منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي

“إمرأة الشلال” هذا هو معنى إسم كاسكاديا، وبذلك تكون قد كونت صورة سريعة عما ستجده داخل منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي الذي تم تصميمه على الطراز الايطالي، وبالأخص على غرار النمط المعماري المبهج لمدينة فينيسيا الشهيرة، بالتمازج مع الطبيعة التي تم تنفيذها كمحاكاة لجزيرة بالي الخلابة. تقدم لك شركة مرسيليا منتجعاً أقرب إلى المدينة العائمة، مع أكبر كريستال لاجونز في الساحل الشمالي.

منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي

موقع كمبوند كاسكاديا

يتمتع منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي بأمير موقع داخل الساحل الشمالى الجديد ، وبالتحديد في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن الخلابة.

حيث تقع قرية كاسكاديا على أجمل شواطئ المنطقة، الفيروزية المياه، وبالتحديد أمام قرية ستيلا هايتس، ومراسي على الكيلو 134.5 طريق الاسكندرية _ مطروح.

موقع منتجع كاسكاديا يتمتع بالعديد من المميزات، التي تهم أي عميل يريد تملك وحدة مصيفية بداخله، والتي تتمثل في الآتي:

  • تبعد قرية كاسكاديا حوالي 10 دقائق فقط عن مدينة العلمين الجديدة ، والتي تعد من أهم مدن الجيل الرابع، وأول مدينة مليونية في الساحل.
  •  تمتاز قرية كاسكاديا الساحل الشمالي بأنها تقع على مقربة من مطار العلمين الدولي، الذي تم تطويره مؤخراً؛ ليكون ميناء الوصول الجوي الرئيسي؛ لخدمة منطقة الساحل.
  • تبعد كاسكاديا الساحل الشمالي حوالي ساعتين فقط بالسيارة، عن محافظة القاهرة، ويمكن الوصول إليها؛ إما بسلك طريق وادي النطرون، أو طريق فوكا الجديد.

وبذلك قد منحتك شركة مرسيليا العقارية أميز موقع؛ يحقق لك فرصة استثمار عقاري مثمرة مستقبلاً، خاصة وأنه يسهل الوصول للقرية براً، أو جواً.

منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي 1الخدمات والمساحات

ستعيش أجواء بالي المفعمة بالجمال، والنعومة، والراحة داخل منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي بإطلالة مبهرة على مساحات خضراء شاسعة، وتشكيلات مائية تتوجها أكبر منطقة ألعاب بالساحل.

يمتاز منتجع كاسكاديا بعبقرية تصميمه على الطراز الايطالي المبهج، حيث ستجد مجموعة أنماط متنوعة للشاليهات، مصممة على غرار المدن الحديثة.

يوجد داخل المنتجع أكبر كريستال لاجونز في الساحل الشمالي واول واكبر مركز طبي عالمي بالساحل الشمالي.

كما ستجدون أيضاً أثنان مول تجارى يضمان أفخم المحلات، والمطاعم والكافيهات، المطلة على اللاند سكيب.

بالإضافة لوجود أكبر أكوا بارك في الساحل الشمالي.

منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي

مميزات منتجع كاسكاديا الساحل

أما بالحديث عن مميزات قرية كاسكاديا فنجد أنها متكاملة إلى حد كبير، تحقق كافة تطلعات الملاك بداخله، ويكون المنتجع جاهزاً لاستقبالهم طوال العام.

فقد حرصت شركة مرسيليا العقارية على توفير توليفة مدهشة من الخدمات، والأنشطة، والخدمات الترفيهية؛ لجعلك تتواصل مع أصدقاءك، وأسرتك وسط أجواء مريحة للأعصاب.

منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي 14

خدمات قرية كاسكاديا الساحل

لا وجود لجملة عيوب قرية كاسكاديا الساحل حيث تقدم لك قرية كاسكاديا تشكيلات مائية متنوعة ما بين الشلالات، وحمامات السباحة، جعلت الشاليهات بداخلها.

وكأنها تتوسط مجموعة من الجزر الطبيعية. يقدم لك مشروع كاسكاديا أروع أنماط الحياة العصرية، وسط الطبيعة النابضة بالحياة، والتصميمات العبقرية.

  • مجموعة من المطاعم والكافيهات، المطلة على اللاند سكيب.
  • أمن وبوابات إلكترونية.
  • كما يتوافر فندق.
  • جزيرة ترفيهية.
  • ستجد تشكيلات مائية مبهرة، من بحيرات صناعية، وشلالات مائية، وحمامات سباحة.
  • كذلك ستجد جيم خارجي، وسط الطبيعة الخضراء الجميلة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال، وخدمة استضافة أطفال.
  • كما سوجد مسجد.
  • تراك للجري.
  • كما يتوافر مستشفى طبي، مجهزاً على أعلى مستوى.
  • مساحات خضراء، ومتنزهات مليئة بالزهور، ستجعلك تعيش وسط لوحة فنية من الألوان الطبيعية.
  • منطقة خاصة للحفلات.
  • كما يوجد ملعب متعدد الاستخدامات (كرة طائرة، كرة سلة، كروكيه، تنس، ميني جولف).
  • أكوا بارك.
  • كما يوجد حمام سباحة بانورامي.

هدف تلك الخدمات المميزة، هي منحك الفرصة لتدلل نفسك بين الجزر المبهرة، وتستمتع بأجمل الأجواء الطبيعية، المتألفة من مساحات خضراء، وشلالات ساحرة.

منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي 2

مساحات الشاليهات في كاسكاديا

شركة مرسيليا العقارية تتمتع بخبرة كبيرة في المشروعات السياحية التي يتم تنفيذها، على شاكلة منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي المتميز.

