منتجع ماجادة السخنة

يعد منتجع ماجادة السخنة من المنتجعات السياحية  المتميزة والراقية المستوى لما تتضمنه من خدمات عالية الجودة وقمة في الرقي والذوق الرفيع، فهي الاختيار الأمثل والأصح لمن يبحث عن العيش في مكان هادئ وخالي من التلوث ويضج بالحيوية والنشاط في آن واحد، فقد لفت منتجع ماجادا العين السخنة أنظار قطاع عريض من السائحين من مختلف دول العالم، نظراً للإطلالة الرائعة والمميزة على ساحل البحر الأحمر، بالإضافة إلى أن للقرية مميزات عديدة في طرق سداد الثمن والمساحات المتنوعة والمختلفة للوحدات السكنية، يضاف إلى ذلك توافر السلع والمنتجات الغذائية والخدمات الترفيهية فهو يصلح للعيش طوال أيام السنة.

فيديو توضحي لمنتجع ماجادة

الأسعار وأنظمة السداد

تعد اسعار منتجع ماجادا السخنة من الأسعار المناسبة والمميزة نظراً لما تقدمه من خدمات متنوعة بالإضافة الموقع الاستراتيجي الهام على ساحل البحر الأحمر.

تهدف شركة إيوان في كل مشروع جديد تُقدم على تنفيذه على إضفاء ميزة جديدة فيه، تضع فيها كل خبراتها التي اكتسبتها من مشروعاتها السابقة بالمجال العقاري.

واتخذت الشركة المالكة قرارها في التنويع بين مساحات الوحدات السكنية في المشروع، وأعلنت عن توافر فيلات للبيع في ماجادا إلى جانب مساحات مختلفة من الشاليهات والتوين هاوس.

ومن أهم ما أعلنت عنه الشركة المالكة هو إمكانية تقسيط ثمن الوحدات السكنية بمختلف المساحات على أقساط سنوية وبأنظمة سداد متنوعة تناسب الكثير من العملاء.

وتعتبر ميزة التقسيط من أهم مميزات قرية ماجادا السخنة  لأنها تعطي الفرصة لأكبر عدداً من العملاء للانضمام إلى المشروع الجديد.

وتتباين الأسعار في قرية ماجادة العين السخنة بحسب المساحة المختارة من قبل العميل فلكل وحدة سكنية سعر يختلف عن الوحدات الأخرى.

منتجع ماجادة السخنة

أسعار الوحدات السكنية في منتجع ماجادة السخنة

  • يبلغ سعر الشاليهات التي تبدأ مساحتها من 70 متر مربع إلى نحو يقترب من المليون و400 ألف جنيه تقريباً.
  • يبلغ سعر الشاليهات التي تبدأ مساحتها من 120 متر مربع إلى نحو يقترب من المليون و800 ألف جنيه تقريباً.
  • يبلغ سعر الشاليهات التي تتراوح مساحتها  ما بين 110 متر مربع إلى 170 متر مربع إلى حوالي 2 مليون و600 ألف جنيه تقريباً.
  • وسعر الدوبلكس للمساحات التي تتراوح ما بين 170 إلى 230 متر مربع يبدأ من 3 مليون و600 ألف جنيه تقريباً.
  • سعر الفلل في منتجع ماجادة السخنة لمساحة 230 متر مربع يصل إلى 5 مليون و800 ألف جنيه تقريباً.
  • مساحة الفلل 367 متر مربع يصل سعرها إلى نحو يقترب من 12 مليون و500 ألف جنيه تقريباً.
  • يوجد في منتجع ماجادة السخنة فلل بمساحات كبيرة تصل إلى 515 متر مربع بسعر 29 مليون جنيه تقريباً.
  • يصل سعر التوين هاوس في المشروع لمساحة 160 متر مربع إلى حوالي 4 مليون و400 ألف جنيه تقريباً.
  • يصل سعر التوين هاوس في المشروع لمساحة 190 متر مربع إلى حوالي 4 مليون و900 ألف جنيه تقريباً.

أنظمة السداد

يمكن سداد نحو 10 % من ثمن الوحدة السكنية كمقدم حجز، وعقب مرور 3 أشهر يسدد 10 % أخرى، أما باقي الثمن فيمكن تقسيطه على مدار 9 سنوات على أقساط.

نظام تسديد آخر للتسديد وهو دفع 10 % من ثمن الوحدة السكنية وعند إتمام التعاقد يسدد 5 % وعقب مرور عام يسدد 5 % أخرى ويقسط الباقي على 8 أعوام.

ونوهت الشركة المالكة شركة إيوان إلى أن تسليم كافة الوحدات السكنية للمتعاقدين خلال أربع أعوام بعد التعاقد.

منتجع ماجادة السخنة

 موقع قرية ماجادة

يعتبر موقع منتجع ماجادة السخنة من المواقع الهامة والمميزة على ساحل البحر الأحمر بمنطقة العين السخنة المعروفة.

يقترب مشروع ماجادة العين السخنة  من محافظة القاهرة العاصمة المصرية بمسافة تقدر بجوالي 126 كيلو متر مربع تقريباً.

