كمبوند كابستون سليف ريذيدنس

كمبوند كابستون سليف ريذيدنس، من أهم وأحدث مشروع لشركة باراجون للتطوير العقارى باستثمارات تصل إلى مليار و750 مليون جنيه على مساحة 88 ألف متر في أحد المواقع الساحرة فى أعلى تبة بمدينة الشيخ زايد، مما يميز الموقع بإطلالة فريده و رؤية بانورامية لأضواء مدينة الشيخ زايد ،حيث يساهم في رسم لوحة شاملة تتميز بالفخامة والهدوء والخصوصية.

موقع كابستون

يعتبر موقع كمبوند كابستون سليف ريذيدنس استراتيجي ،ومتميز حيث يسهل الوصول إليه عبر العديد من الطرق الحيوية، إضافة الى تميزه بتصميمات استثنائية تمنح ملاكها فرصة الاستمتاع بنمط حياة مختلف، حيث يقع فى مكان حيوى فى وسط البلد  على طريق مصر اسكندرية الصحراوي بجوار “هايبر وان”،  حيث يمكنك الوصول لأي مكان في أقل من نصف ساعة عن طريق المحور وطريق الواحات والدائري ومصر إسكندرية الصحراوي.

يقع كمبوند كابستون سليف ريذيدنس، أمام كمبوند الربوة و خلف النادي الأهلى و بجوار كمبوند ايتابا، ويبعد الكمبوند 10 دقائق فقط من هايبر وان ،15 دقيقة من مول العرب، ويعتبر المدخل الرئيسى للكمبوند من إمتداد مدخل  مدينة الشيخ زايد 2 فى أعلى نقطة، ويوجد مدخل أخرله من شريان رئيسى فى مدينة الشيخ زايد أمام الحى ال13 .

كمبوند كابستون سليف ريذيدنس

الخدمات والمساحات

يتكون مشروع كمبوند كابستون زايد من حوالى 600 وحدة سكنية فاخرة ومتنوعة عبارة عن دور أرضي، وثلاث طوابق أخرى.

من أهم مايميز المشروع أنه على مساحة 20 فدان حيث تم تخصيص مساحة 30% للمبانى والانشاءات والباقى 70% مساحات خضراء ومرافق وخدمات تشمل ممرات للمشاة ومسارات للجري وذلك للاستمتاع بالهواء الطلق، بالاضافة إلى المنتزهات والأماكن المفتوحة المبنية لغرض الراحة والاستجمام.

مساحات كمبوند كابستون سليف ريذيدنس

حرصت شركة باراجون عند تصميم كمبوند كابستون سليف ريذيدنس على تنوع المساحات  لإرضاء جميع الأذواق، فقد تنوعت الوحدات السكنية فى مشروع كمبوند كابستون زايد ما بين شقق، مساحات فى الدور الأرضى وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس، بمساحات مختلفة وتتمثل مساحات الوحدات السكنية في الكمبوند كالأتي:-

  • تبدأ مساحات الدور الأرضي من 110 متر مربع وحتى 145 متر مربع.
  • مساحات الفيلات المستقلة & جاردن ، ومساحات فيلا Trio  تبدأ  من 240 متر مربع وحتى 365 متر مربع .
  • وأيضا مساحات البنتهاوس Penthouse في كابستون تبدأ من 185 متر مربع وحتى 265 متر مربع.

من أهم مميزات كمبوند كابستون زايد تنوع مساحات الشقق فى الكمبوند كالآتى :

  • شقق الاستوديو  تبدأ  مساحتها من 55 متر مربع تحتوى على غرفة نوم واحدة ، وسوف يتم تسليمها كاملة التشطيبات.
  • شقق تبدأ مساحتها من 110 مترمربع إلى 200 متر مربع تحتوى على غرفتي نوم أو 3 غرف ، وسوف يتم تسليمها نصف تشطيب.

 مساحات الدوبلكس :

تبدأ مساحات الدوبلكس في كمبوند كابستون من 285 متر، وحتى 365 متر مربع.

 

الخدمات :

يضم الكمبوند على العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مميزًا و هذه الخدمات هى :

  • خدمات تعليمية قريبة من الكمبوند مثل : جامعة القاهرة ، جامعة النيل، و المدرسة البريطانية، والجامعة الكندية.
  •  الخدمات والأنشطة الرياضية التى لايستغنى عنها سكان الكمبوند مثل : النادي الأهلي الذى يقرب من الكمبوند ، أركان بلازا Arkan Plaza، حديقة الشيخ زايد الرئيسية Zayed Center Park، فضلا عن خدمات المشروع وهى ممرات المشاة ومسارات للجري للاستمتاع بالهواء الطلق، بلاضافة إلى شبكة مترابطة من المنتزهات والأماكن المفتوحة المبنية من أجل الجمال والراحة والاستجمام.
  • النشاط التجارى حيث المجمعات التجارية الكبيرة مثل مجمع زايد سنتر،و هايبر وان، وسوبر ماركت السعودية، هايبر وان ، ومول العرب والعديد من المحلات التجارية والمولات والمطاعم إلى جانب الكافيهات .
  • حرصت الشركة المالكة على تصميم جميع طرق الكمبوند مستديرة ودائرية  لتوفير حركة مرور آمنة ومريحة للأطفال على وجه الخصوص والسكان ككل.
  • قريب من مستشفى الشيخ زايد Zayed Hospital.
  • توفير خدمات أمن على مدار 24 ساعة يوميًا.

