سكاي لاين زهراء المعادي

كمبوند سكاي لاين زهراء المعادي أيقونة معمارية تتألق في قلب منطقة زهراء المعادي، ويقع كمبوند سكاي لاين بالقرب من أهم المحاور، والطرق  بالإضافة لكونه مشروع متكامل، ويشتمل على كافة جوانب الحياة من خدمات ترفيهية، وخدمات رئيسية، والعديد من المرافق العامة، وعلاوة على ذلك فإن كمبوند سكاي لاين حقق رقماً قياسياً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر مبنى سكني في العالم يوجد به أيضاً أكبر رروف جاردن في العالم، وتم تصميم كمبوند سكاي لاين بأيدي أكبر المصممين المعماريين، وسنوضح لك من خلال السطور التالية كل ما يهمك معرفته عن مشروع سكاي لاين زهراء المعادي.

سكاي لاين زهراء المعادي

من خلال هذا الفيديو ستلاحظ جمال التصميم الراقي لـ مشروع سكاي لاين المعادي ، وسترى من السماء اللون الأخضر في كل مكان لأن كمبوند سكاي لاين يوجد به أضخم روف جاردن في العالم.

الخدمات والمساحات

مشروع سكاي لاين معمار المرشدي من المشروعات المميزة التي ستجد فيها كل ما تحلم به في السكن المثالي من وجود كافة الخدمات حيث تصل المساحة الإجمالية للمشروع 50 فدان، ومساحة المباني حوالي 60 % من المساحة الاجمالية للمشروع، وتم تخصيص 40% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء، والمتنزهات.

سكاي لاين زهراء المعادي

مساحة كمبوند سكاي لاين

 يضم مشروع سكاي لاين زهراء المعادي 13500شقة سكنية فخمة، ويوجد به حديقة كبيرة جداً في الرروف تبلغ مساحتها 120 ألف متر 2 أي ما يعادل مساحة حوالي 12 ملعب كرة قدم، وتم تسجيله في موسوعة جينيس العالمية للأرقام للقياسية.

تبدأ مساحات شقق للبيع في كمبوند سكاي لاين من 59 متر2 ، وهذه المساحة للشقق صغيرة المساحة الأستوديو، وتتكون من غرفة نوم واحدة، ومطبخ وحمام، وتصل المساحة حتى 200 متر2 للشقق كبيرة المساحة، والتي تتكون من غرفتين للنوم، ومطبخ، وحمام ، وهناك شقق تتكون من ثلاث غرف، وريسبشن كبير، ومطبخ، وحمام.

ويتميز كمبوند سكاي لاين زهراء المعادي بوجود كافة الخدمات التي لا غنى عنها، ومن أهم تلك الخدمات مايلي :

خدمات الرووف جاردن بكمبوند سكاي لاين

  • KIDS AREA
  • FITNESS ARENA
  • BIKE LINE
  • KIDS POOL
  • LOUNGE AREA
  • WALK WAY
  • JOGGING WAY

أهم مميزات السكن في كمبوند سكاي لاين

  • من مميزات سكاي لاين المعادي أنه يعد أكبر مبنى سكنى فى العالم، ويوجد به أكبر Infinity Pool فى العالم
  • كما يوجد أيضاً مساحات كبيرة من المناطق المفتوحة، والمتنزهات.
  • يوجد أيضاً العديد من المسارات المُخصصة للمشي، ولركوب الدراجات.
  • يوجد داخل كمبوند سكاي لاين أكبر مجمع سينمات “IMAX”.
  • يوجد العديد من الخدمات الترفيهية مثل وجود منتجع صحي، و حمام سباحة اوليمبى ، ويوجد أيضاً العديد من الملاعب الرياضية.
  • يوجد في كمبوند سكاي لاين المعادي العديد من مناطق العاب، وترفيه الاطفال، وصالة تزحلق على الجليد.
  • يوجد في هذا الكمبوند أكبر مول تجاري، ومركز للتسوق فى مصر.
  • يوجد أعلى سطح مبنى سكاي لاين أكبر Roof top park .

 سكاي لاين زهراء المعادي

موقع مشروع سكاي لاين

مشروع سكاي لاين زهراء المعادي يتميز بموقعه الجغرافي حيث بقع كمبوند سكاي لاين بالقرب من القاهرة الجديدة، وتحديداً على امتداد شارع الخمسين في منطقة زهراء المعادي بعد مرور المعادي.