إن المسافة الفاصلة بين منتجع ماجادة السخنة والقاهرة لا تعتبر مسافة كبيرة يصعب الوصول إليها بل إنها لا تتعدى المسافة الزمنية أكثر من ساعة بالسيارة.

وبسبب قرب المسافة بين محافظة القاهرة والمنتجع أتجه الكثير من العملاء لاتخاذها مسكناً لهم طوال العام نظراً لتوافر جميع الخدمات وقرب المسافة إضافة إلى الطقس المعتدل والطبيعة الساحرة.

إن العيش في منتجع ماجادة السخنة هو حلم ينتاب الكثير الأفراد لما يحتويه المنتجع من مميزات تفوق الخيال فكافة متع الرفاهية متوفرة به.

تقدر المسافة التي تفصل منتجع ماجادة السخنة عن مدينة الجلالة بحوالي 2 كيلو متر مربع، وهي مسافة قصيرة للغاية يسهل الوصول إليها في أقل من 5 دقائق.

المسافات الفاصلة بين المنتجع والقرى والمدن المجاورة

منتجع ماجادة السخنة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

إن شركة إبوان للاستثمار والتنمية العقارية هي الشركة المالكة لمشروع منتجع ماجادة السخنة وهي من الشركات التي تملك تاريخ طويل ومديد في المجال العقاري.

تستعين شركة إيوان في مشروعتها الجديدة دائماً بأحدث أساليب التكنولوجيا المتطورة، فهي تعمل دائماً على استحداث التصميمات الديكورية لمشاريعها.

وتأسست الشركة المالكة منذ ما يقرب من 15 عاماً مارست فيهم أعمالها ومشروعتها وفق أحدث وسائل التكنولوجيا، ودائماً ما تختار تصميمات عالمية.

ومن أهم ما تتبعه شركة إيوان هو التواصل الدائم مع عملائها الكرام حتى بعد انتهاء سداد الأقساط وتسليم الوحدات.

للشركة المالكة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية الكثير من المشروعات البارزة منها مشروع فيدا، وجيزة، وجوار والما، وأتريو.

الخدمات والمساحات

إن أول ما يبحث عنه العميل دائماً عند الرغبة في الانتقال إلى مكاناً جديد، هو توافر الخدمات التي يحتاج إليها في القرية الجديدة.

ويعتبر منتجع Majada السخنة من المشروعات العملاقة حيث تصل مساحة المشروع إلى أكثر من 101 فدان تقريباً.

خصصت نسبة 90 % من مساحة المشروع لتوفير الخدمات التي يحتاج إليها المقيمين بالمشروع أما باقي المساحة وهي المطلة على ساحل البحر فخصصت لبناء الوحدات السكنية.

تعمدت شركة إيوان إلى بناء الوحدات السكنية على هيئة مصاطب متدرجة لتسمح فيها لكل الوحدات السكنية بالتمتع برؤية البحر فهي تملك واجهه تصل إلى 600 متر على البحر الأحمر.

 مساحات منتجع ماجادة السخنة

من مميزات منتجع ماجادة السخنة هو التنوع والتباين الملحوظ في الوحدات السكنية فلكل منها ميزة ومساحة مختلفة لكي يختار كل عميل ما يناسبه منها.

تتضمن الوحدات السكنية في المشروع أنواع مختلفة من المساحات فمنها التوين هاوس والشاليهات المتعددة الغرف والفلل والدوبليكس ومن أبرز المساحات المتوفرة.

  • فلل مستقلة بمساحة 515 متر مربع.
  • فلل بمساحة تصل إلى 367 متر مربع.
  • فلل بمساحات أصغر تصل إلى 250 متر مربع.
  • دبوبليكس بمساحة تبدأ من 170 وتصل إلى 23 متر مربع.
  • توين هاوس بمساحة 190 متر مربع.
  • توين هاوس بمساحة 160 متر مربع.
  • شاليهات مختلفة المساحات وأيضا عدد الغرف وتتراوح ما بين 65 إلى 170 متر مربع.

خدمات  منتجع ماجادة السخنة

للرقي والتميز دائماً عنوان ومشروع ماجادة السخنة ذكر في دليل أفضل قرى العين السخنة بالكثير من التقارير التي تقوم بها الجهات المتابعة للأنشطة السياحية.

إن المشروع الجديد صُنف من المشروعات المتميزة والمبتكرة، لما تضمنه من خدمات مميزة وعصرية تضاهي الدول الأوروبية بطابع شرقي.

ومن أبرز الخدمات المتوفرة بالمشروع نذكر منها البعض على سبيل الأمثلة لا الحصر:

  • بيتش لاجون.
  • فندق بوتيك بروجيكت سنتر.
  • بحيرات صناعية.
  • مساجد.
  • مراكز رياضية.
  • كاميرات مراقبة.
  • حمامات سباحة.
  • حدائق.
  • أمن وحراسة.
  • سوبر ماركت.

منتجع ماجادة السخنة

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.