مميزات كمبوند أتيكا

إذا كنت تريد أن تمتلك وحدة سكنية راقية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة فسوف تجد أن كمبوند أتيكا العاصمة الادارية يوفر لك العديد من الشقق بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى مميزات كمبوند أتيكا Compound Atika New Capital التي لا حصر لها، وتوفر العديد من الخدمات داخل كمبوند أتيكا الذي يتميز بتصميماته الراقية، فإذا كنت من محبى السكن الفخم ، والهدوء، والخصوصية، والرفاهية فحتما ستجد كل ما تحلم به في كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية.

مميزات كمبوند أتيكا

تفاصيل Compound Atika New Capital

إسم المشروع  أتيكا Atika
إسم الشركة المالكة نيو بلان العقارية
موقع المشروع العاصمة الادارية، في الحي السابع
رقم القطعة g1
مساحة المشروع 35 فدان
عدد المباني 31 مبنى + 10 أبنية Alto Casa
عدد الوحدات 1500 شقة
المساحات تبدأ من 70 م2

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مميزات مشروع اتيكا العاصمة

ويوجد في Compound Atika New Capital العديد من الخدمات، والمميزات التي تضمن لك ، ولأسرتك حياة مليئة بالرفاهية، والهدوء، والخصوصية، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

جميع الوحدات السكنية في اتيكا العاصمة الادارية الجديدة تُطل على فيو رائع من المساحات الخضراء الكبيرة، والمسطحات المائية، مع وجود العديد من حمامات السباحة ذات التصميم الراقي في كافة أنحاء كمبوند أتيكا، ووقوع المشروع على شارع رئيسي داخلي يصل عرضه إلى 134 متر2، بالإضافة إلى التقسيم الداخلي المميز للوحدات السكنية الذي يمنحك الإحساس بالخصوصية والتصميمات الخارجية المتميزة على الطراز اليوناني البسيط.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

عيوب مشروع أتيكا العاصمة الجديدة

بالرغم من مميزات كمبوند أتيكا السابق ذكرها، إلا أن أشار بعض العملاء إلى أن خلو المشروع من الفيلات قد يكون عيباً، ولكن في الحقيقة قد راعت الشركة المالكة هذا الأمر، من خلال تقديم نماذج من الوحدات فريدة من نوعها تجمع ما بين مميزات الشقق والفيلات في آن واحد، خاصة أنها ملحقة بجاردن وحمامات سباحة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

تصميمات كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

من مميزات كمبوند أتيكا Compound Atika New Capital أنه تم تصميمه بأفضل التصميمات المعمارية على الطراز اليوناني، حيث قامت شركة نيوبلان العقارية بالاستعانة بكبار المهندسين، وأفضل الشركات الهندسية، وهي شركة أركان التي قامت بعمل التصميمات الخاصة بالمشروع، لاسيما يوجد للوحدات السكنية الدوبلكس جاردن خاص بها، وحمامات سباحة بالإضافة إلى الجاردن الخاص بـ البنتهاوس، أتيكا هي كلمة يونانية الأصل تعني أنتيكا باللغة العربية.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مرحلة لامبورجيني الفندقية من أتيكا

أطلقت شركة نيو بلان 310 شقة فندقية، ضمن مرحلة لامبورجيني الفندقية، أحدث مراحل المشروع، بمساحات تبدأ من 164 متر مربع، وبسعر يبدأ من 7.299.000 جنيه، وقد تعاقدت شركة نيو بلان، مع شركة لامبورجيني الفندقية؛ لفرش، وإدراة تلك الوحدات، وتطمح شركة نيو بلان تحقيق مبيعات تقدر بنحو 1.2 مليار جنيه، وتعتبر شركة لامبورجيني العالمية، من أكبر الشركات الخبيرة في هذا المجال، وتدير عدداً من المشروعات الفندقية في العديد من الدول، أبرزها الصين، وأمريكا، ودبي كذلك.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الخدمات والمساحات

يعتبر تنوع مساحات الوحدات السكنية من أهم مميزات كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية Compound Atika New Capital؛ لأنه يتيح لك حرية أختيار ما يناسبك منها، ويتميز كمبوند أتيكا العاصمة أنه تم تشييده على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 35 فدان، وتم تخصيص 22.5% فقط للمباني، وباقي المساحة الأكبر للمساحات الخضراء، ولاند سكيب، والمسطحات المائية، وباقي الخدمات التي توفر لسكان كمبوند أتيكا حياة مليئة بالرفاهية، والراحة، حيث تم تصميم جميع الوحدات السكنية في المشروع على الطراز اليوناني الفخم الذي يجمع بين البساطة، والرقي.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

