كمبوند سولو ميدتاون

يعتبر كمبوند سولو ميدتاون Midtown Solo New Capital من أنجح المشاريع التي قامت بها شركة بيتر هوم العقارية التي صممته ليكون أيقونة معمارية فنية مبدعة، حيث يتكون المشروع من فيلات مصممة بطريقة مبتكرة وتطل جميعها على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، كما يتميز ميتداون سولو بوقوعه في العاصمة الإدارية التي تتماثل مع المدن العالمية والتي توفر لك حياة مرفهة، كما يمتاز المشروع بأسعاره التي تعد قليلة بالنسبة لكمية المميزات التي تجدها فيه.

كمبوند سولو ميدتاون

تفاصيل Midtown Solo New Capital

اسم الكمبوند  ميدتاون سولو Midtown Solo
الشركة المالكة  شركة بيتر هوم للتطوير العقاري
موقع المشروع على محور بن زايد بإطلالة على النهر الأخضر
مساحة الكمبوند 66 فدان
نوع الوحدات  فيلات مستقلة
المساحات تبدأ من 350 متر مربع

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند سولو ميدتاون

يعد موقع كمبوند ميدتاون صولو هو موقع حيوي للغاية، حيث قررت الشركة المالكة للمشروع أن تختار حي المستثمرين لإقامة مشروع ميدتاون صولو، وهذا يجعله من أفضل المشاريع على الإطلاق بفضل موقعه المميز والمتكامل في كل شيء فهو موقع حيوي قريب للغاية من محور بن زايد الرئيسي والنهر الأخضر، كما يتميز كمبوند سولو بوقوعه بالقرب من المدينة الطبية  وبالقرب من مسجد الفتاح العليم.

أماكن قريبة من Midtown Solo New Capital

  • يقع الكمبوند بالقرب من الكاتدرائية، وبالقرب من فندق الماسة أشهر فنادق العاصمة الإدارية.
  • كما يقع Midtown Solo New Capital بالقرب من المؤسسات الإدارية والحكومية، والتي من أهما القصر الرئاسي والحي الدبلوماسي وحي الوزارات.
  • ويقع ميدتاون صولو العاصمة الادارية بالقرب من  شارع  من أهم شوارع العاصمة وهو شارع محمد بن زايد، الذي يربط بين العاصمة الإدارية وشارع التسعين الجنوبي الذي يقع في القاهرة الجديدة.
  • يتميز مشروع كمبوند سولو ميدتاون بقربه من الحي السكني الثامن الذي  يضم أهم المشاريع العقارية والتي منها كمبوند اناجاكي العاصمة الإدارية.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

تصميمات مشروع ميدتاون سولو العاصمة الادارية

لقد تعاونت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري مع أكبر الكيانات في مجال الاستشارات الهندسية على مستوى العالم؛ للحصول على أفضل تصميم للمشروع يتيح للملاك أفضل تجربة معيشية داخل فيلات مصممة على أحدث طراز، وحولها مساحات خضراء شاسعة وبحيرات، وكافة الخدمات الرئيسية والترفيهية داخل Midtown Solo New Capital بالشكل الذي يلبي احتياجات الملاك اليومية.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار ميد تاون صولو منخفضة للغاية إذا ما قورنت بخدماته التي لا حصر لها، حيث تبدأ اسعار فيلات كمبوند سولو من 6 مليون جنيه، وبسعر للمتر يبدأ من 15 ألف جنيه، وبهذا تستطيع امتلاك وحدتك في مشروع ميدتاون بكل سهولة ويسر دون حمل أعباء الدفع، فهو من المشاريع التي تُحقق كل أحلامك في السكن المريح والراقي، حيث التصميمات الأنيقة والفاخرة وتقسيمات الفيلات المتنوعة التي تصل عددها إلى 283 فيلا مستقلة.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة تقسيط وحجز ميدتاون صولو

