مشروع ذا مارك التجمع الخامس

مشروع ذا مارك التجمع الخامس من المشاريع العقارية الفخمة، والتي تم تشييدها في أرقى مواقع جولدن سكوير بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ويعتبر مشروع ذا مارك هو باكورة أعمال شركة ذا ادريس للتطوير العقاري بالتعاون مع أكبر الشركات الإستثمارية السعودية، وهي شركة الفوزان، وقد حرصت الشركة المالكة للمشروع على أن يكون مشروع ذا مارك أيقونة معمارية متميزة تضم مجموعة من الفيلات الفخمة على الطراز الأمريكي، وأن تكون المساحة الأكبر للمشروع مخصصة للخدمات، والمسطحات الخضراء، وسوف نستعرض من خلال السطور التالية أهم المعلومات عن مشروع ذا مارك التجمع الخامس .

ذا مارك التجمع الخامس 

من خلال هذا الفيديو عن مشروع ذا مارك ستشاهد الفيلات الراقية الموجودة داخل المشروع، والمساحات الخضراء المحيطة بها بالإضافة إلى عدد من الحدائق المتنوعة، والخدمات التي توفر لقاطني الكمبوند حياة الرفاهية، والراحة.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

 كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من أعمال شركة ذا أدريس للتطوير العقاري، وهي من أكبر شركات الإستثمار العقاري التي يمتلكها رجلين من أهم رجال الأعمال بمصر، وهما الأستاذ نيازي سالم، وهو يمتلك شركة إيديال دلتا الصناعية، وشركة نماء للاستثمار العقاري، والتجارة، والمقاولات.

والدكتور محمود خطاب، وهو من رجال الأعمال المعروفين، و يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك، وهي من الشركات المعروفة التي شهدت العديد من النجاحات بفضل العقلية الجبارة لإدارة دكتور محمود خطاب.

وقد قامت شركة ذا ادريس بتنفيذ مشروع ذا مارك التجمع الخامس بالتعاون مع واحدة من أكبر شركات الإستثمار العقاري بالسعودية، وهي شركة الفوزان.

شركة الفوزان السعودية

شركة الفوزان للإستثمار العقاري تمتلك العديد من سنوات الخبرة، ونفذت الشلاركة العديد من المشروعات الناجحة في داخل المملكة، وخارجها، وحققت من خلالها العديد من النجاحات.

وقد حصلت شركة الفوزان على جائزة الريادة في مجال تشييد الأبنية الطبية، وتتصدر شركة الفوزان قائمة أكبر 100 شركة داخل المملكة.

الأعمال السابقة للشركة 

ومن أهم المشروعات السابقة التي قامت شركة الفوزان بتنفيذها العديد من المشروعات الطبية، والأبنية التعليمية من مدارس، وجامعات.

مشروع ذا مارك التجمع الخامس

الخدمات والمساحات

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة مجتمع سكني راقي متكامل الخدمات، والمرافق تم تشييده على مساحة 2 فدان في أفضل مواقع القاهرة الجديدة حيث يرتفع موقع مشروع ذا مارك عن مستوى سطح البحر حوالي 230 متراً.

مما يحقق رؤية واضحة لكافة معالم منطقة التجمع، ويمنحك القدرالكافي من الخصوصية التي تحلم بها.

من  مميزات كمبوند ذا مارك التجمع أنه كمبوند يزخر بالعديد من الخدمات التي لا حصر لها، والتي وجدت خصيصاً من أجل راحة، ورفاهية سكان الكمبوند.

 خدمات كمبوند ذا مارك التجمع

  • يوجد في كمبوند ذا مارك التجمع مساحات خضراء كبيرة، والعديد من الحدائق الطبيعية المزهرة الموجودة في كافة أرجاء الكمبوند.
  • يتميز كمبوند ذا مارك بوجود العديد من خدمات تنظيف المنازل،  وخدمات الصيانة الدورية، وتنظيف الملابس.
  • خدمات ادارية متكاملة للكمبوند بالإضافة لوجود خدمة جمع النفايات، والتكييف المركزي.
  • يوجد منطقة رياضية كبيرة لممارؤسة كافة أنوع الرياضة المختلفة.
  • يوجد ممشى كبير مخصص لرياضة المشي يصل طوله إلى حوالي 1500 متر.
  • يوجد العديد من حمامات السباحة، والحدائق المتنوعة لقضاء أسعد الأوقات في التنزه مع عائلتك.
  • يوجد أماكن لإقامة حفلات الشواء، ومناطق أخرى هادئة تصلح للتأمل، والإستجمام وسط الطبيعة الخلابة.
  • يوجد داخل كمبوند ذا مارك كلوب هاوس، وكيدز اريا، وسينما لمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق.
  • تشطيبات عالية الفخامة، ومساحات متتنوعة للوحدات السكنية من فيلات، وتوين هاوس، وتاون هاوس.
  • نوبات حراسة لكمبوند ذا مارك تعمل على مدار اليوم، وأماكن مخصصة لإنتظار السيارات.

