شقق للبيع في أتيكا

أرقى المشاريع السكنية الواقعة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، هو أتيكا، والذي تقدم من خلاله شركة نيو بلان المعروفة في كافة الدول العربية والخليجية شقق للبيع في أتيكا Compound Atika New Capital والمتنوعة ما بين شقق فندقية فاخرة، ودوبلكس بالجارن، وبنتهاوس بالروف وجميعها تتمتع بفيو رائع على مساحات خضراء وبحيرات صناعية كرستالية، وبأسعار، وأنظمة سداد هي الأفضل، مع الموقع المتميز، والقريب من كافة معالم، ومحاور العاصمة الرئيسية.

شقق للبيع في أتيكا

تفاصيل كمبوند أتيكا العاصمة الادارية

إسم المشروع  أتيكا Atika
إسم الشركة المالكة نيو بلان العقارية
موقع المشروع العاصمة الادارية، في الحي السابع
رقم القطعة g1
مساحة المشروع 35 فدان
عدد المباني 31 مبنى + 10 أبنية Alto Casa
عدد الوحدات 1500 شقة
المساحات تبدأ من 70 م2

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

موقع Compound Atika New Capital

يعد موقع كمبوند اتيكا من أهم المواقع بالعاصمة الجديدة والتي تقرب من كافة الخدمات التي توفر احتياجات ملاكها، حيث يقع مشروع اتيكا العاصمة الادارية بالحي السابع R7 القطعة G1، وهو من أهم الأحياء استرتيجية بالعاصمة الجديدة، وذلك لتميزه بقربة الشديد لأميز الأحياء بالعاصمة، كذلك فهو منبع للعديد من الكمبوندات الأكثر شهرة بها.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

أماكن قريبة من شقق للبيع في أتيكا

  • كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة يقع  على بعد دقائق من المشاريع المميزة بالعاصمة الادارية الجديدة، ومن أبرزها مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية، ومشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة.
  • كما يقع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة على المحور المركزي وهو المحور الذي يتميز بربطه بين الطريق الدائري، والدائري الأوسطي والمتجه إلى القاهرة الجديدة.
  • من مميزات كمبوند Atika New Capital قربة لأهم الأحياء والمناطق الحيوية بالعاصمة الجديدة والتي من بينها دار الأوبرا، وفندق الماسة، ومبنى البرلمان.
  • كما يمتاز بقربه من الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي، أو ما يعرف بحي السفارات، وحي المال والأعمال، وهو من الأحياء الأكثر شهرة بالعاصمة الجديدة حيث يشمل البورصة وكافة البنوك ومقرات الشركات.

قامت شركة نيو بلان في مشروعها السابق كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة بالحرص على اختيار أفضل موقع في قلب العاصمة الإدارية، وبالفعل نجحت الشركة في تحديد موقع كمبوند سيرانو مميز للغاية مما جعل المشروع من أشهر الكمبوندات بالعاصمة الجديدة، فعادت التجربة عند إطلاقها مشروع اتيكا العاصمة الجديدة ليحقق نفس النجاح لمشاريعها السابقة وأكثر.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

تصميم مشروع Atika New Capital العاصمة الادارية

الأبنية داخل كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية مصممة على الطراز اليوناني الراقي والبسيط، وقد يكون هذا سر التسمية، حيث “أتيكا” هي كلمة يونانية تعني أنتيكا بالعربي، وتم إفساح أكبر قدر من المساحات الخضراء والمسافات البينية بين تلك الأبنية؛ لتحقيق أعلى معايير الخصوصية للملاك، أما عن شقق للبيع في أتيكا فهي مقدمة بأكثر من نموذج وأكثر من مساحة؛ لتناسب احتياجات العملاء المختلفة، ومنها مباني Alto Casa، وهو مبنى يقوم تصميمه على 3 شقق دوبلكس “أرضي، ووسط، وبنتهاوس”، جميعها تحتوي على حمامات سباحة ومساحات خضراء خاصة بها.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الخدمات والمساحات

استعانت شركة نيو بلان بأشهر الشركات في الاستشارات الهندسية لوضع الماستر بلان للمشروع وتقسيماته الداخلية، تم تصميم كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة على مساحة 35 فدان، خصصت المساحة الأكبر بالمشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، وذلك بهدف نيل كافة الوحدات من هذا الفيو الرائع والذي يشعرك بجمال الطبيعة والهدوء والراحة النفسية، أما المساحة الصغرى بالمشروع فكانت من نصيب الإنشاءات، من وحدات وخدمات وغيرها.