كمبوند كابستون سليف ريذيدنس

الأسعار وأنظمة الدفع

كابستون سليف ريزدنس زايد هو الإنطلاقة الأولى  لشركة باراجون للتطوير العقاري، وقد حرصت الشركة على تقديم أفضل ما لديها من خبرات في تقديم وحدات سكنية فاخرة بأسعار تنافسية تُلائم  الكثير من العملاء الراغبين في حياة الرفاهية والرقي وأصحاب الذوق الرفيع .

قامت شركة باراجون بالاعلان  عن سعر المتر فى كمبوند كابستون الذى يتراوح مابين 15 الى 17 الف جنيه، ويعتبر أفضل الأسعار المعروضة فى مدينة الشيخ زايد ،وذلك حتى تم تحديد أسعار الوحدات السكنية فقد طرحت شقق للبيع في كمبوند كابستون وأيضا فلل للبيع في كمبوند كابستون بأسعار تنافسية ومناسبة للباحثين عن الرفاهية والرقى .

أسعارالوحدات السكنية فى كمبوند كابستون سليف ريذيدنس

أعلنت شركة باراجون عن أسعار الوحدات السكنية فى الكمبوند فنجد أن أسعار فيلات كمبوند كابستون ، وأيضا أسعار شقق كمبوند كابستون وتختلف أسعار هذه الوحدات باختلاف مساحتها، و تبدأ أسعار الوحدات السكنية من مليون ، و200 ألف جنيه إلى 13 مليون جنيه.

نجد أن متوسط أسعار الفلل فى الكمبوند كالآتى :

  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 3.758.400 جنيه .
  • و أسعار التوين هاوس فيبدأ سعرها من 4.887.600 جنيه .
  • وتبدأ أسعار الفيلات المستقلة & الجاردن من 5.700.000 جنيه حتى 13.000.000 جنيه.

أما عن أسعار الشقق شاملة المرافق والخدمات بالأسعار الآتية :

  • الشقة الاستديو  سعرها يبدأ من 1.200.000 جنيه .
  • أما الشقق المكونة من غرفتين فيبدأ سعرها من 1.700.000 جنيه .
  • والشقق المكونة من ثلاث غرف فإن سعرها يبدأ من 2.100.000 جنيه .

أنظمة الدفع

حرصت شركة باراجون على توفير أنظمة متنوعة وتسهيلات في السداد تتناسب مع الإمكانيات المادية للعملاء المتميزين والباحثين عن الرفاهية والخصوصية ، وذلك عن طريق دفع مقـدم 15% والباقي بالتقسيط على مدار 7 سنوات بدون أي فوائد .

موعد الاستلام 

يمكن للعميل استلام وحدته فى كمبوند كابستون سليف ريذيدنس خلال 3 سنوات، بشرط أن يقوم بتسديد 65% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية في خلال 3 سنوات.

كمبوند كابستون سليف ريذيدنس

الشركة المالكة والأعمال السابقة

كمبوند كابستون سليف ريذيدنس من أهم أعمال شركة باراجون في الاستثمار ويعتبرتجربة فريدة  من نوعها  باستثمارات تصل إلى 1.7 مليار جنيه على مساحة 88 ألف متر، وهو أول مشروع لشركة Paragon ،  وهى إحدى فروع شركات مجموعة  “RCH” القابضة .

تأسست شركة “RCH” عام 1988 كشركة متعاقدة من الدرجة الأولى مع أكبر كيانين في جمهورية مصر العربية ، وهما هيئة المجتمعات العمرانية ، ووزارة الدفاع ممثلة بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

تتجاوز مشاريع شركة RCH القابضة  أكثر من 17 مشروعًا سكنيًا على مدار ثلاثون عاما ومن أهم الأعمال الناجحة والسابقة للشركة هى :

  • نادى كبير في مدينة 6 أكتوبر.
  • مبنى هيئة المجتمعات العمرانية فى 6 أكتوبر.
  • بعض الأحياء السكنية المتكاملة فى الشيخ زايد.
  • الحى 12 فى مدينة 6 أكتوبر.
  • عدد من المصانع مثل مصانع الأسمنت والطوب الحرارى.

بادر بحجز وحدتك السكنية في كمبوند الأحلام كمبوند كابستون سليف ريذيدنس حيث الإستثمار الناجح الذي سوف تحقق من خلاله أرباحاً طائلة على المدى البعيد.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.