كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية

هناك الكثير من المشروعات الفخمة التي تتميز بموقع فريد داخل العاصمة الجديدة، وأبرزها كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Atika New Capital الذي يقدم لك، العديد من الشقق الفاخرة بـ مساحات متنوعة، وتصميم راقي لجميع الوحدات السكنية، بالإضافة إلى الفيو الرائع من المساحات الخضراء، وتواجد كافة الخدمات داخل الكمبوند مما يوفر لك، ولأسرتك كافة وسائل الرفاهية، والراحة التي تتمناها في السكن الذي تحلم به.

كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية

تفاصيل مشروع Compound Atika New Capital

إسم المشروع  أتيكا Atika
إسم الشركة المالكة نيو بلان العقارية
موقع المشروع العاصمة الادارية، في الحي السابع
رقم القطعة g1
مساحة المشروع 35 فدان
عدد المباني 31 مبنى + 10 أبنية Alto Casa
عدد الوحدات 1500 شقة
المساحات تبدأ من 70 م2

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

تصميمات كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية

يمتد كمبوند اتيكا العاصمة الادارية مقام على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 35 فدان، ويتميز بتصميماته الداخلية الرائعة بالإضافة إلى التقسيم الداخلي للوحدة السكنية، الذي يعطيك الإحساس بالخصوصية، والتصميم الخارجي للعمارات السكنية على الطراز اليوناني الذي يجمع بين البساطة، والرقي، وفي المشروع اهتمت الشركة المالكة لمشروع بأن تكون المساحة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء، والشوارع الواسعة، التي تجعلك تشعر بالرفاهية بعيداً عن تكدس الشوارع الموجودة في المدن الأخرى.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الخدمات والمساحات

لقد حرصت شركة نيو بلان العقارية على توفير كافة الخدمات والمرافق داخل Compound Atika New Capital فقد تم البناء على ما يعادل 18% فقط من المساحة الإجمالية، والباقي للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، كما تم توفير الوحدات بأنماط متعددة، مثل Alto Casa وهي تضم 3 شقق (أرضي ووسط، وبنتهاوس) مع حمام سباحة خاص لكلاً منهما، وكذلك نموذج Family house وهي شقق بمساحات تبدأ من 160 متر مربع.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

خدمات Compound Atika New Capital

  • العديد من المساحات الخضراء الشاسعة، والبحيرات الصناعية، وحمامات السباحة .
  • التي تضفي فيو رائع تُطل عليه جميع الوحدات السكنية في كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية.
  • يقع Compound Atika New Capital على شارع رئيسي داخلي بعرض 134 متر.
  • ومحور خارجي يصل عرضه إلى 90 متر، ويطل أيضاً على عدة شوارع رئيسية كبيرة، وهامة.
  • في كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية يوجد العديد من المناطق الترفيهية للأطفال، والكبار.
  • كما يوجد أيضاً نادي رياضي كبير، وكلوب هاوس مُجهز على أعلى مستوى لتقديم كافة أنواع الخدمات الترفيهية.
  • يوجد مول تجاري كبير يوجد به العديد من المحلات التجارية لبيع أفضل البراندات العالمية، وكافة المستلزمات التي تحتاج أليها كل أسرة.
  • كما يوجد أيضاً منطقة خدمية داخل Compound Atika New Capital تضم العديد من المطاعم، والكافيهات الفخمة.
  • ويوجد أيضاً حول كمبوند أتيكا العاصمة الادارية من الجانبين  العديد من المسارات المُخصصة للتريض بعرض يبلغ 40 متر.
  • ومن أجل توفير الأمان لسكان كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية يوجد أفراد الأمن، والحراسة يعملون على مدار الـ 24 ساعة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مساحات شقق للبيع في اتيكا العاصمة الإدارية

كلمة أتيكا هي كلمة يونانية الأصل تعني أنتيكا باللغة العربية، وتبدأ مساحات الشقق في كمبوند أتيكا العاصمة الادارية من 70 متر2 حتى 280 متر 2، حيث  ستجد العديد من الوحدات السكنية المميزة داخل العمائر التي تضم 5 أو 6 شقق، والتي تتنوع بين شقق سكنية فخمة، ودوبلكس، وبنتهاوس بتشطيبات راقية سوبر لوكس، وتم تصميمها بأحدث التصميمات العالمية.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مرحلة lamborghini الفندقية في أتيكا

شركة نيو بلان قامت بطرح مرحلة جديدة من مشروع أتيكا العاصمة الادارية، وهي عبارة عن 310 شقة فندقية، داخل 6 عمائر بالتعاون مع شركة لامبورجيني العالمية، وهي من أكبر الشركات، الخبيرة في مجال الخدمات الفندقية، ولديها الكثير من المشروعات التي تقوم بإدارتها في الصين، وأمريكا، ودبي كذلك، ستكون شركة لامبورجيني هي الشركة المسئولة عن فرش وخدمات شقق أتيكا الفندقية، وتستهدف شركة نيو بلان، تحقيق مبيعات تقدر بنحو 1.2 مليار جنيه.