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة يحمل في طياته كافة الخدمات التي تلزمك أنت وأسرتك حرصا مننا على عدم تركك مكانك لتحقيق خدمة خاصة بك، ستجد العديد من مميزات كمبوند أتيكا حيث أنه يضم العديد من شقق للبيع في أتيكا والتي تتنوع في الأسعار والمساحات وأنظمة الدفع.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

خدمات اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

  • بحيرات صناعية، وحمامات سباحة على أعلى مستوى من التجهيزات والإمكانيات.
  • كما يوجد في Compound Atika New Capital مساحات خضراء شاسعة توفر عنصر الخصوصية بين الوحدات وتعطي فيو رائع لها.
  • شوارع اتيكا الرئيسية تتميز بعرضها الذي يبلغ 134 متر.
  • يقع مشروع اتيكا العاصمة الجديدة على محور خارجي يصل عرضه إلى 90 متر تقريبًا.
  • مسارات للتنزه والتريض وركوب الدراجات والتي يبلغ عرضها ما قد يصل إلى 40 متر تقريبًا.
  • شوارع كمبوند اتيكا الداخلية مميزة حيث صممت لتوصل كل نقطة بالمشروع ببعضها.
  • نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى به جيم وسبا.
  • كما يوجد في Compound Atika New Capital كلوب هاوس لمزيد من الترف والرفاهية.
  • أماكن ترفيهية منوعة تناسب كافة الأعمار.
  • منطقة ضخمة من المحلات التجارية والتي تتكدس بكافة المنتجات العالمية بأفضل الأسعار.
  • أمن وحراسة في كافة الكمبوند وكاميرات للمراقبة للحفاظ على الأمن على مدار الساعة.
  • وهناك كذلك شقق للبيع في أتيكا متنوعة ما بين شقق فاخرة ودوبلكس وبنتهاوس.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مساحات شقق للبيع في أتيكا

  • شقق تبدأ من غرفة واحدة تبدأ من 70 متر مربع.
  • أما مساحة الشقة التي تضم غرفتين نوم فتبدأ من 110 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الشقة التي تحتوي على 3 غرف نوم من 140 وحتى 180 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحات الـ Family house والدوبلكس من 160 وحتى 280 متر مربع.
  • هناك شقق للبيع في أتيكا دوبلكس دور أرضي بها جاردن مزروع بالنجيلة، وشقق بنتهاوس بالروف بها حمام سباحة خاص بها.
  • تتكون عمائر كمبوند اتيكا من 5 شقق للبيع في أتيكا بكل دور، وهناك عمائر مكونة من 6 شقق فاخرة بكل دور.
  • كما يوجد نوع أخر من شقق للبيع في أتيكا يسمى Alto Casa مكون من دوبلكس أرضي، ووسط، وبنتهاوس، وجميعها لها مساحات خضراء، وحمامات سباحة خاصة بها.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الأسعار وأنظمة الدفع

أسعار وحدات كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية تبدأ من 945 ألف جنيه مصري، وقامت شركة نيو بلان بتقديم سعر للمتر متميز يتراوح ما بين 13,500 وحتى 15,500 جنيه مصري، وذلك بعد دراسات عديدة لتلك الأسعار المقدمة بأي كمبوند أخر.

وذلك بغرض كسب ثقة عملائنا وتوفير أسعار من أرخص الأسعار للوحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لذا فنحن ننصح كافة المستثمرين بالسرعة في امتلاك شقق للبيع في أتيكا، حتى لا تفوتك فرصة مهرجان التخفيضات وأنظمة الدفع التي تقدمها الشركة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

أنظمة سداد كمبوند أتيكا العاصمة الجديدة

أما أنظمة الدفع فهناك باقة من أنظمة السداد المقدمة من قِبل شركة نيو بلان، فيما يخص سداد أسعار شقق للبيع في أتيكا وهي كالآتي:

  • النظام الأول بدون مقدم 0%، وأقساط حتى 4 سنوات مع خصم 12%.
  • أو 5% مقدم، وأقساط متساوية حتى 5 سنوات مع خصم 10%.
  • أو 10% مقدم، و10% عند الاستلام بعد أربع سنوات والباقي أقساط  حتى 9 سنوات.
  •  أو 15% مقدم، وثم 10% دفعة استلام بعد 4 سنوات والباقي أقساط على 10 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات مع تسليم المشروع بالكامل في 2023.
  • مع دفع وديعة صيانة قيمتها 8%، مع استلام مشروع اتيكا عام 2026 م.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مميزات Compound Atika New Capital

تطرح شركة نيو بلان العقارية شقق للبيع في أتيكا بتصميمات يونانية عالمية، وحولها مساحات خضراء، ومسطحات مائية فضلاً عن الخدمات المتكاملة والأسعار المتميزة للغاية، وأنظمة السداد الميسرة، وقبل كل ذلك الموقع الحيوي الذي اختارته شركة نيو بلان العقارية بعناية والتي جعلت المشروع أقرب ما يكون لكافة المعالم والطرق الرئيسية.

عيوب كمبوند أتيكا العاصمة الجديدة

لا يوجد ما يمكن أن نطلق عليه عيوب كمبوند Compound Atika New Capital فهو مشروع المميزات بكل ما في الكلمة من معنى، إلا أن بعض العملاء قد أشاروا إلى أن خلو المشروع من الفيلات قد يكون عيباً ولكن في الحقيقة قد راعت الشركة المالكة هذا الأمر؛ من خلال إتاحة نماذج وحدات مخصصة للعائلات الكبيرة ذات المساحات الواسعة ومرفق بها حمامات السباحة والحدائق الخاصة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الشركة المالكة والأعمال السابقة

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية هو ثاني مشاريع شركة نيو بلان New Plan العقارية بالعاصمة الإدارية، وهي شركة غنية عن التعريف لها اسم رنان في الأسواق العالمية العربية منها والغربية، وبالأخص في معظم دول الخليج، فهي نتاج من الشراكة المصرية السعودية التي قامت بإنجاز العديد من المشاريع الناجحة داخل مصر وخارجها، حيث يبلغ حجم استثمارات شركة نيو بلان بالأسواق الخليجية كل عام ما يقرب من 2 مليار دولار تقريبًا.

لن تقتصر شركة نيو بلان أعمالها على مجال العقارات فقط، بل قامت بالتوسع في عدة مجالات أخرى مثل سف الشحن، والبترول، وغيرها، أما العقارات فيكفي الإشارة لتلك الأبراج  السكنية العملاقة في دبي والتي تقع تحت اسم شركة نيو بلان العقارية، أما داخل مصر فقد أنجزت الشركة العديد من المشاريع والأبراج السكنية في وقت قياسي وخاصة بمدينة شرم الشيخ مثل أوتيل وغيرها.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

ملاك شركة نيو بلان للتطوير العقاري

  • محمد راشد.
  • حسين همام.
  • يوسف صديق.
  • وليد المنسوب خليل، وهو يحمل الجنسية السعودية ويمتلك نسبة 50% من أسهم نيو بلان، ومالك لشركة الراشد للمقاولات.

أبرز أعمال شركة الراشد للمقاولات بالسعودية:

  • مبنى وزارة الصحة في الرياض.
  • أبنية شركة المراعي بالسعودية.
  • ابراج البيطيم المكونة من 18 طابق.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مشروعات شركة نيو بلان العاصمة الادارية

أما اعمال شركة نيو بلان فهي تمتلك ثلاث قطع أراضي بالعاصمة الادارية الجديدة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة يحقق لك حلمك في امتلاك شقق للبيع في أتيكا بأفضل الأسعار مع أنظمة سداد لن تجدها بأي مشروع سكني أخر، فسارع بالاتصال بأرقامنا لمعرفة تفاصيل الحجز، والأسعار، والمساحات، وأنظمة الدفع المتاحة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

أسئلة شائعة حول المشروع

أين يقع كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية؟

في قلب الحي السكني السابع.

ما سعر الشقة في Compound Atika New Capital؟

يبدأ سعر الشقة من 945 ألف جنيه.

من المطور العقاري لمشروع أتيكا؟

شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.