المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

Al-Maqsad Residence New Capital

بعد النجاح الكبير الذي حققه كمبوند فيلات المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة قررت شركة سيتي إيدج طرح المرحلة الثانية من مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة ولكن هذه المرحلة تتميز بأنها تقدم شقق سكنية فخمة كاملة التشطيبات، وبأسعار مميزة للغاية، وبتصميمات خارجية غاية في الرقي، وتصميمات داخلية كلاسيك زون، أو Mediterranean زون بالإضافة إلى وجود مساحات متنوعة تتناسب مع كافة إحتياجات العملاء، ومن خلال التالي سنوضح لك كافة المعلومات عن كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة.

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

موقع مشروع المقصد ريزيدنس

ينفرد  كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية بموقع مُميز للغاية في قلب العاصمة الإدارية، وبالقرب من أهم الأماكن الرئيسية والحيوية في العاصمة؛ حيث يقع الكمبوند في أرقى الأحياء الحي السكني الثالث R3، وتحديداً في القطعة  D6، D3، ويتميز موقع كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة بأنه مُحاط بالعديد من الخدمات الرئيسية، والترفيهية؛ حيث يوجد مجمع مدارس، ومجمع مستشفيات الذي يقدم جميع خدماته لمناطق العاصمة الجديدة.

المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

مميزات موقع كمبوند المقصد

  • 32 كم إلى مطار القاهرة الدولي.
  • 45 كم من وسط مدينة القاهرة.
  • 55 كم إلى العين السخنة.
  • 80 كيلومتر إلى السويس.

الخدمات والمساحات

تصميمات كمبوند المقصد ريزيدنس مستوحاة من الهندسة المعمارية الكلاسيكية التي تجمع بين التطور، والبساطة ، مما يجعل أصحاب المنازل كأنهم يعيشون في داخل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في منطقة واحدة، وتتكون المباني من 5 مستويات فوق سطح الأرض.، ويمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع برؤية المناظر الخلابة المصممة بشكل طبيعي لتمنحك الراحة النفسية، ومتعة الإستجمام، وأنت داخل منزلك.

المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

خدمات كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية

  • يوجد داخل الكمبوند مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخلابة
  • ممرات خاصة لركوب الدراجات، والمشي.
  • مصاعد عالية الكفاءة، ومساحات مخصصة لوقوف السيارات
  • منافذ IP TriplePlay، وخاصية الاتصال الداخلي عبر الفيديو IP
  • مناطق ترفيهية للأطفال، ومنطقة تجارية يوجد بها عدد من المحلات لبيع كافة المستلزمات لسكان الكمبوند.
  • يوجد داخل الكمبوند الكثير من الخدمات، والمرافق التي تضمن لجميع قاطنيه الراحة، والرفاهية.
  • خدمات أمن، وحراسة تعمل بنظام الورديات على مدار ال 24 ساعة.

المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

مساحات كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

تم تشييد كمبوند المقصد ريزدينس على مساحة قدرها 214 فدانًا، وهو منقسم إلى منطقتين إحداهما 97 فدان و 117 فدان ، جميع الوحدات في أحياء كمبوند المقصد مصممة على أحدث طراز عالمي، وتشطيبات غاية في الفخامة، وستجد جميع المساحات التي تتلائم مع كافة إحتياجاتك، ومنها المساحات التالية:

مساحات شقق كمبوند المقصد ريزيدنس 

  • مساحات تتراوح بين 111 و 137 متر2 تتكون من 2 غُرف نوم.
  • مساحات 144، و159، و163، و187 متر2 تتألف من 3 غُرف نوم.

المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

تفاصيل كمبوند المقصد ريزيدنس

إسم المشروع المقصد ريزيدنس – Al-Maqsad Residence
موقع الجغرافي الحي الثالث R3 بالعاصمة الإدارية
المساحة الكلية 214 فدان
أنواع الوحدات شقق فقط
عدد الأدوار أرضي + 5 أدوار علوية
عدد الغرف غرفتين إلى 3 غرف
مساحات الشقق تبدأ من 111 متر مربع حتى 187 متر مربع
نوع التشطيب كاملة التشطيب
أنماط العمائر عمائر Mediterranean – عمائر كلاسيكية
موعد الأستلام سنة واحدة
الشركة المالكة للمشروع City Edge Developments 

الأسعار وأنظمة الدفع

اليكم في التالي جدول موضح به كافة التفاصيل عن مساحات واسعار الشقق السكنية داخل كمبوند المقصد ريزدينس العاصمة الجديدة.

المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

أسعار شقق كمبوند المقصد ريزيدنس

مساحة الشقة سعر الشقة السكنية
111 متر مربع  1,374,986 جنيه مصري
137 متر مربع 1,697,603 جنيه مصري
144 متر مربع  1,832,131 جنيه مصري
163 متر مربع 2,041,296 جنيه مصري

وبعد التعرف على هذه الاسعار ستجد أنها معقولة بالمقارنة بأسعار الشقق الموجودة داخل العاصمة الإدارية حيث ستمتلك شقة فخمة في كمبوند المقصد الراقي المميز الذي يوجد في قلب أرقى الأحياء السكنية بالعاصمة الجديدة، وبجانبك أهم المواقع الحيوية، والخدمات ، والمرافق.

وتقدم شركة سيتي إيدج مع هذه الأسعار نظام تقسيط ميسر للغاية بأقل مقدم، وأطول فترة سداد وبتسهيلات في السداد حتى 7 سنوات.مع العلم أنه سيتم تسليم كافة الشقق بكمبوند المقصد تشطيب سوبر لوكس خلال عام من التعاقد.

المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع كمبوند المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، ولها العديد من المشروعات العقارية الكبيرة الناجحة التي حازت من خلالها على ثقة قطاع كبير من عملاؤها.

تأسست شركة سيتي إيدج العقارية CITY EDGE DEVELOPMENTS في عام 2017 بالشراكة مع اكبر المؤسسات العاملة في مجال الاستثمار والسوق العقارية المصرية، وهي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

ومن أهم  اعمال شركة سيتي ايدج فى الاستثمار بالتعاون مع تلك الشركات المشروعات التالية:

الأعمال السابقة لشركة سيتي إيدج

المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

مميزات السكن في العاصمة الإدارية

الحياة في العاصمة الادارية الجديدة لها العديد من المميزات التي تتيح لك حياة الرفاهية في مكان بعيد عن تلوث، وزحام المدن، وخصوصاً العاصمة القاهرة، وسيتم نقل الكثير من الخدمات، والمرافق إلى داخل العاصمة الجديدة التي سيكون لها مستقبل واعد في وقت قريب لأنه سيكون بها مقر الرئاسة والبرلمان، ومقر مجلس الوزراء والعديد من الوزارات والمباني الحكومية، والمركز الثقافي ودار الأوبرا بالإضافة إلى وجود القرية الذكية و حي البنوك.

ستضم العاصمة الإدارية أيضاً عدد كبير من المولات التجارية، والمستشفيات، والمناطق الخدمية، والترفيهية، والمساحات الخضراء الشاسعة بالإضافة إلى ما يقرب من 50 ألف وحدة سكنية و2000 فيلا فخمة، و8 جامعات، وأكثر من 60 مدرسة، ومن المقرر أن  يجذب هذا المشروع ما يقارب من 7 ملايين نسمة .

علاوة على ذلك سيتم الربط بين العاصمة الجديدة، وعددٍ من المناطق العمرانية من خلال تنفيذ قطار سريع للتنقل بين المدن الجديدة وسيمتد خط سيره من مدينة العاشر من رمضان متجهاً نحو العاصمة الإدارية.

وستكون بداية تحرك القطار من محطة عدلى منصور بمدينة السلام بمحاذاة طريق الاسماعيلية الصحراوي ليصل إلى الطريق الدائري الاقليمي عن طريق السويس ثم إلى العاصمة الإدارية.

بالإضافة إلى قطار مونرويل المعلق الذي يعد أحدث أنواع القطارات التي تسير على قضيب واحد معلق، ويبدأ مساره من مدينة نصر.

وبذلك ستكون الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة أفضل من الحياة في العاصمة القاهرة لأنك ستتمتع بالجو الصحي، والسكن الراقي الذي يطل عللاى المساحات الخضراء، والمسطحات المائية، وبجانبك كافة الخدمات الموجودة في داخل محافظة القاهرة، وستجد أن أسعار الشقق داخل العاصمة الادارية أقل بكثير من أسعار الشقق في المدن المزدحمة.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.