اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة

فرصة رائعة لا تتكرر كثيراً، تقدمها لك شركة الصفوة العقارية، مع كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة أحدث انطلاقاتها العقارية، والتي تقدم من خلاله وحدة مصيفية، وسكنية في آن واحد. داخل كمبوند اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة ستجد نفسك، داخل مدينة سكنية متكاملة الخدمات، وهي مدينة المنصورة الجديدة، وفي ذات الوقت بموقع متميز على شاطئ البحر مباشرة، وهو الأمر الذي يميز مشروع ذا بيرل عن أي مشروع عقاري آخر، حيث بات بإمكانك الحصول على منزلك الدائم، بمواصفات المصيف، دون تكبد عناء الإيجار، أو التملك بالأسعار المبالغ فيها، داخل الكثير من المدن الساحلية.

اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة

موقع كمبوند اللؤلؤة

يتمتع كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة بأفضل موقع قد تبحث عنه يوماً، فلا يوجد بالطبع أفضل من الموقع المباشر على أجمل شواطئ البحر المتوسط.

وهذا بالطبع ما ستحصل عليه، عند تملكك لوحدة داخل كمبوند اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة الواقع في قلب المدينة، بإطلالة مباشرة على الممشى السياحي “الكورنيش”.

حيث يتمتع كمبوند ذا بيرل اللؤلؤة بواجهة بحر بطول 520 م، أمام مرسى اليخوت، وهو الأمر الذي يمنحه فيو خلاب، على الممشى، والمرسى في الوقت ذاته.

اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة

مميزات موقع كمبوند ذا بيرل

كما يمتاز موقع كمبوند اللؤلؤة المنصورة بأنه قريباً من أهم الأماكن الحيوية داخل مدينة المنصورة الجديدة، وأبرز تلك الأماكن بالطبع، جامعة النهضة.

  • يبعد مشروع ذا بيرل عن دمياط الجديدة 20 كيلو.
  • يبعد المشروع مسافة 40 كيلو عن بلطيم.
  • كذلك يبعد مسافة 54 كيلو عن مدينة المنصورة .
  • يبعد كمبوند ذا بيرل عن القاهرة 180 كيلو.

نأتي لقطعة الأرض الخاصة بمشروع ذا بيرل، والتي حصلت عليها شركة الصفوة؛ بهدف إقامة مشروع سكني، بموجب محضر استلام من هيئة المجتمعات العمرانية.

كذلك قطعة الأرض تلك تمتاز بكونها ذات ناصية، أي أنها تتمتع بواجهة مباشرة على البحر، ومن الثلاث جهات الأخرى محاطة بشوارع رئيسية.

ونجد أن شرق مشروع ذا بيرل المنصورة الجديدة، يوجد شارع رئيسي بعرض 100 م، ومن الغرب شارع بعرض 25 م، ومن الجنوب شارع بعرض 25 م.

اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة

 الخدمات والمساحات

مشروع ذا بيرل المنصورة الجديدة مقام على مساحة 60 فدان، وقد آلت التصميمات الخاصة به. إلى واحد من أهم مكاتب الاستشارات الهندسية المصرية، وهو مكتب DMA كاستشاري للمشروع. والذي لم يتوانى لحظة عن وضع أفضل التصميمات العالمية بداخل مشروع ذا بيرل.

كذلك جعله مدينة صغيرة متكاملة الخدمات توفر لقاطنيها كافة مفردات الحياة، العالية الرفاهية. ونجد أن كمبوند اللؤلؤة المنصورة الجديدة من أقل الكمبوندات كثافة، بنسبة تحميل لا تتعدى 25%.

وتبلغ نسبة الإنشاءات حوالي 21.5% من المساحة الإجمالية للمشروع. أما باقي مساحة المشروع، فتم تخصيصها للمساحات الخضراء، وباقي الخدمات، المتمثلة في:
اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة

خدمات كمبوند ذا بيرل اللؤلؤة المنصورة الجديدة 

  • مساحات خضراء على مساحة شاسعة من الكمبوند، ومنتشرة في كافة جوانبه لتضفي إطلالة رائعة.
  • كذلك يوجد في الكمبوند بحيرات صناعية، وحمامات سباحة متنوعة المساحات لتناسب جميع الأعمار.
  • ومسارات للتريض، وركوب الدراجات وسط المساحات الخضراء الشاسعة.
  • كما يوجد أيضاً مناطق ترفيهية للأطفال لتمنح طفلك الرفاهية والراحة.
  • اضافة إلى وجود منطقة مطاعم وكافيهات تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات الغربية والشرقية.
  • كما يتميز الكمبوند بوجود مجموعة من الكلوب هاوس المجهزة على أعلى مستوى لتوفر لك الأسترخاء والراحة.
  • كذلك يوجد فندق 5 نجوم على مساحة 45 ألف م2.
  • ونادي رياضي متكامل الخدمات على مساحة 20 ألف م2 + مجموعة من الكلوب هاوس.
  • بالإضافة إلى وجود مول تجاري على مساحة 22.500 م2 على شارع رئيسي 100 متر يضم أشهر البرندات العالمية.