مساحت كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

  • مساحة فيلات للبيع في ذا مارك التجمع تبدأ من 515 متر2.
  • يوجد داخل كمبوند ذا مارك التجمع وحدات توين هاوس 245 متر2  + جاردن بمساحة 150 متر2.
  • تاون هاوس للبيع في كمبوند ذا مارك  بمساحات تتراوح بين 180متر2 ، 200 متر 2، 220 متر2.
  • تاون هاوس كورنر بمساحات كبيرة كبيرة تبدأ من  230 متر2 حتى 270 متر2.

مساحات الجاردن

  • مساحة الـ Garden for Corner تتراوح بين 80 متر2 إلى 110 متر2.
  • مساحة الـ Garden for middle تتراوح بين 40 متر2 حتى 70 متر2.

مشروع ذا مارك التجمع الخامس

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار كمبوند ذا مارك اتلقاهرة الجديدة لا تقبل المنافسة من حيث موقع المشروع المتميز، والخدجمات المتعددة الراقية، والتصميمات العالمية للفيلات، والتشطيبات عالية الفخامة كل هذه المميزات بالإضافة إلى الخدمات المتعددة الموجودة داخل الكمبوند لا تقدر بثمن .

وأما عن أسعار فلل للبيع في ذا مارك التجمع فهي تبدأ من 13.200.000 جنيه مصري لمساحة 515 متر2.

واسعار وحدات تاون هاوس للبيع في ذا مارك من  8.500.000 جنيه مصري بتشطيبات كاملة.

ويمكنك شراء فيلتك التي تحلم بها بأفضل الأسعار، وبالتقسيط على عدة سنوات، وبأقل مقدم.

أنظمة السداد

يمكنك حجز وحدتك السكنية من فلل ذا مارك التجمع بمقدم حجز يبدأ من 10%، وسداد الباقي من سعر الوحدة السكنية بالتقسيط على 7 سنوات.

مشروع ذا مارك التجمع الخامس

موقع مشروع ذا مارك

 يقع مشروع كمبوند ذا مارك في أفضل مناطق التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهي منطقة جولدن سكوير التي تعتبر من المناطق الراقية التي تنفرد بالخصوصية، والرقي.

يوجد موقع كمبوند ذا مارك على مقربة دقائق معدودة من  الجامعة الأمريكية بالقاهرة كما يوجد كمبوند ذا مارك بالقرب من أهم المناطق الحيوية، والطرق الرئيسية.

حيث يوجد بالقرب من شارع التسعين الذي يعد من أهم الشوارع الرئيسية، ومول بوينت التسعين الذي يعد من أكبر المولات في منطقة التجمع.

كما يوجد كمبوند ذا مارك بالقرب من الكطريق الدائري الذي يصل الكمبوند بوسط البلد، والعديد من المناطق الحيوية في خلال دقائق معدودة.

ويقع كمبوند ذا مارك بالقرب من أهم المشروعات العقارية بمنطقة التجمع الخامس، ومنها المشروعات التالية : 

ما هي منطقة جولدن سكوير ؟

تعتبر منطقة جولدن سكوير من المناطق الراقية جداً في التجمع الخامس، وتقع عند نهاية شارع التسعين، وبجوار كمبوند هايد بارك.

ويتميز جولدن سكوير أو المربع الذهبي بالمناطق المفتوحة من حدائق، ومتنزهات، والخصوصية التامة التي يتمتع بها كافة القاطنين في تلك المنطقة.

ومعظم سكان جولدن سكوير من رجال القضاء، ورجال الأعمال، والشخصيات المعروفة.

ومنطقة جولدن سكوير تقع على مقربة دقائق معدودة من الطريق الرئيسي، وتقع خلف الجامعة الأمريكية كما يتميز موقع جولدن سكوير بقربه من حي مصر الجديدة، والعديد من المناطق الهامة الأخرى التي يسهل الوصول أليها في غضون دقائق معدودة.

لا تضيع تلك الفرصة الإستثمارية الكبيرة، وأمتلك فيلتك التي تحلم بها في أرقى مناطق القاهرة الجديدة، وبأفضل الأسعار.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.