خدمات Compound Atika New Capital

  • يوجد في كمبوند أتيكا أيضاً منطقة خدمات متكاملة يوجد بها العديد من المطاعم الفخمة، والكافيهات.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن الترفيهية، والمتنزهات للكبار، والأطفال، ويوجد أيضاً كلوب هاوس مجهز على أعلى مستوى.
  • ويوجد في كمبوند أتيكا نادي رياضي كبير، ومول تجاري ضخم يوجد به العديد من المحلات التجارية التي يوجد بها أفضل أنواع البراندات العالمية، وكافة المستلزمات.
  • ويوجد في داخل كمبوند أتيكا العديد من المسارات المُخصصة لركوب الدراجات، والتريض يصل عرضها إلى ما يقارب 40 متر 2.
  • كما يوجد أيضاً العديد من كاميرات المراقبة الحديثة، و أفراد الأمن، والحراسة يسهرون على حراسة الكمبوند على مدار الـ 24 ساعة.
  • كذلك يوجد في Compound Atika New Capital كلوب هاوس على أعلى مستوى من التجهيزات.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مساحات مشروع اتيكا العاصمة الإدارية

  • شقق تبدأ من غرفة واحدة تبدأ من 70 متر مربع.
  • أما مساحة الشقة التي تضم غرفتين نوم فتبدأ من 110 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الشقة التي تحتوي على 3 غرف نوم من 140 وحتى 180 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحات الـ Family house والدوبلكس من 160 وحتى 280 متر مربع.
  • يوجد في كل طابق من العمارات الموجودة داخل كمبوند أتيكا خمس شقق سكنية، وهناك بعض العمارات يوجد في كل طابق منها 6 شقق سكنية .
  • يوجد في العمارات السكنية بـ كمبوند أتيكا أفضل الماركات العالمية للمصاعد الكهربائية بالإضافة إلى التصميم الخارجي المميز لواجهات المباني.
  • من مميزات كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية وجود العديد من المباني Alto Casa، وهو عبارة عن مبنى مُصمم على ثلاث طوابق، ويتكون من شقق دوبلكس دور أرضي، وطابق ثاني، و بنتهاوس، بتشطيبات سوبر لوكس على أحدث طراز الترا مودرن.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    نبذة عن شركة New Plan العقارية

    الشركة المالكة لمشروع كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية هي شركة New Plan نيو بلان العقارية، وهي من الشركات العقارية الناجحة، والمعروفة بتميز مشروعاتها، وهي من الشركات الغنية عن التعريف، وشركة نيو بلان العقارية هي شركة مصرية سعودية، ويمتلك 50% من الشركة كلاً من يوسف صديق، ومحمد راشد، وحسين همام، ويمتلك الشريك السعودي: وليد المنسوب خليل 50% من شركة نيو بلان العقارية، ورجل الأعمال السعودي وليد المنسوب يمتلك شركة الراشد للمقاولات، وهي من شركات المقاولات السعودية المعروفة، والناجحة.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    الأعمال السابقة للشركة في المملكة السعودية

    والتي لها العديد من المشروعات الضخمة المعروفة في داخل المملكة السعودية، ومن أبرز تلك المشاريع ما يلي:

    • تنفيذ العديد من أبنية شركة المراعى بالسعودية
    • مبنى وزارة الصحة في الرياض.
    • ابراج البيطيم، وعدد الطوابق بها يصل إلى 18 طابق.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    مشروعات شركة نيو بلان في الاستثمار

    أما عن اعمال شركة نيو بلان فهي تمتلك شركة نيو بلان العقارية ثلاث قطع من الأراضي في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

    • وقد قامت ببناء مشروعها الأول كمبوند سيرانو الذي يقع داخل الحي السكني السابع في القطعة الأولى.
    • وفي القطعة الثانية التي تمتلكها شركة نيو بلان يوجد مشروعها الحالي كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية الذي يقع في الحي السكني السابع بجوار كمبوند سيرانو.
    • والقطعة الثالثة لتنفيذ مشروع ايلفين العاصمة الادارية، وهو من المشروعات التجارية الضخمة داخل حي المال، والأعمال بالعاصمة الجديدة.
    • وقد قامت شركة نيو بلان العقارية بإطلاق مشروعها الجديد اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.
    • بعد النجاح منقطع النظير الذي حققته في مشروعها الأول كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة ، ومشروع كمبوند ايليفن العاصمة الإدارية، وهما من المشروعات السكنية العملاقة التى توجد فى موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

    وقد بلغ حجم استثمارات شركة نيوبلان العقارية في مصر ما يقارب ثمانية مليارات جنيه مصري، وقد حرصت الشركة على أن تكون مشروعاتها العقارية في مصر كبيرة، ومتميزة ، وذلك بعد دراستها للسوق العقاري المصري، ومعرفة متطلباته، فقد نفذت شركة نيوبلان داخل مصر العديد من المشروعات العقارية الناجحة التي حازت من خلالها على ثقة العديد من العملاء، وأثبتت تواجدها في السوق العقاري المصري بقوة منقطعة النظير، ومن هذه المشاريع الناجحة العديد من المباني السكنية الفخمة، ومشروع أوتيل في مدينة شرم الشيخ.

