شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك

باكورة أعمال شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك التجمع الخامس، والذي تعاونت من خلاله مع شركة الفوزان السعودية ذات المسيرة الطويلة داخل المملكة؛ ليخرج لنا؛ نتيجة تلك الشراكة، مشروع راقي في قلب القاهرة الجديدة بتصميمات أمريكية، وبمعايير عالمية. ذا مارك كلمة تعني الألماس النفيس، وهو ما ستقطنيه حرفياً داخل المشروع، متمثلاً في فيلات مستقلة، وتاون هاوس، وتوين بخدمات فندقية متكاملة؛ للمزيد حول كمبوند ذا مارك التجمع الخامس والشركة المالكة، تابع ماهو آتِِ.

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك

الشركة المالكة والأعمال السابقة

بالطبع تريد معرفة كافة التفاصيل عن شركة ذا أدريس العقارية، THE ADDRESS DEVELOPMENTS المالكة لمشروع ذا مارك القاهرة الجديدة .

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك هي جزء من The Address Holding والتي تمتد مسيرتها الاحترافية داخل السوق العقارية المصرية لنحو 25 عام.

قامت خلالها بالعديد من المشروعات الخاصة بها، والتي قدمت من خلالها الكثير من الحلول المبتكرة؛ لجعلها أكثر تحضراً، وتواكباً مع كل ما هو جديد.

فهي شركة تطوير عقاري، تهدف في المقام الأول إلى تطوير العنصر البشري، وليس مجرد أسقف وحوائط؛ إيماناً منها أن تطوير العنصر البشري هو السبيل الأمثل للارتقاء بالمجمع السكني الذي يضمه.

شركة ذا أدرس مملوكة لاثنان من أهم رجال الأعمال في مصر حالياً، وهما:

  • نيازي سالم: هو صاحب شركة إديال دلتا الصناعية، وشركة نماء للتجارة، والاستثمار العقاري.
  • محمود خطاب: فهو رئيس مجلس إدارة شركة بي تك المعروفة في السوق منذ 1998، والذي ساهم في زيادة استثماراتها، ومدير عدة شركات أخرى منها شركة بي تي القابضة، وشركة D -R -E الدولية، في مركز دبي المالي بدولة الامارات.

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك

شركة ذا ادريس وشركاء النجاح

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك قد تعاونت من خلاله، مع أكبر الشركات سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي؛ ليخرج لنا بمعايير عالمية.

مشروع ذا مارك التجمع الخامس هو نتاج شراكة بين ذا أدريس العقارية، ومجموعة الفوزان للتجارة، والاستثمار العقاري، وهي من أهم الشركات الوطنية داخل المملكة السعودية.

ولديها العديد من المشروعات، والنجاحات المشرفة داخل مدينة مكة بشكل خاص، تتمثل في أعمال بنية تحتية، ومباني خدمية كالمستشفيات، والمدارس وغيرها.

أما على مستوى البناء والانشاءات، فقد تعاونت شركة ذا أدريس مع شركة  PMP للمقاولات التي تأسست عام 1993 م، وطوال تلك السنوات.

قامت بالعديد من المشروعات الهامة، سواء سكنية، أو سياحية أو تجارية حيث تقدم تلك الشركة كافة الخدمات، بداية من دراسات الجدوى، حتى الاستشارات الكاملة للمشروعات.

أما على مستوى الخدمات والاستشارات الهندسية، فقد استعانت شركة ذا أدريس من خلال مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة مع شركة إيطالية عالمية.

وهي شركة Built والتي لديها مشروعات في أكثر من 21 بلد حول العالم، وعملاءها يعدوا من أهم الشركات العالمية ذائعة الصيت.

وأبرز عملاء شركة بيلت للاستشارات الهندسية، بوليس&جبانا، وأديدس، وجورج ارماني، وشانيل، وبالي، وشركة m2 العقارية، وشركة solo، وشركة cherubin الإيطالية وغيرهم.

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك

موقع مشروع ذا مارك

موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة يعد من أفضل المواقع التي قد تفوز بها داخل التجمع الخامس، في قلب منطقة الجولدن سكوير الحيوية.

على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية، ومن مولات كونكورد، وبوينت 90 على شارع التسعين الشمالي، الشارع الذي لا ينام، الذي يعج بالمولات، والمطاعم، ومقرات الشركات إلخ.

كما يوجد مشروع ذا مارك على مقربة من الطريق الأوسطي، ومن منطقة النوادي، وحوله أهم المشروعات العقارية بالتجمع مثل:

والمميز حقاً في قطعة الأرض الخاصة بمشروع شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك أنها ترتفع نحو 230 م، فوق سطح البحر؛ مما يمنحها أجواء صحية، ونقية طوال العام.