يبعد كمبوند سكاي لاين دقائق قليلة عن مدخل العاصمة الإدارية  الذي يقع على طريق العين السخنة.

وينفرد موقع كمبوند سكاي لاين زهراء المعادي بموقع إستراتيجي يمكن الوصول منه إلى العديد من المناطق مثل : القاهرة الجديدة / مصر الجديدة/ طريق  العين السخنة /  طريق الاوتوستراد/ مطار القاهرة / المعادى/ الجيزة/ أكتوبر/ مدينة نصر.

كما يوجد الكمبوند بجوار الطريق الدائري، والعديد من الطرق، والمحاور الرئيسية التي تصل موقع المشروع بعدة مناطق هامة حيث يقع موقع سكاي لاين بالقرب من :

  • يقع بالقرب من فرع  كارفور، والمعادي سيتي سنتر، يمكن الوصول اليهم من موقع الكمبوند في غضون عشر دقائق.
  • يمكن الوصول لموقع الكمبوند من مدينة نصر في أقل من 15 دقيقة عبر محور المشير طنطاوي.
  • يبعد كمبوند سكاي لاين مسافة 20 دقيقة عن المقطم.
  • ويبعد مسافة ربع ساعة عن نادي وادي دجلة.
  • يبعد كمبوند سكاي لاين مسافة نصف ساعة بالسيارة عن طريق القطامية، والزعفرانة، / العين السخنة.

لذلك يعتبر موقع مشروع سكاي لاين من المواقع المتميزة التي يعتبر السكن بها فرصة إستثمارية كبيرة تحقق لك حلم تملك شقة في منطقة راقية، وفي أكبر مبنى سكني في العالم.

سكاي لاين زهراء المعادي

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المطورة لـ مشروع سكاي لاين المعادي هي شركة معمار المرشدي، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري.

حيث تقدم شركة معمار المرشدي للسوق العقاري المصري أفكار مبتكرة للتصميمات المعمارية الراقية على الطراز الأوروبي، وبمساحات مختلفة لتلبية جميع متطلبات عملاء الشركة.

ولهذا السبب حازت شركة معمار المرشدي على ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم، ومنذ تاريخ تأسيس شركة معمار المرشدي عام 1983م، والشركة تتبع أعلى معايير الجودة العالمية في تنفيذ مشروعاتها، وتستعين بأمهر المصممين العالميين.

وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة، والمتميزة التي ما زالت شامخة حتى الآن على الرغم من مرور العديد من السنوات.

ومن أهم مشروعات شركة معمار المرشدي المشروعات التالية:

الأعمال السابقة لشركة معمار المرشدي

ووصولاً إلى أحدث مشروعات الشركة كمبوند سكاي لاين زهراء المعادي، وهو من تصميم أكبر ثلاث مصممين معماريين، وهم المهندس المصرى رائف فهمى، والمهندس المعمارى العالمى محمد حديد، وبيت التصميم الاسبانى  “VDP” .

وقد حقق كمبوند سكاي لاين زهراء المعادي أعلى عائد استثمارى عقارى بأسعار تنافسية فى المرحلة الأولى من المشروع.

وعلى الرغم من كافة المميزات، والخدمات لكمبوند سكاي لاين، والتي أوضحناها لكم مًُسبقاً إلا أن شركة معمار المرشدي حرصت على تقديم أفضل الأسعار لعملاءها.

سكاي لاين زهراء المعادي

الأسعار وأنظمة الدفع

تعتبر أسعار الوحدات السكنية في كمبوند سكاي لاين زهراء المعادي من أفضل الأسعار حيث يبدأ سعر المتر في زهراء المعادي من 10.300 جنيه مصري، وهذه الأسعار لا تقارن بكافة المميزات، والخدمات التي عرضناها لكم مُسبقاً، وعلاوة على ذلك يمكنك شراء شقة سكنية فخمة في أكبر مبنى سكني في العالم سكاي لاين ، وبالتقسيط ، وبأقل مقدم للحجز.

حيث يمكنك دفع  5%  كمقدم لحجز وحدتك، وسداد باقي سعر الوحدة على أطول فترة سداد تصل حتى 8 سنوات.

بادر بحجز وحدتك السكنية في مشروع سكاي لاين المعادي، ولا تدع الفرصة تفوتك لتمتلك أفضل الوحدات السكنية الراقية في أهم المواقع، وبجوار كافة الخدمات….إتصل بنا الآن لتتعرف على المزيد من التفاصيل عن المشروع.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.