مميزات المقصد العاصمة الادارية

أهم مميزات كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة Al Maqsad New Capital compound أن وحداته سيتم تسليمها فوري، ولكن بنظام التقسيط المريح جدًا على مدار 5 سنوات وهذا لن تجده أبدًا داخل العاصمة غير في كمبوند المقصد الذي يُقدم لعملائه فيلات بتشطيب راقي وفاخر جدًا في أجمل بقاع العاصمة الادارية في منطقة الحي الثالث R3 التي تقع بجانب أهم أحياء ومعالم العاصمة الرئيسية، فهو فرصة عظيمة جدًا من أجل الاستثمار والرقي.

المقصد العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل كمبوند Al Maqsad New Capital

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

المميزات والعيوب

فمن مميزات المقصد العاصمة الادارية الجديدة التصاميم الفاخرة ذات الطراز الكلاسيكي ولكن بلمسة عصرية متحضرة، فالشركة كانت دائمًا تتبع المقاييس العالمية من أجل إخراج مشروع مُتكامل الخدمات والمرافق ليعيش العميل به أجمل تجربة ويشعر أنه في مدينة صغيرة مُتكاملة للدرجة التي تبهره من الجمال والرقي، بالطبع جميع المشاريع التي تُصدفها تجد موعد التسليم فيها خلال ثلاث سنوات وهذا أقل شيء للتسليم.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مميزات المقصد العاصمة الادارية

داخل مشروع المقصد العاصمة الجديدة ستجد عكس ذلك تمامًا فالوحدات تم تشييدها وتشطيبها بالفعل وهذا ما يميز المشروع ويجعله فرصة عظيمة للجميع لأن بات بإمكانك أمتلاك وحدتك والسكن فيها خلال شهور فقط، كما إن هذا يعتبر مصدر أمان وطمأنينة للعملاء لأنهم سوف يحصلوا على الفيلات بشكل مباشر دون الانتظار، وهذا ما يجعل الاستثمار في الكمبوند ناجح للغاية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

عيوب Al Maqsad New Capital

قد أشار بعض العملاء على أن اقتصار المشروع على تقديم الفيلات فقط قد يكون عيباً، ولكن في الحقيقة قد راعت الشركة المالكة هذا الأمر، وخصصت قطعة أرض مجاورة لمشروع المقصد فيلات وطرحت من خلالها مشروع “المقصد ريزيدنس” لتقديم شقق ودوبلكس بمساحات مختلفة، وفي الوقت ذاته يتمتع كل مشروع بكامل الخصوصية والهدوء.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

تصميم كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

كما أن من مميزات المقصد العاصمة الادارية الجديدة التصاميم العالمية التي توجد بالكمبوند والتي تمتاز بالطراز الكلاسيكي ولكن بصورة متحضرة وراقية، فقد استعانت الشركة القائمة على تنفيذ المشروع شركة سيتي ايدج بشركة صينية للهندسة الإنشائية (CSCEC)، لعمل تصميمات مشروع المقصد العاصمة الإدارية الممتد على مساحة 211 فدان، بأبعاد 1660 * 660 م، والطرق الرئيسية به تتراوح ما بين 16 حتى 32 م، والتي قدمت فيلات على الطراز الكلاسيكي والمودرن لتناسب كافة الأذواق مع إطلالات رائعة على المساحات الخضراء.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الخدمات والمساحات

كمبوند المقصد العاصمة الادارية Compound Al Maqsad New Capital هو عبارة عن فيلات فقط وتم تشييدها وتصميمها بالفعل، كما يتوفر حولك جميع الخدمات التي قد تحتاجها للحد الذي يجعلك لا تحتاج للخروج عن الكمبوند من أجل متطلباتك، خاصة أن المشروع يمتد على مساحة 211 فدان، وتم البناء على نسبة صغيرة، وأغلب المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء والبحيرات؛ لمنح الوحدات أجمل إطلالة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

خدمات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

  • يتوفر في الكمبوند مساحات خضراء وحدائق متنوعة ومميزة.
  • يتوفر حمامات سباحة بمساحات متنوعة جدًا لتناسب كافة الأعمار.
  • كما يتوفر مسارات مميزة لركوب الدرجات والمشي.
  • ومن أجل محبين التسوق يوجد مناطق تجارية عملاقة.
  • ومن أهم مميزات المقصد العاصمة الادارية يوجد مسجد ومنطقة خدمية.
  • كما يوجد في Al Maqsad New Capital مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال من أجل راحتهم والاستمتاع داخل الكمبوند.
  • جراجات خاصة للسيارات.
  • منطقة كافيهات ومطاعم فخمة تقدم أجمل الوجبات وألذ المشروبات.
  • ولمزيد من الترفيه يوجد كلوب هاوس.
  • يتوفر نادي صحي مميز به جميع الخدمات على أعلى مستوى.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة من أجل أنتشار الأمن والأمان بداخل كمبوند المقصد.
  • أما بالنسبة لعشاق الرياضة فمن مميزات المقصد العاصمة الادارية يوجد بالكمبوند منطقة ملاعب رياضية متوفر بها جميع الأجهزة والنظم الحديثة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مساحات فيلات المقصد تسليم فوري

فقد تم تصميم الفيلات على أعلى مستوى من الدقة والفخامة فهي ذات تشطيب سوبر لوكس من خارجها وداخلها، أما عن الفيلات التي توجد في الكمبوند مساحتها متنوعة للغاية ما بين التاون وكذلك التوين، كما يتوفر فيلات مستقلة مميزة، أما عن المساحات التي سوف تحصل على مساحات متنوعة للغاية بداخل الكمبوند تسع جميع الأحباء وبتسليم فوري، فهي كالأتي :.

  • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
  • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
  • الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

فكمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة ستشعر بداخله بحياة سعيدة ورائعة كما أنك سوف تشعر أنه تم تنفيذه خصيصًا لك ولراحتك.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد فيلات سيتي إيدج

من مميزات المقصد العاصمة الادارية الجديدة أن شركة سيتي ايدج اختارت الموقع بمنتهى الدقة وهذا ما جعل المشروع مميز وراقي، فيقع كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Compound Al Maqsad New Capital في الحي الثالث R3 الراقي، وخصوصًا في القطعة (d4 & d5).

 وهذا سيجعلك تقع في بؤرة الأحداث دائمًا بداخل المشروع، خاصة أن المداخل والطرق الرئيسية التي تؤدي للعاصمة الادارية لها مداخل أيضًا تؤدي إلى كمبوند المقصد العاصمة الادارية بكل سهولة ويسر منها :.

  • أولًا : محور بن زايد الجنوبي.
  • ثانيًا : الطريق الشهير جنوب المستقبل.
  • ثالثًا : الطريق الدائري ولكن الأوسط.
  • رابعًا : طريق الدائري الأقليمي الذي يربط ما بين طريق السويس وطريق العين السخنة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من المقصد العاصمة

  •  كمبوند المقصد العاصمة الادارية يقع على بعد دقائق عن حي المال والأعمال.
  • يفصل ما بين الكمبوند وبين النهر الأخضر حوالي 5 دقائق فقط.
  • كما يبعد  Al Maqsad New Capital حوالي 5 دقائق عن القرية الأولمبية، وكذلك الجامعة الكندية والأوربية.
  • يمتاز بقربه أيضاً من القصر الرئاسي ومطار العاصمة، حيث يبعد 10 دقائق.
  • كما يبعد 20 دقيقة عن التجمع الخامس القاهرة الجديدة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار الفيلات في كمبوند المقصد تكون على النحو التالي :.

  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
  • أسعار فيلات في العاصمة تسليم فوري تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.

كمبوند المقصد هو فرصة عظيمة من أجل الاستثمار وذلك لأنك سوف تتمتع بفيلتك الخاصة خلال هذه السنة بمساحات وأسعار رائعة، كما إنك سوف تنتقل إليها في هذه السنة وخلال شهور بعد امتلاك وحدتك بشكل مباشر.

فبالإضافة إلى مميزات المقصد العاصمة الادارية الرائعة فإن اسعار المقصد العاصمة الادارية الجديدة مميزة ومخفضة جدًا، فستمتلك وحدتك بشكل فوري بتشطيب سوبر لوكس وعلى أطول فترة ممكنة من السداد وبمقدمة مخفضة.

فمن الأفضل أن تنعم باممتلاك وحدتك الآن وذلك لان زيادة الطلب على العاصمة الادارية سوف يتزايد وبالتالي سيتم رفع أسعار الأراضي بها لذلك فامتلك وحدتك اليوم أفضل من الغد واستمتع بجمع الخدمات والمرافق.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أنظمة سداد مشروع المقصد العاصمة الادارية

  • دفع 5% مقدم، وأقساط ميسرة حتى 7 سنوات.

هذا بالإضافة إلى إن الشركة تُقدم باقة متنوعة من فلل للبيع في كمبوند المقصد مميزة للغاية وبأسعار خيالية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

كمبوند المقصد العاصمة الادارية هو انطلاقة مميزة ورائدة من شركة سيتي إيدج للاستثمار العقاري City Edge Developments التي لمعت في السوق المصري فهي غنية عن تعريفها، فشركة سيتي إيدج كانت حريصة دائمًا على تقديم مشاريع عملاقة ومميزة جدًا في مصر فهي تعمل على تحقيق حلم السكن الفاخر والذي يواكب متطلبات العصر الحديث، والجدير بالذكر أنها شركة وطنية تكونت نتيجة شراكة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

سابقة أعمال City Edge Developments

وبالنسبة لتاريخ الشركة الحديثة إلا أنها حققت نجاح باهر في الأوان الأخيرة ومن أهم هذه النجاحات البارزة والتي كانت واجهة مشرفة لها ما يلي :

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أسئلة حول كمبوند المقصد

ما نظام التقسيط لفلل كمبوند المقصد؟

دفع 5% مقدم، وأقساط حتى 7 سنوات.

ما موقع Al Maqsad New Capital بالتحديد؟

في الحي الثالث العاصمة الإدارية.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.