اسعار اتيكا العاصمة الادارية

إذا كنت تتسائل عن اسعار اتيكا العاصمة الادارية سنخبرك بكافة التفاصيل عنها، خاصة أن كمبوند أتيكا العاصمة الادارية Compound Atika New Capital هو الإنطلاقة الثانية لشركة نيو بلان العقارية، وذلك بعد نجاح مشروعها العقاري الأول كمبوند، ويتميز كمبوند اتيكا بموقع متميز، وتوفر كافة الخدمات، ووجود المساحات الخضراء الشاسعة بالإضافة إلى التصميم المعماري الفريد على الطراز اليوناني الذي يجمع بين البساطة والرقي.

اسعار اتيكا العاصمة الادارية

تفاصيل مشروع أتيكا العاصمة الجديدة

إسم المشروع  أتيكا Atika
إسم الشركة المالكة نيو بلان العقارية
موقع المشروع العاصمة الادارية، في الحي السابع
رقم القطعة g1
مساحة المشروع 35 فدان
عدد المباني 31 مبنى + 10 أبنية Alto Casa
عدد الوحدات 1500 شقة
المساحات تبدأ من 70 م2

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الأسعار وأنظمة الدفع

تعتبر اسعار كمبوند اتيكا من أفضل الأسعار المطروحة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبدأ سعر الشقة من 945 ألف جنيه مصري، كما يعد سعر المتر من الأفضل ولا يقبل المنافسة، خاصة عند مقارنته بباقي المشروعات المطروحة في نفس المنطقة، حيث يتراوح سعر المتر من 13,500 وحتى 15,500 جنيه مصري.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

أنظمة الدفع لمشروع Compound Atika New Capital

مع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة يمكنك شراء وحدة سكنية فاخرة بأنظمة الدفع التي تناسبك ومنها :

  • النظام الأول بدون مقدم 0%، وأقساط حتى 4 سنوات مع خصم 12%.
  • أو 5% مقدم، وأقساط متساوية حتى 5 سنوات مع خصم 10%.
  • أو 10% مقدم، و10% عند الاستلام بعد أربع سنوات والباقي أقساط  حتى 9 سنوات.
  •  أو 15% مقدم، وثم 10% دفعة استلام بعد 4 سنوات والباقي أقساط على 10 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات مع تسليم المشروع بالكامل في 2023.
  • مع دفع وديعة صيانة قيمتها 8%، مع استلام مشروع اتيكا عام 2026 م.

لذلك فأنت بشراء وحدة سكنية في كمبوند اتيكا تكون حصلت على فرصة استثمارية رائعة لأموالك؛ لأن اسعار شقق كمبوند اتيكا ستكون في تزايد مستمر، وتكون حصلت على الوحدة السكنية بـ اسعاراتيكا العاصمة الادارية الحالية التي تعتبر من أفضل الأسعار الموجودة في العاصمة الجديدة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مرحلة شقق أتيكا الفندقية لامبورجيني

تطلق شركة نيو بلان العقارية، أحدث مرحلة من Compound Atika New Capital، وهي مرحلة لامبورجيني الفندقية بعدد شقق يبلغ نحو 310 وحدة، وتستهدف شركة نيو بلان تحقيق مبيعات من خلال مرحلة lamborghini بقيمة 1.2 مليار جنيه، وقد قامت بالتعاقد مع شركة لامبورجيني العالمية؛ لإدارة تلك الوحدات، وتعد شركة لامبورجيني من أكبر الشركات في هذا المجال، وتدير الكثير من المشروعات الكبرى، في الصين، وأمريكا، ودبي كذلك، وتفاصيل الوحدات كالآتي:

  • مساحات الشقق في مرحلة لامبورجيني أتيكا الفندقية تبدأ 164 متر مربع، وبسعر يبدأ من 7.299.000 جنيه.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

موقع Compound Atika New Capital

يقع كمبوند أتيكا في الحي السكني السابع R7 القطعة G1، ويعتبر الحي السابع من الأحياء السكنية الراقية التي تقع في قلب العاصمة الجديدة، وتتميز بالرقي، والهدوء، ويوجد بجوار الحي السابع  أهم الأحياء السكنية والعديد من المباني الوزارية والحكومية الهامة؛ لذلك يعتبر موقع كمبوند اتيكا من المواقع الاستراتيجية الهامة.