  • مساحات الشقق في مرحلة لامبورجيني أتيكا الفندقية تبدأ من  164 متر مربع، وبسعر يبدأ من 7.299.000 جنيه.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    مميزات كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية

    التنوع في أنماط ومساحات الوحدات يعتبر من أهم مميزاته، في كل طابق في العمارات الموجودة داخل كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة يوجد به خمس شقق سكنية، وهناك بعض العمارات يوجد في كل طابق منها 6 شقق، كما يوجد في داخل المشروع العديد من المباني Alto” “Casa، وهو عبارة عن  مبني مُصمم على ثلاث طوابق مكونة من شقق دوبلكس دور أرضي، وطابق ثاني، و بنتهاوس بجاردن خاص، وكذلك Family house وهي شقق بمساحات تبدأ من 160 متر مربع.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    عيوب Compound Atika New Capital

    بعدما تم ذكره من مميزات داخل كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية يصعب إيجاد العيوب، إلا أن بعض العملاء قد أشاروا إلى عدم وجود فيلات داخل المشروع قد يكون عيباً، ولكن في الواقع قد وفرت الشركة المالكة مجموعة من الوحدات التي تتشابه في المساحات إلى حد كبير مع الفيلات، وكذلك تضمن تلك الوحدات حمامات سباحة وحدائق خاصة وهو ما يطلبه العملاء الراغبين في تملك الفيلات، ولكن مع مساحات وأسعار معقولة.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    نبذة عن شركة نيو بلان للتطوير العقاري 

    الشركة المالكة لـ كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية هي شركة New Plan العقارية، وهي من الشركات العقارية المتميزة، والناجحة، والغنية عن التعريف، ويعتبر المشروع الثاني للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه مشروعها الأول مشروع سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، شركة نيو بلان العقارية هي  شركة مساهمة مصرية سعودية، وأصحابها هم : محمد راشد، وحسين همام، ويوسف صديق، ويمتلك الشريك السعودي: وليد المنسوب خليل 50% من الشركة، ووليد المنسوب هو مالك لشركة الراشد للمقاولات.

    يصل حجم الاستثمارات السنوية لأعمال شركة نيو بلان العقارية في السوق العقاري العربي في مصر، وعدة بلدان خليجية، إلى حوالي اثنان مليار دولار أمريكي، وهناك العديد من المجالات المتنوعة لشركة نيوبلان من سفن الشحن، والتنقيب عن البترول، وتشييد العديد من الأبراج السكنية شاهقة الإرتفاع  داخل مدينة دبي، وعلى الرغم من أن شركة نيو بلان العقارية لم تدخل في مجال السوق العقارى المصري، إلا من فترة قصيرة إلا أنها بدأت بحجم استثمارات ضخم وصل إلى ثماني مليارات جنيه مصري.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    سابقة أعمال شركة New Plan العقارية

    هناك العديد من المشروعات العقارية التي قامت شركة نيوبلان العقارية بتنفيذها داخل مصر، وتشهد على نجاحها، وتميزها، وفهمها العميق لمتطلبات السوق المصري، ومن أبرز تلك المشاريع الناجحة مشروع أوتيل في مدينة شرم الشيخ، والعديد من المباني السكنية الفخمة، وتمتلك شركة نيو بلان العقارية ثلاث قطع من الأراضي في أهم المواقع بالعاصمة الجديدة، وأبرزها:

    • وقد قامت ببناء مشروعها الأول، والذي شهد نجاحاً منقطع النظير، وهو كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة الذي يقع داخل الحي السكني السابع في القطعة الأولى التي تمتلكها الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة.
    • أما القطعة الثانية التي تمتلكها شركة نيو بلان العقارية هي التي أقامت عليها مشروعها الحالي،وهو كمبوند أتيكا العاصمة الادارية الجديدة.
    • ويقع كمبوند اتيكا العاصمة في الحي السكني السابع الذي يعتبر من المواقع المميزة في قلب العاصمة الجديدة.
    • والقطعة الثالثة التي تمتلكها شركة نيو بلان العقارية بالعاصمة الجديدة تم تخصيصها لتنفيذ مشروع ايلفين العاصمة الجديدة وهو من المشروعات التجارية الضخمة داخل حي المال، والأعمال بالعاصمة الجديدة.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    وهي من أهم شركات المقاولات السعودية التي لها العديد من المشروعات الناجحة في داخل المملكة السعودية، ومن أبرز تلك المشاريع ما يلي:

    • مبنى وزارة الصحة في الرياض.
    • ابراج البيطيم التي يصل عدد الطوابق بها إلى ثمانة عشر طابق.
    • وتنفيذ العديد من أبنية شركة المراعى بالسعودية.

