قرية مرسيليا العين السخنة

لو تريد العيش داخل الأجواء الآسيوية الخلابة، فالفرصة متاحة أمامك الآن داخل منتجع بلو باي آسيا السخنة والتي تقدمها لك شركة مرسيليا تحت إسم بلو باي آسيا بتصميمات مبتكرة على الطراز التايلاندي. قرية مرسيليا العين السخنة يعد أول منتجع آسيوي في مصر، وهو الفكرة الأكثر ابتكاراً، خاصة وأن تايلاند تمتاز بغاباتها الخصبة، وشواطئها الفيروزية المياه، وهو ما تم نقله بالضبط داخل منتجع بلو باي آسيا الواقع في أميز موقع بمدينة العين السخنة، على الشريط الساحلي لها، بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأحمر الفيروزية المياه.

قرية مرسيليا العين السخنة

موقع قرية مرسيليا السخنة

تنتشر مشروعات شركة مرسيليا العقارية في كافة أنحاء الجمهورية، وبالأخص في أكبر المدن الساحلية مثل الساحل، والإسكندرية، والعين السخنة.

كما تختار شركة مرسيليا تلك المناطق بشكل خاص؛ لكونها واحدة من أماكن الاستثمار العقاري الواعدة، والتي تجتذب الكثير من العملاء.

وبالإضافة إلى ذلك ستجد أن مشاريع شركة مرسيليا تمتاز بموقعها الحيوي في تلك المدن، وهذا ما يتجلى بوضوح مع قرية مرسيليا العين السخنة ذات الموقع الاستراتيجي.

حيث نجد أن موقع قرية بلو باي آسيا تقع في منطقة طواحين الهواء، وبالتحديد على الشريط الساحلي بين منتجع الحياة، ومنتجع سنتا كلوز.

وذلك قبل بوابة الزعفرانة، بحيث تقع على بعد حوالي 140 كم فقط، عن مدينة القاهرة؛ لذلك تعد من الوجهات المناسبة لعطلات نهاية الأسبوع.

قرية مرسيليا العين السخنة (1)

الخدمات والمساحات

قرية مرسيليا العين السخنة مقامة على مساحة 58 فدان، وقد حرصت شركة مرسيليا العقارية على تصميم تلك القرية بشكل مبتكر وخارج ما هو دارج ومألوف.

فكانت فكرة التصميمات الآسيوية المستوحاة من تايلاند الخلابة، فبمجرد دخولك إلى منتجع بلو باي آسيا السخنة، ستشعر وكأنك انتقلت إلى قلب آسيا.

وهذا يعد من أهم مميزات قرية بلو باي آسيا حيث أحدثت تلك التصميمات رواجاً كبيراً.

لحداثة الفكرة وبكونها أول مشروع من نوعه داخل مصر، يقام بالكامل على الطراز الآسيوي.

والأمر المثير في الأمر أن قرية بلو باي هي بالفعل مدينة سياحية، وليست مجرد قرية سياحية يمكن للعميل التوجه لها في موسم معين، وباقي السنة تفتقر إلى الخدمات.

بل على العكس، فقد تم توفير كافة الخدمات بداخل مشروع بلو باي اسيا بحيث تكون في خدمة قاطنيها طوال العام، ومن أبرز تلك الخدمات:

خدمات منتجع بلو باي آسيا العين السخنة

  • مول تجاري.
  • مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • وحدات وخدمات فندقية.
  • عيادة طبية وصيدليات.
  • شاطئ فيروزي المياه، مزوداً بمنطقة ترفيهية، من ملاعب وكافيهات، ومطاعم إلخ.
  • كما يوجد أكوا بارك.
  • عيادة طبية وصيدليات.
  • كذلك يوجد نادي للأطفال.
  • غابة ترفيهية على الطراز الآسيوي الرائع.
  • مسطحات مائية تتمثل في بحيرة، وشلالات، ونوافير مياه.
  • كما يوجد أمن وحراسة.
  • منطقة تصوير خلابة.
  • كذلك يوجد منطقة خاصة بالحفلات.
  • مساحات خضراء، ومسارات للتريض، مزودة في كافة أنحاء القرية.
  • كما يوجد مارينا لليخوت.
  • مركز للغوص.
  • حمامات سباحة، متنوعة المساحات، والأغراض، ما بين حمامات للأطفال، وآخرى للسيدات.

اسعار بلو باي أسيا 29

مساحات وحدات بلو باي آسيا

تلك الخدمات وأكثر ستجدها حول شاليهات قرية بلو باي آسيا والمقدمة لك بمساحات 96 متر (غرفتين نوم +ريسيبشن +مطبخ+ حمام + تراث).

وبأنماط متنوعة، فهناك شاليهات أرضي بجاردن، وأول علوي، وثاني بالروف.

وبالتالي توفر لك شركة مرسيليا من خلال مشروع بلو باي آسيا السخنة كافة متطلبات الحياة اليومية؛ التي تمكنك من قضاء أسعد الأوقات بداخلها.

