ابراج العلمين ذا جيت

شاليهات، وشقق متنوعة المساحات، بأجمل إطلالة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تقدمها لك ابراج العلمين ذا جيت أحدث أبراج تم طرحها للحجز داخل مدينة العلمين الجديدة. لو كنت تتطلع إلى الفخامة، فاختيارك الأمثل، لابد أن يكون أبراج ذا جيت الأيقونة المعمارية الفريدة، أطول أبراج في الساحل الشمالي، وثاني أطول أبراج ساحلية على البحر المتوسط، بعد أبراج أسبانيا الشهيرة. تحقق لك ابراج ذا جيت العلمين الجديدة كافة مقومات الإسكان السياحي الفاخر، في واحدة من أجمل بقاع الساحل الشمالي، وبأسعار مميزة للغاية، وأنظمة سداد ميسرة.

ابراج العلمين ذا جيت

موقع أبراج العلمين ذا جيت

ترتفع أبراج ذا جيت لنحو 140 متراً بعدد أدوار يصل إلى 44 دور، وتستطيع تميزها من بين أبراج مدينة العلمين بمجرد النظر إليها.

وذلك بفضل التصميم المبتكر للأبراج، والذي يتخذ شكل البوابة، وهي بالفعل كذلك، بوابة مدينة العلمين الجديدة، حيث تعد أول نقطة دخول للمدينة.

ويمر بها من المنتصف، شارع يؤدي إلى شاطئ البحر مباشرة، أما بالنسبة إلى موقع ابراج ذا جيت بالتحديد، فهي تقع داخل المنطقة الشاطئية للمدينة.

وبالتحديد من بعد آخر سور لقرية مارينا 7 حيث تقع مع بداية حدود مدينة العلمين الجديدة، والتي تبدأ من تلك البقعة، وتمتد حتى ميناء الحمرا.

أما عن مميزات موقع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة فنجد أنها متعددة.

ولكن أبرزها أنها تقع ضمن المنطقة السياحية بالمدينة، وحولها كافة الخدمات والمرافق السياحية الهامة.

وأبرزها أنها تطل على الممشي السياحي بطول 14 كموالشاطئ من جهة، وعلى بحيرة العلمين من الجهة الأخرى، وأمامها منطقة ترفيهية على أعلى مستوى.

كما أنها قريبة من حدائق العلمين، وفندق الماسة، ومنطقة الميدتاون، والمدينة التراثية، التي ستضم متحفاً مفتوحاً، ومتنزهات، وأماكن أثرية.

ابراج العلمين ذا جيت 38

كيفية الوصول إلى ابراج العلمين ذا جيت ؟

ابراج العلمين ذا جيت يسهل الوصول إليها سواء براً أو جواً؛ لموقعها المتميز داخل مدينة العلمين الجديدة ، التي تتوسط المسافات بين أهم المدن المصرية.

  • تبعد عن القاهرة حوالي 261 كم.
  • تبعد عن الإسكندرية حوالي 107 كم.
  • تبعد عن مرسى مطروح حوالي 184 كم.

والجدير بالذكر أنه تم تعديل مسار الطريق الساحلي الحالي، وعمل طريق جديد جنوب المدينة بطول 39 كم، باتجاهين، كل إتجاه يتألف من 5 حارات، بالإضافة إلى حارتي خدمة.

وسيتم تحويل الطريق الساحلي؛ لطريق داخلي يخدم المدينة، حيث يمر بداخلها، ويفصل الجزء الساحلي منها، عن الجزء السكني، والحضري.

وبذلك ستتمكن بسهولة من الوصول إلى ابراج ذا جيت العلمين الجديدة، وخاصة مع الطرق الجديدة، التي تمدها الدولة؛ للربط بين المدن الكبرى والساحل الشمالي.

فنجد محور روض الفرج – الضبعة، التي قامت الدولة بافتتاحه مؤخراً، ويهدف منه الربط المباشر، ما بين القاهرة ومدينة مرسى مطروح.

وهناك أيضاً طريق فوكا الجديد، الذي يختصر المسافة بين القاهرة، والساحل لحوالي 140 كم فقط، بعدما كانت 240 كم، ومخرجه من القاهرة، من ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر.

أما فيما يخص الوصول إلي ابراج العلمين ذا جيت جواً، فهو إما عن طريق مطار العلمين الدولي الذي تبعد عنه 54 كم، ومطار برج العرب الدولي، الذي يبعد عنه 89 كم.

ابراج العلمين ذا جيت 2

الخدمات والمساحات

بالنظر إلى تفاصيل مشروع أبراج العلمين الجديدة ستجد أنها تقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها؛ لقضاء أمتع الاوقات بداخلها، ليس خلال أشهر الصيف فقط، ولكن طوال العام.

وذلك لكونها تقع في مدينة العلمين الجديدة، أول مدينة مليونية مستدامة الخدمات، تقدم متطلبات الحياة اليومية المستقرة لقاطنيها.

ولكن المميز حقاً في ابراج ذا جيت العلمين الجديدة أنها مقامة على منصة تتألف من 5 أدوار، يوجد بها مناطق ترفيهية، ونادي صحي، وحمامات سباحة، وجراجات إلخ.