  • تقوم بدفع 10% من السعر، والباقي يتم دفعه على هيئة أقساط تصل إلى 6 سنوات.
  • سوف يتم تسليم الفيلات عام 2024 م، وذلك بنظام نصف تشطيب.
  • في حالة رغبة العميل في الحصول على وحدات كاملة التشطيب؛ يمكن الاتفاق مع الشركة المالكة على ذلك.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

المساحات والخدمات

تم إقامة مشروع ميدتاون سولو على مساحة 66 فدانًا، وتم تخصيص 20% فقط للبناء، وباقي المساحة تم تخصيصها للمرافق والمساحات الخضراء والخدمات، كما تم تخصيص 30 ألف متر مربع من مساحة المشروع لمول تجاري مميز، يضم المشروع حوالي 283 فيلا مستقلة وتنقسم الفيلات إلى أنواع منها فيلات توين هاوس، وفيلات Stand alone بالإضافة إلى فيلات تاون هاوس.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

مساحات فيلات كمبوند سولو ميدتاون العاصمة الادارية

إذا كنت تبحث عن فيلا مميزة في أضخم مشروع وفي موقع حيوي يحيطه الخدمات المتكاملة، فعليك حجز وحدتك في مشروع ميدتاون صولو العاصمة، بمساحات كالآتي:

  • فلل للبيع في ميدتاون صولو من فئة Round بمساحة 350 م2.
  • أو فيلات ستاند ألون من فئة Princess بمساحة 400 م2.
  • فيلات ستاند ألون من فئة Emerald بمساحة 450 م2.
  • أو فيلات ستاند ألون من فئة Marquise بمساحة 500 م2.
  • فيلات ستاند ألون من فئة Oval بمساحة 500 م2.
  • أو فيلات ستاند ألون من فئة Pear بمساحة 550 م2.
  • فيلات ستاند ألون من فئة Heart بمساحة 600 م2.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

 مول كمبوند سولو ميدتاون

تجد في كمبوند سولو ميدتاون مول تجاري مميز يأتي بمساحات تبدأ من 100 متر مربع، ويقع هذا المول المميز على محور محمد بن زايد الجنوبي بطريقة مباشرة، كما يتكون المول من  بدروم + أرضي + أول+ ثاني + روف، ويتميز هذا المول بأسعاره المنخفضة، حيث تبدأ الأسعار في المول من 5,990,000 جنيه، وتستطيع دفع 5% فقط كمقدم، وتقسيط باقي السعر على 5 سنوات.

خدمات كمبوند سولو ميدتاون

  • السكن في مشروع ميدتاون هو سكن أأمن جدًا، حيث يحتوي المشروع على أمن وحراسة متوفرة طوال اليوم لتوفير الحماية للسكان.
  • يتميز المشروع بوجود حمامات السباحة المنتشرة في أرجاء المكان، بالإضافة إلى جيم رياضي، وكلوب هاوس.
  • تجد مناطق ترفيهية للأطفال والكبار منها النوادي والمنتزهات والملاهي.
  • يوجد في كمبوند ميدتاون صولو العاصمة المدارس اللغات والحضانات الخاصة.
  • يتميز المشروع بوجود مول تجاري كبير يضم أهم البرندات والماركات العالمية.
  • كلوب هاوس على أعلى مستوى.
  • كما يتميز Midtown Solo New Capital بوجود المستشفيات الطبية التي تقدم خدماتها على مدار ال24 ساعة.

فخدمات كمبوند سولو ميدتاون كثيرة ومتعددة، فعند السكن في ميد تاون سولو العاصمة سوف تتمتع بالرفاهية والراحة والخصوصية مدى الحياة.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

مميزات Midtown Solo New Capital

لقد حرصت شركة بتر هوم للتطوير العقاري على توفير كافة عوامل النجاح من خلال كمبوند سولو ميدتاون العاصمة الإدارية، سواء من حيث الموقع الحيوي أو التصميمات العالمية وإفساح أكبر قدر من مساحة المشروع للمناظر الطبيعية الخلابة، وكذلك إتاحة الخدمات المتكاملة سواء رئيسية أو ترفيهية حول الوحدات، مع إتاحة أفضل سعر بيع وتسهيلات مرنة في السداد.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