مساحات شقق وفيلات كمبوند ذا بيرل اللؤلؤة 

يقدم كمبوند الصفوة المنصورة الجديدة باقة متنوعة من الشقق، والفيلات، بمساحات مختلفة، تتناسب مع احتياجات العملاء المتباينة.

أما عن العمائر داخل مشروع كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة ذات تصميمات متميزة، وتتألف من دور أرضي + 5 أدوار علوية، وبها 2 أسانسير، وكل دور يتألف من 4 شقق.

كما تتميز شقق كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة بأنها متنوعة ما بين الشقق التي تتألف من 2 إلى 3 غرف، بمساحات تبدأ من 115 حتى 175 م2.

مساحات البنتهاوس تبدأ من 52 متر مربع حتى 215 متر مربع.

مساحات الفيلات والتوين هاوس تبدأ من 280 متر مربع + حديقة 110 متر مربع.

اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة 1

الأسعار وأنظمة الدفع

المرحلة الأولى:

اسعار تبداء من 1.350.000 جنيه حتى 2.975.000 جنيه مصري اول مطل عالبحر .

مرحلة الفيلات ( فيلات منفصله و ملتصقة ):

اسعار تبدأ من 3.650.000 جنيه مصري.

الفيلات المنفصلة:

أسعار تبدأ من 4.500.000 جنيه مصري حتى  5.500.000 جنيه مصري.

 كما توفر شركة الصفوة للتطوير العمراني خدمة التشطيب الكامل، في حالة رغب العميل في ذلك، بإضافة 3 آلاف على سعر المتر للشقق.

أما في حالة رغب العميل في استلام فيلته الخاصة، تشطيب كامل، سيتم عقد لقاء بينه، وبين الإدارة الهندسية؛ لتحديد نوع التشطيب، وتكاليفه.

كذلك الوحدات داخل كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة سيتم تسليمها خلال 3 سنوات، وتلك الأسعار مقدمة، بأنظمة سداد ميسرة.

أنظمة السداد

 المرحلة الأولى:

  • 15 % مقدم وتقسيط حتى 5 سنوات .
  • 20 % مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات .

المرحلة الثانية:

  • 15 % مقدم وتقسيط حتى 5 سنوات.
  • 20 % مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات.

مرحلة الفيلات:

  • 20 %  مقدم والباقى حتى 5 سنوات.

اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

تتشرف شركة الصفوة للتطوير العمراني Safwa Urban Development بإطلاق أول مشروعاتها داخل مدينة المنصورة الجديدة وهو كمبوند ذا بيرل.

والتي حرصت الشركة من خلاله أن يكون أيقونة معمارية بارزة، في تاريخها، ولم تدخر الجهد، أو الإمكانيات؛ لتحقيق ذلك على الوجه الأمثل.

وشركة الصفوة للتطوير العمراني Safwa Urban Development قد تأسست منذ عقدين من الزمان، لأصحابها الأخوين. أ/محمد شلبي، ود/مدحت شلبي، وطوال تلك الفترة كان التفاني والدقة والكفاءة هم شعار الشركة.

كذلك أرادت أن تكون من الشركات العقارية الرائدة في تنفيذ مجمعات سكنية، توفر امتيازات الحياة المريحة، والمفعمة بالرقي والرفاهية.

أعمال شركة الصفوة للتطوير العمراني

ولم تطرق شركة الصفوة المجال العقاري السكني فحسب، ولكن السياحي، والتجاري، والطبي، والتعليمي، وعن أبرز أعمالها السابقة:

وصولاً لأحدث مشروعاتها المتميزة وهو كمبوند اللؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة المتكامل الأركان.

والذي سيحقق لك حلم تملك وحدة سكنية، ومصيفية في الوقت ذاته لذلك بادر على الفور بالاتصال بنا لحجز وحدتك في هذا الكمبوند المميز الذي يوفر لك حياة الرفاهية كما تتمناها وأكثر وبأفضل الأسعار.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.