أما عن الخدمات التي ستتمتع بها داخل أبراج ذا جيت الساحل الشمالي ابراج سكنية بالعلمين الجديدة فهي خدمات عالية الرفاهية، تتمثل في:

  • كل برج به 15 مصعد، فائق بسرعة (٣ متر/الثانية) بخاصية عدم الإحساس بالتوقف، منها مصاعد بانورامية، ومصاعد خدمات.
  • مولدات كهربائية.
  • أحدث أنظمة إطفاء حرائق في الغرف، والحوائط تتحمل الحرائق حتى ساعتين.
  • الأبراج مزودة بسلالم ومخارج طوارئ، مزودة بنظام تهوية تتحمل حتى 2 ساعة حريق.
  • الأبراج مضادة للصواعق والزلازل حتى 7.5 ريختر.
  • خدمة إنترنت فائق السرعة، (فايبر اوبتكس) يصل إلى كافة الوحدات.
  • مطاعم وكافيهات.
  • جيم وسبا.
  • مول، ومحلات البيع بالتجزئة.
  • جراج 3 أدوار.
  • تكييف مركزي (HVAC) تبريد بالماء.
  • كافة الشقق بها فتحات تهوية؛ لتجديد الهواء بها بشكل مستمر.
  • أول فندق 7 نجوم.
  • 2 حمام سباحة أعلى قمة الأبراج، مستخدم بها أحدث نظام تنقية آلي ضد الميكروبات (UV) دون استخدام الكلور.
  • نظام إدارة النفايات، وإعادة تدوير القمامة.
  • أنظمة شفط هواء (فرنسية) في المطابخ، والحمامات، والجراجات؛ لضمان الهواء النقي.
  • نظام أمني ومراقبة على أعلى مستوى.

ابراج العلمين ذا جيت 19

مساحات شاليهات ابراج ذا جيت

يوجد داخل ابراج ذا جيت شقق وشاليهات متنوعة المساحات؛ لتتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، وبارتفاعات أسقف تصل إلى 3.60 م.

والمميز في تصميم أبراج ذا جيت الواجهات الزجاجية العازلة للصوت، وللرؤية كذلك؛ لمنحك كامل خصوصيتك بداخل وحدتك.

مساحات شقق ابراج ذا جيت متنوعة ما بين الصغيرة، والكبيرة، بداية من الشقق الأستوديو، حتى الشقق المكونة من 4 غرف.

حيث تتراوح مساحات الشقق السكنية بين (121، 136 ،194، 198، 210، 309، 331، 387) متر مربع، وجميعها تتمتع بفيو رائع إما على البحر من ناحية، أو على بحيرة العلمين من ناحية أخرى.

أما في حالة كنت تريد العيش داخل فيلا خاصة بك، وبجوار أبراج العلمين، وبإطلالة مباشرة على البحر أيضاً، فالفرصة متاحة داخل.

كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين أول كمبوند من نوعه داخل مدينة العلمين الجديدة، مقام على مساحة 72 فدان، ويتمتع بشاطئ خاص يقدر بحوالي 635 م.

يوجد به مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، وسوبر ماركت، ومسارات للتريض، ومناطق ترفيهية، وجراجات، وكافة الخدمات التي تحتاجها.

يقدم كمبوند مزارين الساحل الشمالي، وحدات سكنية راقية من فيلات، وتاون هاوس، وشاليهات بعدد يبلغ نحو 296 وحدة، يتم تسليمها تشطيب سوبر لوكس.

مساحات وحدات كمبوند مزارين العلمين الجديدة تبدأ من 165 متر2 للشاليهات، وتبدأ من 324 متر2 للفيلات.

ابراج العلمين ذا جيت 19

الأسعار وأنظمة الدفع

أسعار أبراج ذا جيت العلمين الجديدة قد تكون من أعلى الأسعار المطروحة داخل مدينة العلمين الجديدة، ولكنها بالطبع مناسبة جداً، بالنسبة لكم الرفاهية التي ستجدها داخل تلك الأبراج، وحولها.

فقد تم تصميمها وتنفيذها بأعلى مقاييس عالمية، متعارف عليها لإقامة الأبراج الشاطئية، العالية الرفاهية، والتي ستجعلك تعيش تجربة فريدة من نوعها بداخلها.

فلا يوجد أجمل من ركوب المصعد البانورامي؛ الذي سيمنحك أطلالة كاملة على مدينة العلمين، والوصول إلى أحد المطاعم الفخرة المتخذة لشكل حرف L أعلى تلك الأبراج.

أما فيما يخص أسعار شقق أبراج ذا جيت فقد أعلنت شركة سيتي إيدج العقارية عن فتح باب الحجز لها مؤخراً بمقدم يبدأ من 100 ألف جنيه للشقق الأستوديو.

وتبدأ أسعار الشقق السكنية في أبراج ذا جيت من 5.700.000 جنيه إلى 19.000.000 جنيه مصري.

كما تقدم شركة سيتي إيدج العقارية أبراج ذا جيت بأنظمة سداد ميسرة للغاية، تصل إلى 7 سنوات.

ابراج العلمين ذا جيت 1

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لأبراج ذا جيت، وكمبوند مزارين العلمين الجديدة هي شركة سيتي إيدج العقارية CITY EDGE DEVELOPMENTS.

تأسست الشركة عام 2017، وهي نتاج شراكة بين 3 من أهم المؤسسات الحكومية، وهي:

  1. هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهي مساهمة بنسبة 60%.
  2. بنك الإسكان والتعمير تصل نسبة مساهمته إلى 38%.
  3. الشركة القابضة للاستثمار، والتنمية العمرانية بنسبة 2%.

وعن أهم اعمال شركة سيتي ايدج فى الاستثمار السابقة، الآتي:

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.