    لذلك يجب أن تسارع بحجز وحدتك السكنية في كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية، لأنك سوف تتعاقد مع واحدة من كبرى الشركات العقارية التي سوف تستثمر معها أموالك في أمان تام.

    موقع كمبوند أتيكا العاصمة الادارية

    ستجد موقع كمبوند اتيكا في أرقى المناطق في قلب العاصمة الإدارية ، وهي الحي السابع في  القطعة G1، فهو يقع بالقرب من المقرات الوزارية، وأهم المباني الحومية، ويبعد مسافة دقائق معدودة عن مطار العاصمة الجديدة، كما يتميز موقع كمبوند أتيكا العاصمة الادارية بأنه يُطل مباشرةً على المحور المركزى الذي يصل عرضه إلى حوالي 90 متر2، وفي نهايته يتفرع  إلى طريقين، وهما الطريق الإقليمي، والطريق الأوسط اللذان يتجهان نحو مدينة القاهرة الجديدة.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    أماكن قريبة من مشروع اتيكا 

    • ستجد أنه من أهم مميزات كمبوند أتيكا الموقع القوي، حيث ستجد بقربه، كلاً من المدينة الطبية، وأرض المعارض.
    • كما يقع بالقرب من النهر الأخضر، وحديقة العاصمة الجديدة التي تعد أكبر حديقة مركزية بالعالم.
    • يقع كمبوند أتيكا العاصمة الادارية على بعد دقائق قليلة من فندق الماسة، ودار الأوبرا، ومبنى البرلمان.
    • كما يتميز موقع كمبوند أتيكا العاصمة بقربه من الحي الدبلوماسي الذي يضم العديد من مقرات السفارات، و يعد من أرقى الأحياء بالعاصمة الجديدة.
    • كما يقع كمبوند أتيكا بالقرب من الحي الحكومي الذي يوجد به العديد من مقرات أكبر الهيئات الحكومية.
    • ويقع أيضاً  بالقرب من حي المال، والأعمال، الذي  يضم العديد من مقرات البنوك، والبورصة.

    الأسعار وأنظمة الدفع

    تعتبر اسعار كمبوند اتيكا من أقل الأسعار بالعاصمة الادارية الجديدة، حيث يبدأ سعر المتر من 13,500 وحتى 15,500 جنيه مصري، وبذلك تعتبر اسعار كمبوند أتيكا العاصمة الادارية الجديدة من الأسعار المميزة، والتي لا تقبل المنافسة، إذا ما قارناها بالخدمات المتعددة الموجودة داخل كمبوند اتيكا، وأيضاً فإن كمبوند أتيكا يتميز بالتصميمات المعمارية الراقية، والموقع الفريد للمشروع.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    أنظمة سداد Compound Atika New Capital

    هناك الكثير من أنظمة الدفع، والسداد لكمبوند اتيكا متعددة، وتقدم شركة نيو بلان لعملائها، وأبرزها الآتي:

    • النظام الأول بدون مقدم 0%، وأقساط حتى 4 سنوات مع خصم 12%.
    • أو 5% مقدم، وأقساط متساوية حتى 5 سنوات مع خصم 10%.
    • أو 10% مقدم، و10% عند الاستلام بعد أربع سنوات والباقي أقساط  حتى 9 سنوات.
    •  أو 15% مقدم، وثم 10% دفعة استلام بعد 4 سنوات والباقي أقساط على 10 سنوات.
    • يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات مع تسليم المشروع بالكامل في 2023.
    • مع دفع وديعة صيانة قيمتها 8%، مع استلام مشروع اتيكا عام 2026 م.
    • جميع الوحدات السكنية في كمبوند أتيكا سوف يتم تسليمها كاملة التشطيبات سوبر لوكس، وموجود بها خزائن للمطبخ على أحدث طراز عالمي.

    لذلك سارع بحجز وحدتك السكنية من شقق أو فيلات أو دوبلكس أو بنتهاوس، واغتنم فرصة تملك وحدة سكنية راقية في أهم المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبأقل الأسعار المطروحة بها مع تسهيلات في السداد.

    لأن شراء وحدة سكنية في كمبوند اتيكا لعاصمة الجديدة هو الاستثمار الناجح، والمستقبل الأفضل لك، ولعائلتك للحياة في كمبوند فخم، ومميز بارقى المواقع بالعاصمة الجديدة.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    أسئلة شائعة حول المشروع

    ما سعر المتر في كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية؟

    يبدأ سعر المتر من 13,500 وحتى 15,500 جنيه مصري.

    من الشركة المطورة لمشروع Compound Atika New Capital؟

    شركة New Plan العقارية.

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجه.

    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.