عيوب كمبوند سولو ميدتاون العاصمة الجديدة

قد يكون عدم إتاحة شقق داخل مشروع Midtown Solo العاصمة الادارية عيباً، ولكن قد حرصت الشركة من خلال هذا المشروع على طرح أول كمبوند خاص للفيلات فقط بالعاصمة؛ لتحقيق التناغم المجتمعي وحصول كل مالك فيلا على كامل خصوصيته وتلك ميزة كبيرة تقدمها الشركة المطورة من خلال الكمبوند.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

نبذة عن شركة بتر هوم للتطوير العقاري

شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري هي الشركة المالكة لمشروع كمبوند سولو ميدتاون، فهي من الشركات الرائدة، والتي لها أعمال مشرفة في مجال الاستثمار العقاري داخل مصر، حيث قدمت مشاريع مُتعددة في عدة مناطق منها التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وغيرها من المناطق الأخرى.

مشروعات شركة بتر هوم للتطوير العقاري السابقة

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

ويأتي مشروع ميدتاون صولو العاصمة الإدارية ليتوج تاريخ شركة بيتر هوم بإكليل من النجاحات المتعددة، فهو من المشاريع التي لاقت شهرة كبيرة ونجاح منقطع النظير، حيث أن من أهم مميزات كمبوند ميدتاون صولو تصميماته الفريدة، وخدماته المتكاملة ومساحات وحداته المتنوعة، بجانب أسعاره التي تُعتبر خارج المنافسة.

فعند السكن في مشروع ميدتاون صولو تشعر بأنك تسكن داخل مبنى عالمي مُقام على أراضي مصرية، ففي كمبوند سولو ميدتاون سوف يتحقق لك حياة مرفهة مليئة بالخصوصية، بالإضافة إلى أنك تشعر بالأمان حيث الحراسة التي تتوفر طوال ال24 ساعة لتحقيق الأمان لك ولافراد عائلتك، فكل ما هو مميز تجده في هذا المشروع العملاق والأكثر من رائع.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة

  • العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر من المدن المليونية، حيث يسكن بها ما يقارب إلى 7 مليون نسمة، وتبلغ مساحة العاصمة الإدارية حوالي 170 فدان.
  • تقع بالقرب من مدينة الرحاب ومدينة المستقبل، حيث يفصل بينهم فقط 10 دقائق، كما أنها تبعد عن مدينة القاهرة بحوالي 45 كيلو متر.
  • وتبعد عن مدينة السويس فقط 80 كيلو متر، تضم العاصمة الادارية الجديدة مدينة رياضية تقع على مساحة 93 فدان، وتستوعب إلى ما يصل ل7000 فرد.
  • تحتوي العاصمة الإدارية على العديد من المشاريع السكنية الهامة التي تتنوع ما بين الفيلات والعمائر والكمبوندات، كما تصل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية إلى 1.1 مليون وحدة سكنية.
  • تحتوي على المدينة الطبية، ومركز للمؤتمرات، وتحتوي أيضا على مدينة المعارض، وتحتوي على فندق من أهم فنادق السبع نجوم وهو فندق الماسة المشهور.
  • كما تحتوي على النهر الأخضر الذي يعد أكبر حديقة مركزيه بالعالم، كما تضم العاصمة الإدارية المشروعات المختلفة التي توفر فرص عمل للشباب.
  • تحتوي على المقرات الحكومية ومدينة الثقافة والفنون، كما يوجد في العاصمة مقر الرئاسة الجمهورية، ومقرات للوزارات مما يجعلها مدينة هامة.

كل هذا جعلها منطقة إستراتيجية هامة تجذب المستثمرين العقاريين لإقامة المشروعات السكنية بها، ومن أهم المشاريع التي تم إقامتها بداخل العاصمة الإدارية الجديدة، هو مشروع كمبوند سولو ميدتاون الذي يعد من أنجح وأهم المشاريع العقارية.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.