ابيزا تشيل اوت العين السخنة

Ibiza Chillout El Sokhna

شركة ماستر جروب وبعد طول انتظار، قامت بتوجيه بوصلتها الاستثمارية صوب سواحل البحر الأحمر، وذلك من خلال مشروعها السياحي الراقي ابيزا تشيل اوت العين السخنة على طريق الزعفرانة، فهو منتجع سكني، خدمي، ترفيهي، يقدم لقاطنيه كافة متطلبات الحياة الترفيهية الممتعة، على أجمل شواطئ مدينة العين السخنة. شاليهات وفيلات بتصميمات هندسية أنيقة، ومساحات متنوعة، والآن لنتعرف على كافة تفاصيل قرية ابيزا تشيل اوت السخنة.

ابيزا تشيل اوت العين السخنة

موقع قرية ابيزا تشيل اوت

ستجد قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة بانتظارك على طريق الزعفرانة، وبالتحديد على الكيلو 58، بجوار أهم القرى السياحية هناك.

وأبرزها قرية لافيستا 5 العين السخنة، حيث ستتمكن من الوصول إليها، في غضون ساعة من طريق الزعفرانة، أو ساعة ونصف من طريق العين السخنة.

تمتاز ابيزا تشيل اوت بقربها من القاهرة، حيث تبعد عنها 140 كم فقط، كما تبعد عن السويس مسافة 55 كم فقط.

ومن أهم مميزات موقع منتجع ابيزا السخنة أنه يبعد عن موقع العاصمة الادارية الجديدة حوالي نصف ساعة فقط.

ابيزا تشيل اوت العين السخنة

الخدمات والمساحات

قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة مقامة على مساحة 27 فدان، بعرض شاطئ يبلغ 300 م، وعمق المشروع يبلغ 400 م.

نسبة المساحة البنائية تبلغ نحو 20%، من المساحة الإجمالية للمشروع، والباقي تم تخصيصه للاند سكيب، والمسطحات المائية، والخدمات.

أغلب وحدات القرية من شاليهات، وفيلات تتمتع بفيو مباشر على البحر؛ وذلك يرجع بفضل نظام المصاطب المدرجة، حيث يبلغ ارتفاع أول مصطبة نحو 3 م فوق سطح البحر.

ابيزا تشيل اوت العين السخنة

خدمات ابيزا تشيل اوت السخنة

  • فندق 5 نجوم يقدم أفخم الخدمات الفندقية لرواد القرية، مقام على الطراز المعماري الاسباني.
  • كما توجد منطقة رياضية تضم ملاعب رياضية متنوعة، منها كرة قدم، وتنس.
  • مركز طبي مجهزاً على أعلى مستوى.
  • هايبر ماركت.
  • كما ستجد منطقة تجارية بها أكبر مول تجاري، على طريق الزعفرانة، بمساحة 4 آلاف م2.
  • إي تي إم سنتر.
  • كما يتوافر سبا وجيم.
  • مركز لتأجير السيارات.
  • كذلك ستجد مسرح.
  • حمامات سباحة متنوعة للكبار، والصغار.
  • بالاضافة إلى بحيرات صناعية.
  • مناطق ترفيهية للأطفال.
  • كما يوجد بيتش كلوب هاوس.
  • مقهى ومطعم على الشاطئ.
  • أكوا بارك على مساحة 6 آلاف م2.
  • كذلك ستجد شاطئ رملي.
  • موقف تحت الأرض.
  • فضلاً عن كون جميع المباني بها مصعد.
  • سيارات جولف.

ابيزا تشيل اوت العين السخنة

مساحات شاليهات ابيزا تشيل اوت

شركة ماستر جروب قد وفرت كافة المساحات، المناسبة لاحتياجات العملاء المختلفة، ما بين الاستوديوهات، والشاليهات، والفيلات.

ستجد المساحات تتنوع من وحدات تتكون من غرفة نوم واحدة، حتى 3 غرف نوم، بمساحات ما بين 56، و66، و92، و122 م2 للشاليهات، كما يوجد فيلات بمساحة 422 م2.

وتتمتع كافة الوحدات بإطلالة رائعة على البحر، كما تمتزج في صورة مبهرة، مع المساحات الخضراء، وحمامات السباحة، بالشكل الذي يحقق أكبر استفادة من البيئة الطبيعية الخلابة في المكان.

وقد تم مراعاة القرب من الخدمات، وتوزيعها بشكل متكافئ حول كافة الوحدات، الأمر الذي سيجعل الملاك يتمتعون بمستوى عادل من الخدمات، ومفردات المعيشة المريحة.

ابيزا تشيل اوت العين السخنة

الأسعار وأنظمة الدفع

أسعار ابيزا تشيل اوت العين السخنة ستجدها الأفضل بكل تأكيد، خاصة أن المشروع تم تصميمه لكي يحقق لك الخصوصية، والهدوء، والرقي.

ستجد أسعار الشاليهات داخل ابيزا تشيل أوت تبدأ من 1.048.500 جنيه، أما عن نظام السداد المتاحة داخل المشروع فهو كالآتي:

  • دفع 10% مقدم، وأقساط حتى 10 سنوات.