    سارع بحجز وحدتك السكنية في Compound Atika New Capital، و إستثمر أموالك بأمان تام مع شركة نيو بلان العقارية التي تقدم أفخم أنواع الوحدات السكنية في أرقى المواقع، وبأقل الأسعار بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    موقع كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة

    يقع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية Compound Atika New Capital في قلب العاصمة الجديدة، وفي أرقى المناطق في الحي السابع بالقطعة G1، ويعتبر الحي السابع من اهم الاحياء الاستثمارية، ويشتهر بأنه حي رجال الأعمال؛ لذلك حرصت شركة نيو بلان على اختيار الحي السابع لإقامة أهم مشروعاتها به، وذلك بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه مشروعها الأول سيرانو العاصمة.

    يُطل موقع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية على أربع شوارع رئيسة، وبالتحديد في منتصف بين كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة، و كمبوند انترادا، ويقع المشروع بجوار شارع التسعين بجوار كمبوند فينشي، والطريق الدائري الاوسطي، ومن مميزات كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة موقعه الاستراتيجي الفريد في أفضل موقع في العاصمة الادارية الجديدة، ويُطل الموقع مباشرةً على المحور المركزى الذى بـ عرض 90 متر2، ويتفرع في النهاية إلى الطريق الإقليمي، والطريق الأوسطي اللذان يتجهان نحو القاهرة الجديدة.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    أماكن قريبة من كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة

    ومن أهم الأماكن التي تقع بجوار موقع كمبوند أتيكا مايلي:

    • من مميزات كمبوند أتيكا أن موقعه بالقرب من المدينة الطبية التي يوجد بها العديد من المستشفيات، وبالقرب أرض المعارض.
    • يقع Compound Atika New Capital بالقرب من فندق الماسة، و النهر الأخضر، وحديقة العاصمة الجديدة التي تعد أكبر حديقة مركزية بالعالم.
    • كما يقع كمبوند أتيكا بالقرب من .دار الأوبرا، ومبنى البرلمان، والحي الدبلوماسي الذي يوجد به العديد من مقرات السفارات، و يعد من أرقى الأحياء بالعاصمة الجديدة.
    • كما يقع كمبوند أتيكا بالقرب من الحي الحكومي الذي يضم العديد من المقرات الوزارية، وأكبر الهيئات الحكومية.
    • ويقع كمبوند أتيكا أيضاً بالقرب من حي المال، والأعمال، الذي يوجد به العديد من مقرات البنوك، والبورصة.
    • لذلك ينفرد موقع مشروع كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية بأهم المواقع الإستراتيجية، والمميزة في قلب العاصمة الجديدة بالقرب من كافة الخدمات.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    الأسعار وأنظمة السداد

    تعتبر اسعار كمبوند اتيكا العاصمة الادارية أسعار تنافسية ، وذلك عند مقارنتها بكافة الخدمات ، والمميزات التي لن تجدها في أي كمبوند آخر بالعاصمة الجديدة، وتبدأ اسعار شقق كمبوند اتيكا من 945 ألف جنيه مصري، أما سعر المتر يتراوح ما بين 13,500 وحتى 15,500 جنيه مصري، وأن جميع الوحدات سيتم تسليمها كاملة التشطيبات سوبر لوكس، و خزائن فاخرة للمطابخ.

    أنظمة سداد مشروع أتيكا العاصمة الادارية

    شركة نيوبلان حرصت على تقديم أفضل ما لديها من خبرات، وخدمات في مشروع كمبوند أتيكا، وكل ذلك بأقل مقدم، وبأنظمة متعددة وهي كالآتي:

    • النظام الأول بدون مقدم 0%، وأقساط حتى 4 سنوات مع خصم 12%.
    • أو 5% مقدم، وأقساط متساوية حتى 5 سنوات مع خصم 10%.
    • أو 10% مقدم، و10% عند الاستلام بعد أربع سنوات والباقي أقساط  حتى 9 سنوات.
    •  أو 15% مقدم، وثم 10% دفعة استلام بعد 4 سنوات والباقي أقساط على 10 سنوات.
    • يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات مع تسليم المشروع بالكامل في 2023.
    • مع دفع وديعة صيانة قيمتها 8%، مع استلام مشروع اتيكا عام 2026 م.

    لذلك يجب عليك أن تغتنم هذه الفرصة الاستثمارية الكبيرة، وسارع في حجز وحدتك السكنية في كمبوند أتيكا.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    أسئلة شائعة حول الكمبوند

    ما نوع الشقق في كمبوند أتيكا العاصمة الادارية؟

    شقق ودوبلكس وبنتهاوس.

    ما سعر المتر في Compound Atika New Capital؟

    يتراوح ما بين 13,500 وحتى 15,500 جنيه مصري.

    أين يقع كمبوند أتيكا العاصمة الادارية؟

    في الحي السكني السابع.

    كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجه.

     

    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.