لذلك فهي تعي جيداً المساحات الخاصة بالوحدات المناسبة للعملاء، والتي تلبي احتياجاتهم المتنوعة، سواء كانوا يفضلون المساحات الصغيرة أو الكبيرة.

لذلك ستجد بانتظارك داخل كاسكاديا الساحل الشمالى 7 نماذج مختلفة للشاليهات على مستوى التصميم، أما المساحات فهي تبدأ من 70 م2 حتى 150 م2.

بالإضافة إلى وجود عمارات للبيع في منتجع كاسكاديا بإرتفاع ارضي + ٦ ادوار

وتشترك جميع شاليهات قرية كاسكاديا الساحل الشمالي في إطلالتها الرائعة على أجمل المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية.

فلو كنت من عشاق الجزر السياحية؛ الفرصة متاحة الآن أمامك، في العيش في أحد شاليهات قرية كاسكاديا، وتمتع بوقوعك على أكبر بحيرة صناعية في الساحل.

منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار شاليهات للبيع في كاسكاديا تبدأ من 870.000 جنيه مصري، وتلك الأسعار تعد الأفضل؛ خاصة مع ما يقدم من امتيازات في الدفع.

لو كنت عاشقاً لمدينة فينيسيا بتصميمها المعماري الفريد، وعلى الجانب الآخر تعشق الطبيعة الخلابة لجزيرة بالي الشهيرة، فلا تجهد نفسك بالسفر هنا، وهناك.

فالأمر لم يعد يأخذ منك رحلة أكثر من ساعتين بالسيارة؛ لتتمتع بكل ذلك، والمدهش أنك ستجد المزيج بين فينيسيا وبالي في مكان واحد.

وهذا ما عهدناه دائماً مع شركة مرسيليا العقارية، التي تقوم بالبحث الجاد عن الأفكار المبتكرة، وتقوم بتنفيذها على أعلى مستوى من الدقة.

وتقدم تلك المشروعات بأسعار مناسبة للغاية، بل تعد من أفضل الأسعار في الساحل الشمالي، وهذا ما ستجده داخل قرية كاسكاديا.

نظام السداد لمشروع كاسكاديا

دفع 10% مُقدم، وتقسيط باقي سعر الوحدة علي 7 سنوات بدون فوائد.

وحدات المرحلة الأولى من منتجع كاسكاديا تشطيب كامل سوبر لوكس وسيتم تسليمها بتاريخ 6 – 2023منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي 3

الشركة المالكة والأعمال السابقة

قد قامت مجموعة شركات مرسيليا بتصميم منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي بشكل عبقري، فهي أخذت نقاط القوة لأهم البقاع السياحية في العالم، ونقلتها لقلب الساحل.

وهذا ليس بغريب على شركة مرسيليا، صاحبة الإنجازات، والمشروعات الناجحة، وخاصة في منطقة الساحل الشمالي، وأبرز مشروعات مرسيليا العقارية السابقة:

منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي

شركة مارسيليا اسم يعني الثقة

تلك المشروعات هي علامات مضيئة في تاريخ الشركة، والسوق العقارية المصرية بشكل عام؛ لتصميماتها المتميزة، وخدماتها المتكاملة.

شركة مرسيليا العقارية تقوم بخلق مجتمعات عمرانية متكاملة الأركان، وذلك طوال تاريخها المشرف، والممتد لأكثر من عشرين عام.

فلو كنت تبحث عن شركة تطوير عقاري ذات إسم، وموثوق بها، فلن تجد أفضل من شركة مرسيليا العقارية التي أصبحت الآن علامة تجارية.

فهي من الشركات الكبرى التي تمتلك وكلاء إعلاميين بالخارج، وتستطيع بسهولة الترويج لأي مشروع عقاري تضع إسمها الكبير عليه.

لذلك ستجد دائماً النجاح هو رفيق مرسيليا في كل خطواتها الواثقة، فلا تفوت فرصة أن تكون عميلاً لتلك الشركة المرموقة.

وبادر بحجز وحدتك المصيفية داخل قرية كاسكاديا الساحل.

منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي 10

لماذا ستختار منطقة سيدي عبد الرحمن ؟

تتمتع منطقة سيدي عبد الرحمن بشهرة كبيرة بشعرها المعروف “سيدي عبد الرحمن” أحلى بحر في الساحل، وهي بالفعل كذلك.

تمتد منطقة خليج سيدي عبد الرحمن، من الكيلو 120 إلى الكيلو 155 تقريباً، حيث تبدأ مع قرية بو ايلاند الساحل الشمالي.

وتمتلك أجمل الشواطئ الفيروزية المياه، والمناظر الطبيعية الخلابة.

كما تمتاز الشواطئ في منطقة سيدي عبد الرحمن، بأنها هادئة، وآمنة للسباحة؛ وذلك لكونها منطقة خليج بحري، والذي يعمل كمصد طبيعي للأمواج.

ومن مميزات منطقة سيدي عبد الرحمن كذلك، قرب موقعها من مدينة القاهرة، والتي تتصل معها بشكل مباشر بطريق الفوكا الجديد.

كما تمتاز بقربها من مدن كبرى أخرى في مصر، مثل الاسكندرية، ومرسى مطروح، والعلمين الجديدة ومدينة العلمين. الأمر الذي جعلها جاذبة للاستثمارات بشكل كبير.

تلك العوامل جميعها جعلت منطقة سيدي عبد الرحمن مقصداً لأكبر المستثمرين، وعلى رأسهم مجموعة مرسيليا العقارية. بمشروعها الأحدث منتجع كاسكاديا الساحل.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.