كما ننوه أنه يتوافر وحدات تجارية، وطبية داخل المشروع، في المنطقة التجارية، مع العلم أن الوحدات الطبية سيتم تسليمها تشطيب كامل، والتجارية نصف تشطيب.

أما فيما يخص شاليهات ابيزا تشيل اوت العين السخنة سيتم تسليمها تشطيب كامل، وذلك بعد 3 سنوات من التعاقد.

هذا المشروع السياحي الرائع، بلا شك سيكون أفضل اختيار متاحاً أمامك داخل مدينة العين السخنة الخلابة، والذي ستصل إليه من القاهرة، في أقل من ساعة.

ابيزا تشيل اوت العين السخنة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة ماستر جروب هي الشركة التي تقدم وبكل فخر أحدث مشروعاتها السياحية، قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة المتميزة.

ماستر جروب هي عبارة عن مجموعة من الشركات المتخصصة في إقامة المشروعات السكنية. والقرى السياحية، وهي من أكبر الأسماء اللامعة في قطاع العقارات.

شركة ماستر جروب تمتلك رؤية متميزة، تعتمد على الإبداع، والابتكار، والتخصص في مجال التطوير العقاري، ومواكبة كل ما هو جديد.

على مدار السنوات الماضية، حققت ماستر جروب الريادة، والصدارة؛ مما ساعدها في استقطاب قاعدة عريضة، من العملاء والمستثمرين.

الذين مدت معهم جسوراً من الثقة؛ بما تقدمه من مستوى فاخر للوحدات السكنية، أو المصيفية، يطابق المستويات العالمية.

فدائماً ما تتعاون شركة ماستر جروب مع شركاء نجاح، من أهم وأكفأ الشركات؛ ليخرج إلى النور مشروعات متميزة على كافة مراحل تنفيذها.

ابيزا تشيل اوت العين السخنة

سابقة أعمال شركة ماستر جروب للاستثمار العقاري

النجاح كان دائماً رفيق درب شركة ماستر جروب في كافة مشروعاتها السابقة، التي لم تكن مشروعات عادية. بقدر كونها علامات مميزة وسط المشروعات السكنية، والسياحية الآخرى.

وعن أهم مشروعات شركة ماستر جروب السابقة الآتي:

وصولاً إلى أحدث مشروعاتها قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة المتميزة، والتي ستجد به بيتك الثاني، الذي سيكون الملجأ المثالي لك من صخب الحياة، وضغوطاتها.

ابيزا تشيل اوت العين السخنة

لماذا ستختار العين السخنة للاستثمار السياحي؟

ابيزا تشيل اوت العين السخنة ستجد أن شركة ماستر جروب قد اختارت موقعها بمنتهى الدقة؛ وذلك لتحقيق من خلالها المعادلة الصعبة.

ألا وهي حصولك على أجمل شواطئ البحر الأحمر، مع الجو النقي الصحي، وفي ذات الوقت حولك كافة الخدمات، داخل أبنية مقامة على الطراز الاسباني المريح للأعصاب.

بالطبع العيش في القاهرة المزدحمة، يعد أمراً في غاية الصعوبة، وسيأتي عليك الوقت الذي ترغب فيه للخروج من هذا الزحام؛ للاستجمام.

والعين السخنة ستكون طوق النجاة بالنسبة لك، حيث تبعد ساعة فقط بالسيارة من القاهرة. أي أنه بمعنى أصح الوحدة التي ستتملكها داخل العين السخنة، ستكون بمثابة بيتك، وليس وحدة مصيفية فقط.

مدينة العين السخنة هي مدينة ملائمة للسكن طوال العام، وليس خلال فترة معينة؛ وذلك بفضل جوها المعتدل طوال العام.

كما أنها تتمتع بكافة الأنشطة التجارية، والترفيهية التي تحتاجها، بالإضافة إلى تمتعها بغلاف من الهدوء، والسكنية، وجمال الطبيعة.

تلك العوامل ساهمت بشكل كبير في شهرة مدينة العين السخنة، بكونها مشتى عالمي؛ يأتيه السائحين من كل حدب، وصوب.

فهي تتمتع بكافة مقومات المدينة السياحية الناجحة، سواء من حيث الموقع، او المقومات الطبيعية الخلابة، أو تنوع مجالات السياحة بها.

حيث تمتاز العين السخنة بالسياحة الشاطئية، والبحرية، والترفيهية، والعلاجية، إلخ، كما تمتاز بقربها من المدن الكبرى، وأبرزها القاهرة.

وتعد قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة من أبرز الخيارات المتاحة لديك داخل مدينة العين السخنة، حيث ستجد بها كل ما تتطلع إليه.

أبرزها الشاطئ الرملي الخلاب، والخدمات المتكاملة، التي جعلت القرية كالمدينة السكنية الصغيرة، والتي لن تحتاج الخروج منها؛ لتلبية أي مطلب.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.