ودائما ما تحرص شركة  نيو بلان على انتقاء ارقى المواقع لمشروعاتها فقد قامت باختيار موقع كمبوند سيرانو وهو مشروعها الاول بالعاصمة الجديدة من المواقع الفريدة بالحي السكني السابع، وحرصت على أن يكون موقع مشروعها الثاني مشروع كمبوند اتيكا العاصمة من المواقع الفريدة والمتميزة، ويقع كمبوند اتيكا بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والهامة بالعاصمة الجديدة ومن أهم تلك الأماكن مشروع  ميدتاون سكاي العاصمة .

  • يقع Compound Atika New Capital على المحور الرئيسي الذي يبلغ عرضه حوالي 90 متر تقريبا.
  • وهو من أهم المحاور بالعاصمة الادارية الجديدة التي تربط نهايته بين الطريق الدائري الإقليمي، والطريق الدائري الأوسطي المتجه نحو القاهرة الجديدة.
  • يُطل موقع مشروع نيو بلان الجديد بالعاصمة على أربع شوارع رئيسية، وبالتحديد في منتصف بين كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة، و كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

أماكن قريبة من كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

يقع كمبوند أتيكا العاصمة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية، وبالقرب من أهم المواقع الإستراتيجية، ومن أهمها ما يلي:

  • يقع كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية بالقرب من النهر الأخضر وفندق الماسة الماسة الشهير.
  • كما يقع كمبوند أتيكا بالقرب من الحي الحكومي الذي يضم العديد من المقرات الوزارية، وأكبر الهيئات الحكومية.
  • ويتميز موقع المشروع بقربه من دار الأوبرا، ومبنى البرلمان، والحي الدبلوماسي الذي يوجد به العديد من مقرات السفارات، و يعد من أرقى الأحياء بالعاصمة الإدارية.
  • يقع Compound Atika New Capital بالقرب من أرض المعرض والمدينة الطبية التي يوجد بها العديد من المراكز الطبية، و المستشفيات المجهزة على أعلى مستوى.
  • ويوجد بجوار موقع اتيكا العاصمة الجديدة حي المال، والأعمال، الذي  يوجد به العديد من مقرات البنوك، والبورصة.
  • لذلك يتميز موقع كمبوند أتيكا العاصمة بقربه من أهم المواقع الإستراتيجية، والهامة في قلب العاصمة الإدارية، وبالقرب من كافة الخدمات.
  • وعلى الرغم من الموقع الحيوي، والهام لـ Compound Atika New Capital فإن أسعار كمبوند اتيكا تعتبر من أرخص الأسعار بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • بالإضافة لوجود المساحات المتنوعة والخدمات المتعدد التي لا حصر لها.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الخدمات والمساحات

داخل كمبوند اتيكا العاصمة  الجديدة سوف تري جمال التصميم المعماري الفريد لأنه صمم خصيصاً  لعشاق الفن المعماري الذي يجمع بين الرقي، والبساطة، فقد تم تشييد كمبوند أتيكا العاصمة الجديدة على مساحة تصل إلى 35 فدان تقريبا، وتم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء، والأماكن الترفيهية،والمسطحات المائية، واللاند سكيب.

كما يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق فندقية فخمة، ودوبلكس، وبنتهاوس، وجميعها بمساحات متنوعة تتيح لك اختيار الوحدة المناسبة لك، بالإضافة إلى العديد من الخدمات، والمميزات التي لاحصر لها، والتي اهتمت شركة نيوبلان العقارية على تواجد كافة الخدمات في مشروعها الثاني بالعاصمة الجديدة.

حتى توفر لعملائها كافة سُبل الرفاهية، والراحة، ومن أهم الخدمات، والمميزات التي ستجدونها في كمبوند أتيكا ما يلي:

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

خدمات كمبوند أتيكا العاصمة الجديدة

  • من أهم مميزات كمبوند أتيكا أن جميع شوارعه الداخلية عريضة جداً مما يساعد على تيسير حركة المرور داخل الكمبوند.
  • بالإضافة إلى أن موقع Compound Atika New Capital يُطل على شارع رئيسي يصل عرضه إلى ما يقارب 134متر2.
  • جميع الوحدات السكنية في كمبوند أتيكا العاصمة الادارية تُطل على فيو رائع من المناظر الطبيعية الخلابة.
  • نظراً لوجود المساحات الخضراء الكبيرة، والمسطحات المائية في كافة أنحاء كمبوند أتيكا.
  • كما يتميز كمبوند أتيكا العاصمة بوجود لاند سكيب ضخم، والعديد من المسارات المُخصصة للتنزه، وركوب الدراجات، والتي يصل طولها لحوالي أربعون متراً.
  • تم تصميم الكمبوند على أحدث النظم العالمية، والتخطيط الداخلي لشوارع الكمبوند متميز للغاية بحيث تصل كل الشوارع الداخلية لكافة أنحاء الكمبوند.
  • كما يوجد في Compound Atika New Capital منطقة خدمات تجارية يوجد بها العديد من المولات الضخمة.
  • والمحلات التجارية التي يوجد بها كافة أنواع المستلزمات التي تحتاج إليها كل أسرة.
  • ستجدون في كمبوند أتيكا العديد من الحدائق، وحمامات السباحة بالإضافة لوجود العديد من حمامات السباحة الخاصة بعدد من الوحدات السكنية.
  • كما يوجد في كمبوند أتيكا نادي رياضي كبير يوجد به العديد من الملاعب لممارسة كافة أنواع الرياضة من كرة قدم، وكرة سلة، وغيرها من أنواع الرياضة الأخرى.
  • كما يوجد أيضاً العديد من الأماكن الترفيهية المُخصصة للكبار، والأطفال.
  • ويوجد أيضاً كلوب هاوس مُجهز على أعلى مستوى لتقديم كافة أنواع الخدمات الترفيهية، ويوجد بها ساونا، جاكوزي، وسبا.
  • ويوجد في Compound Atika New Capital العديد من المطاعم الفخمة التي تقدم أشهى أنواع المأكولات ، والكافيهات التي تعمل على مدار اليوم.
  • وحرصت شركة نيو بلان على الاهتمام بأمن، وأمان المتواجدين داخل الكمبوند فقامت بتعيين أفراد من الأمن لحراسة كمبوند أتيكا على مدار الـ 24 ساعة، وأيضاً يوجد العديد من كاميرات المراقبة الحديثة.

وعلى الرغم من كافة الخدمات، والمميزات التي عرضناها لكم فإن اسعار اتيكا العاصمة الادارية لا تعتبر أسعاراً مبالغاً فيها، بل تعتبر من أقل الأسعار بالعاصمة الجديدة، وتناسب الجميع.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مساحات شقق كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة

في مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة يوجد العديد من المساحات المتنوعة للوحدات السكنية، والتي تنقسم كالتالي:

  • شقق تبدأ من غرفة واحدة تبدأ من 70 متر مربع.
  • أما مساحة الشقة التي تضم غرفتين نوم فتبدأ من 110 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الشقة التي تحتوي على 3 غرف نوم من 140 وحتى 180 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحات الـ Family house والدوبلكس من 160 وحتى 280 متر مربع.
  • العمائر تتكون من أرضي + 7 أدوار متكررة، مع 5 شقق في الدور، وهناك عمائر تحتوي على 6 شقق بالدور الواحد.
  • كما توجد مباني من نموذج Alto Casa، وهو مبنى يقوم تصميمه على 3 شقق دوبلكس “أرضي، ووسط، وبنتهاوس”، جميعها تحتوي على حمامات سباحة ومساحات خضراء خاصة بها.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

تصميمات كمبوند Atika New Capital العاصمة

جميع الوحدات السكنية في كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة تم تصميمها على الطراز اليوناني الذي يجمع بين بساطة الماضي، ورقي التصميمات العصرية الحديثة، والتي تم عملها من قبل أهم الأسماء في قطاع الاستشارات العقارية، فضلاً عن التقسيمات الداخلية المتنوعة والتي قدمت بنماذج مختلفة تناسب العملاء سواء الراغبين في المساحات الصغيرة أو الكبيرة للعائلات.