شاليهات للبيع في بلو باي 61

مميزات قرية بلو باي مرسيليا

قرية بلو باي آسيا السخنة هي قرية المميزات، بداخلها ستجد كافة أركان المشروع العقاري الناجح، وهذا ليس غريباً بالطبع على شركة مرسيليا.

فهي تمتلك من الخبرة ما يؤهلها إلى توفير كافة عوامل النجاح داخل أي مشروع تقدمه لعملائها الكرام، وعن أبرز مميزات بلو باي اسيا وهي:

  • الموقع المتميز في قلب مدينة العين السخنة، حيث تبعد عنها 140 كم فقط.
  • التصميمات الخاصة والمبتكرة على الطراز التايلاندي.
  • تكامل الخدمات بداخل قرية مرسيليا العين السخنة؛ بالشكل الذي يحقق لقاطنيها كافة متطلبات الحياة الرئيسية، والترفيهية.
  • التعامل سيكون مع واحدة من أهم شركات التطوير العقارى فى مصر، وهي مرسيليا العقارية، والمعروف عنها الإلتزام، والدقة، والكفاءة.
  • كما يتوافر للعملاء داخل مشروع بلو باي وحدات مصيفية راقية تشطيب كامل، بإطلالة رائعة على البحر، وبأسعار مميزة للغاية.

قرية مرسيليا العين السخنة 1

الأسعار وأنظمة الدفع

شركة مرسيليا العقارية تقدم لك أفضل الاسعار من خلال مشروعها الأحدث وهو منتجع بلو باي آسيا المميز في كافة تفاصيله.

حيث تقدم لك شركة مرسيليا العقارية شاليهات للبيع في بلو باي بأسعار مميزة للغاية وهي كالتالي:

  • ارضي بحديقة 50 متر يبدأ سعرها من 1.562.400 جنيه مصري.
  • أسعار وحدات الدور الأول تبدأ من 1.411.200 جنيه مصري.
  • كما أسعار وحدات الدور الثاني + روف من 1.461.600 جنيه مصري.

وبأنظمة سداد ميسرة، منها دفع 10% مقدم وسداد باقي سعر الوحدة على 6 سنوات.

كما تقدم شاليهات قرية بلو باي آسيا تشطيب كامل، وسيتم تسليمها 6 /2022.

وبالتالي تحقق لك شركة مرسيليا حلم تملك وحدة مصيفية في أفضل موقع بالعين السخنة.

مرسيليا العقارية إسم له تاريخ قادر على تقديم أفضل الأسعار، وأنظمة السداد، مع الإلتزام التام بمواعيد التسليم، والكفاءة في التنفيذ.

قرية مرسيليا العين السخنة (1)

الشركة المالكة والأعمال السابقة

تمنحك قرية مرسيليا العين السخنة فرصة ذهبية لأن تكون عميلاً لواحدة من أهم شركات التطوير العقارى فى مصر وهي شركة مرسيليا العقارية.

والتي نجد من أهم أعمالها في السوق العقارية المصرية الآتي:

والجدير بالذكر أن شركة مرسيليا تأسست عام 2001 ومنذ هذا الوقت وحتى الآن قامت بأكثر من 12 مشروعاً، من أهم المشروعات العقارية.

تحت شعار “نبني حياة” تقدم مرسيليا نفسها؛ لعملاء استطاعت مد جسوراً من الثقة معهم طوال عقدين من الزمان.

لذلك لا تفوت فرصة مشاركتها النجاح مع مشروع بلو باي اسيا.

قرية مرسيليا العين السخنة 2

لماذا تعد العين السخنة مصيف ومشتى عالمي؟ 

مدينة العين السخنة تعد من الوجهات الساحلية القليلة التي يمكن التوجه إليها في أي توقيت من العام؛ لجوها المعتدل طوال الوقت.

فهي تتمتع بشواطئ غير صخرية رملية فيروزية المياه، بها كافة الأنشطة البحرية الممتعة، من سباحة، وغوص، وركوب أمواج، ورحلات صيد.

وفي الشتاء توفر العين السخنة الجو المعتدل، ورحلات السفاري، والعيون الكبريتية للأغراض العلاجية، والتي كانت سبباً في تسمية المدينة بهذا الإسم.

مدينة العين السخنة هي بكل تأكيد “مدينة الكل في واحد” بها السياحة الشاطئية، والعلاجية، وكذلك الدينية؛ بتواجد أهم الأديرة والأماكن التاريخية بها.

وكذلك وقوع مدينة العين السخنة بالقرب من القاهرة؛ جعلها الوجهة الأمثل لرحلات اليوم الواحد، وخاصة لمنظمي الرحلات، وشركات السياحة.

وسيزداد عليها الإقبال كذلك، في ظل توقعات من الخبراء، خاصة مع إنشاء مطار العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يعد قريباً جداً من مدينة العين السخنة.

تلك المميزات وأكثر جعلت كبار المستثمرين بالتزامن مع الدولة المصرية، تضخ أموال طائلة؛ لإقامة أكبر المشروعات العقارية بداخلها.

ونجد بالطبع أن أكبر المشروعات التي تقيمها الدولة في العين السخنة، هو مشروع الجلاله السخنه الذي يعد من أهم المشروعات السياحية.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.