البلتاجي مؤسس مكتب «YBA» والذي أسند إليه تصميمات أكثر من 23 مشروع في العاصمة الإدارية، بتكلفة إنشائية تبلغ نحو 60 مليار جنيه، حيث يقدم مشروعاته تحت شعار لا يحيد عنه أبداً وهو “إبداع بلا حدود” والذي حققه وبامتياز من خلال تصميمات سيناريو الراقية مع توزيع عادل للخدمات والمساحات الخضراء حول العمارات التي تتمتع بكامل خصوصيتها، حيث تم ترك مسافات بينية تبدأ من 35 حتى 65 م.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة
الماستر بلان

الخدمات والمساحات

تصل المساحة الكلية لمشروع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة إلى 39 فدان تم تخصيص 19% فقط من المساحة للمباني، حيث الباقي للمساحات الخضراء، والحدائق، والبحيرات الصناعية، وذلك من أجل توفير الراحة ، والهدوء من خلال رؤية المناظر الطبيعية المحيطة بكمبوند سيناريو، وهذا ما يُعد من أهم مميزات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية، حيث قامت شركة آكام من خلال مشروعها بتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها مُلاك الكمبوند .

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

مميزات كمبوند سيناريو العاصمة وخدماته

  • توجد العديد من النوادي الرياضية، والاجتماعية لممارسة جميع الأنشطة. 
  • كما يوجد مول تجاري كبير وهو اينافا مول العاصمة الادارية لشراء جميع الأجهزة، والملابس، والاحتياجات الخاصة بسكان كمبوند سيناريو. 
  • كذلك هناك منطقة ترفيهية للأطفال محاطة بكافة أنواع الأمان، والحماية. 
  • لا سيما جراج خاص بالسيارات، وسينما، ومسرح من أجل توفير المتعة، والراحة لملاك الوحدات السكنية في كمبوند سيناريو. 
  • أيضاً حجز السينما بنظام App من خلال الموبايل، وإقامة الحفلات الترفيهية، والعروض الخاصة في العطلة الأسبوعية لسكان الكمبوند. 
  • كذلك يوجد في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية نادي صحي، وجيم، وسبا، وجاكوزي من أجل توفير متعة الاستجمام، والرفاهية لمُلاك كمبوند سيناريو. 
  • هناك فريق عمل متخصص يقوم بتنظيف حمامات السباحة، والصيانة الدورية لها من أجل الحفاظ على سلامة، وصحة جميع المقيمين في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية. 
  • لا سيما توفير خدمات الحراسة، والأمن على مدار ال 24 ساعة مع وضع كاميرات المراقبة في كافة أنحاء كمبوند سيناريو لتوفير كافة سُبل الحماية لك، ولأسرتك داخل الكمبوند. 
  • لكل وحدة سكنية من الشقق ودوبلكس لها فيو خاص في Scenario New Capital ومميز على المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والحدائق  حتى يشعر مُلاك الكمبوند بالراحة النفسية، والهدوء.
  • حمامات السباحة الخاصة بالأطفال، والكبار بالإضافة إلى البحيرات الصناعية.
  • كذلك يوجد في مشروع Scenario New Capital العديد من الصيدليات، ومحلات السوبر ماركت، وجراج خاص بالسيارات.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

مساحات وحدات مشروع سيناريو 

  • عدد الوحدات السكنية داخل كمبوند سيناريو العاصمة يصل على 2000 وحدة سكنية مُختلفة المساحات، وتبدأ مساحة الوحدات من من 112 حتى 463 م2 بعدد مختلف من الغرف (2 و 3 و 4 ).
  • هناك مساحات مختلفة للدوبلكس، والشقق، وتُطل كل شقة على فيو مميز خاص بها. 
  • أيضاً موعد تسليم جميع وحدات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة في عام 2022م. 
  • كما تم ترك مسافات بينية فاصلة بين العمائر تتراوح ما بين 35 حتى 65 م؛ لمنح الملاك أعلى معايير الخصوصية.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

يبدأ سعر متر شقق سيناريو العاصمة الادارية من 11.500 جنيه مصري أما سعر الشقة يبدأ من 1,500,840 جنيه مصري، حيث تختلف أسعار وحدات كمبود سيناريو العاصمة الإدارية على حسب مساحة كل وحدة سكنية، والتشطيب الخاص بها، وكذلك هناك العديد من أنظمة الدفع التي تتيح لك اختيار ما يناسبك منها مع تسهيلات في السداد لأطول فترة  مُمكنة. 

أنظمة الدفع الخاصة بسيناريو العاصمة الجديدة

  • النظام الأول  دفع 0 ٪  مقدم ، أقساط متساوية لمدة 6 سنوات.
  • أيضاً النظام الثاني يتطلب  7 ٪ دفعة تعاقد وأقساط على 7 سنوات.
  • النظام الثالث  مقدم 10 ٪  وأقساط متساوية 8 سنوات.
  • كذلك النظام الرابع يتطلب  20 ٪ دفعة تعاقد و 5 ٪ بعد سنتين و 10 سنوات أقساط متساوية.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

أسئلة حول سيناريو من شركة آكام

ما موقع مشروع آكام في العاصمة الادارية بالتحديد؟

في الحي السكني السابع بالعاصمة الادارية، خلف كمبوند البوسكو.

ما أهم مميزات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية؟

مساحات خضراء، حمامات سباحة وبحيرات، نوادي، مول تجاري.

من الشركة المطورة للمشروع؟ 

شركة آكام للتطوير العقاري.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكن الدخول على موقع شركة دايمنشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية ومصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.