مميزات شقق كمبوند اتيكا

قد حرصت الشركة المالكة لمشروع كمبوند أتيكا على تقديم أفضل التصميمات لـ كمبوند أتيكا، وتواجد كافة الخدمات داخل الكمبوند، بالإضافة إلى الموقع المميز للمشروع، ومع كل ذلك تعتبر اسعار اتيكا العاصمة الادارية من الأسعار المعقولة التي تناسب الجميع، وخاصةً عشاق الذوق الراقي، ومحبي الخصوصية، والهدوء، والتميز.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

عيوب مشروع أتيكا العاصمة الادارية

بالرغم من اسعار اتيكا العاصمة الادارية المتميزة وأنظمة السداد المرنة وباقي مميزات المشروع المتكاملة؛ إلا أن بعض العملاء قد أشاروا إلى أن خلو المشروع من الفيلات قد يكون عيباً، ولكن في الواقع قد عالجت الشركة المالكة هذا الأمر من خلال تقديم وحدات بمساحات واسعة، مع كافة ملحقات الفيلات سواء الجاردن أو حمامات السباحة وبأسعار تنافسية جداً.

نبذة عن شركة نيو بلان العقارية

الشركة المالكة لمشروع كمبوند أتيكا العاصمة الجديدة هي شركة New Plan العقارية، ويعتبر مشروع كمبوند أتيكا هو إحدى مشاريع شركة نيو بلان في الاستثمار، و الإنطلاقة الثانية للشركة بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه مشروعها الأول بالعاصمة الجديدة كمبوند سيرانو، ويصل حجم استثمارات شركة نيوبلان العقارية في مصر إلى ما يقارب الثمانية مليارات جنيه مصري، وتمتلك شركة نيوبلان العقارية 3 قطع أراضي في أهم المواقع الإستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة:

  • القطعة الأولى خاصة بـ مشروع سيرانو العاصمة الادارية في الحي السكني السابع.
  • القطعة الثانية تم بناء مشروع اتيكا العاصمة الجديدة بها، وتقع أيضاً بالحي السابع.
  • القطعة الثالثة مُخصصة لمشروع تجاري كبير، وهو مشروع ايلفين العاصمة الإدارية والذي يقع في حي المال، والأعمال الذي يعد من أهم الأحياء الاستثمارية، والتجارية بالعاصمة الجديدة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

استثمارات شركة نيوبلان العقارية

  • يصل حجم استثمارات شركة نيو بلان العقارية في المملكة السعودية، وعدة دول من الخليج العربي ما يقارب أثنان مليار دولار سنويًا.
  • فقد قامت شركة نيوبلان العقارية بناء العديد من الأبراج السكنية الفخمة شاهقة الإرتفاع في دبي.
  • بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى في مجالات متعددة مثل سفن الشحن، والبترول، والعديد من الأعمال الأخرى الناجحة.
  • وقد قامت شركة نيوبلان بالعديد من بالعديد من المشروعات التي حازت على ثقة العديد من العملاء في مصر.
  • وحققت نجاحاً منقطع النظير، ومن أهمها مشروع كمبوند سيرانو بالعاصمة الجديدة، وأوتيل في شرم الشيخ، والعديد من الأبراج السكنية المنفصلة.

وشركة نيو بلان العقارية هي شركة مصرية سعودية يملكها كل من :

  • يوسف صديق.
  • محمد راشد.
  • حسين همام.
  • وليد المنسوب خليل.
  • ويمتلك وليد المنسوب 50% من أسهم الشركة كما أنه يمتلك شركة الراشد للمقاولات.

وهي من الشركات المعروفة في المملكة السعودية، ولها العديد من المشروعات الناجحة، ومن أهمها المشروعات التالية:

  • ابراج البيطيم المكونة من 18 طابق.
  • مبنى وزارة الصحة في الرياض.
  • العديد من الأبنية لـ شركة المراعي بالسعودية.

فلا تفوت الفرصة في امتلاك شقة في هذا الكمبوند المتميز الذي يعد من اعمال شركة نيو بلان العقارية التي تحرص دائماً على إرضاء عملائها، وتقديم أفضل ما لديها، وستجد أن اسعاراتيكا العاصمة الادارية لا تقبل المنافسة، وتعتبر من أفضل الأسعار بالعاصمة الجديدة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

أسئلة شائعة حول المشروع

أين يقع مشروع أتيكا العاصمة الادارية؟

في الحي السكني السابع R7 القطعة G1.

من الشركة المطورة للكمبوند؟

شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

ما اسعار اتيكا العاصمة الادارية؟

يبدأ سعر الشقة في الكمبوند من 945 ألف جنيه.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية ومصيفية داخل مصر أو خارجه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.