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك 1

مميزات الاستثمار في التجمع الخامس

يعد التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة من أهم المناطق التي تلقى رواجاً كبيراً على مستوى الاستثمار العقاري، بمشروعات على أعلى مستوى.

وذلك لعدة مميزات أبرزها الموقع الحيوي القريب من العاصمة الادارية الجديدة، ومدينتي، والرحاب، ومدينة نصر، والمعادي، ومصر الجديدة.

كما يمتاز التجمع الخامس بأنه محاطاً بأهم الطرق والمحاور الرئيسية، المتمثلة في الطريق الدائري الأوسطي، وطريق السويس، والسخنة، ومحور محمد بن زايد.

الأمر الذي جعل التجمع الخامس يعج بمقرات أهم الشركات، والبنوك، والمولات التجارية، والمدارس، والجامعات الدولية، والنوادي الرياضية.

كما يمتاز التجمع الخامس بالتنسيق الرائع للأحياء بداخله، والشوارع الواسعة، ومساحات خضراء شاسعة تحيط بالوحدات.

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك

المساحات والخدمات

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك أقامته على مساحة إجمالية تقدر بنحو 26 فدان، بعدد إجمالي للوحدات يبلغ 321، متنوعة ما بين فيلات، وتاون، وتوين هاوس.

بمساحات متنوعة، تناسب احتياجات العملاء المختلفة، وتتمثل تلك المساحات في الآتي:

  • التاون هاوس الميدل والكورنر مساحات 180، 200، 220 م2.
  • التاون هاوس الكورنر كبيرة مساحات 230 حتى 270 م2.
  • الجادرن للتاون هاوس ميدل مساحات من 40 حتى 70 م2.
  • الجاردن للتاون هاوس كورنر مساحات من 80 حتى 110 م2.
  • توين هاوسس مساحة 245 م2 ملحقة بجاردن مساحة 150 م2.
  • فلل مستقلة بمساحة مباني 515 م2.

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك

خدمات كمبوند ذا مارك التجمع

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة هو كمبوند فيلات فقط، بأنماطها المختلفة، بتصميمات مستوحاة من الأبنية الأمريكية الريفية الراقية.

أما فيما يخص الخدمات الموجودة داخل مشروع ذا مارك فهي كالآتي:

  • كيدز أريا.
  • منطقة تجارية تقدم أفخم البراندات العالمية.
  • مسار للتنزه بطول 1500 م؛ لهواة التريض، وركوب الدراجات.
  • مجموعة من المتنزهات بأنماط مختلفة، مثل حديقة الفراشات، وحديقة القمر، والحديقة العطرية، والحديقة المائية.
  • أماكن لليوجا، والاستجمام.
  • مساحات خضراء، بها بحيرات صناعية.
  • خدمات الصيانة الدورية.
  • متوافر كذلك الخدمات الفندقية من تنظيف المنازل، وغسيل الملابس إلخ.
  • خدمات أمن وحراسة، وكاميرات مراقبة حديثة، على مدار الساعة.
  • حمامات سباحة متنوعة المساحات.
  • كلوب هاوس.
  • ساحات أمامية لانتظار السيارات.
  • نظام تجميع النفايات.
  • نادي صحي، وساونا وسبا.
  • مجموعة من المطاعم، والكافيهات.

وبذلك ستجد كافة مفردات الحياة العالية الرفاهية في هذا المشروع الاستثنائي في كافة تفاصيله، والذي يمنحك بداية حياة جديدة أجمل بين جنباته.

شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك 4

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار كمبوند ذا مارك التجمع الخامس تعد من أفضل الأسعار المطروحة في قلب القاهرة الجديدة، خاصة مع هذا الكم الهائل من الامتيازات بداخله.

فنجد أسعار فيلات ذا مارك التجمع كالآتي:

  • سعر تاون هاوس ميدل نصف تشطيب يبدأ من 3.900.000 جنيه.
  • سعر تاون هاوس كورنر نصف تشطيب يبدأ من 4.800.000 جنيه.
  • اسعار فيلات التجمع ذا مارك تبدأ من 13.200.000 جنيه تشطيب كامل.
  • توين هاوس تشطيب كامل بأسعار تبدأ من 8.500.000 جنيه.

وتلك الأسعار المميزة مقدمة بأنظمة سداد ميسرة للغاية، تتمثل في دفع مقدم بسيط، وهو 10% مقدم، وأقساط حتى 7 سنوات.

مع العلم أن شركة ذا ادريس مشروع ذا مارك تقدم من خلال وحداته أنظمة استلام متنوعة للفيلات، سواء أرادها العميل تشطيب كامل أو نصف تشطيب.

فلا تفوت الفرصة وبادر بحجز فيلتك الراقية داخل كمبوند ذا مارك التجمع الخامس، المقام بمفهوم مجتمع مستدام بمعايير عالمية.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.