فيلات تسليم فوري بالتقسيط

فيلات تسليم فوري بالتقسيط في أميز موقع بالعاصمة الادارية الجديدة داخل كمبوند المقصد أحدث انطلاقات شركة سيتي إيدج العقارية والعنية عن التعريف، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في عدة مدن جديدة مثل العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة؛ لتوجه بوصلتها الاستثمارية نحو العاصمة الادارية بمشروع فريد ومتفرد في كل تفاصيله، وهو كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Compound Al Maqsad New Capital الذي تقدم من خلاله الشركة، فيلات فاخرة متشطبة بالكامل من الداخل والخارج جاهزة للمعيشة خلال العام الجاري.

المقصد فيلات تسليم فوري بالتقسيط

تفاصيل مشروع المقصد العاصمة الجديدة

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مميزات فيلات المقصد تسليم فوري

تقدم لك شركة سيتي إيدج العقارية والمنبثقة من الحكومة المصرية، فرصة استثمارية، قلما ستجدها مرة أخرى، حيث تقدم لك مشروع المقصد العاصمة الادارية Al Maqsad New Capital، تحت شعار “نبني أولاً” أي أنك ستعاين فيلتك على الطبيعة أمامك قبل التعاقد، وفي نفس الوقت بنظام التقسيط المريح ومقدم بسيط وعلى أطول فترة سداد، حتى 7 سنوات، أي أنك ستضرب عصفورين بحجر واحد، ستحصل على فيلتك تسليم فوري العاصمة الادارية ، بتشطيب سوبر لوكس من الداخل والخارج، وفي نفس الوقت بأقساط مريحة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

عيوب كمبوند Compound Al Maqsad New Capital

على الرغم من تقديم كمبوند المقصد فيلات تسليم فوري بالتقسيط بالعاصمة، إلا أن بعض العملاء أشاروا إلى أن عدم إحتواء المشروع على شقق واقتصاره على فيلات قد يكون عيباً، وقد التفتت الشركة المنتجة لهذا الأمر؛ وقامت بإطلاق مرحلة جديدة من المشروع تحت إسم “المقصد ريزيدنس” والتي تقدم شقق ودوبلكس بمساحات متنوعة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

يقع مشروع المقصد العاصمة الجديدة Al Maqsad New Capital في الحي السكني الثالث على بعد دقائق من مدينتي وبالقرب من طريق السويس، يمتاز موقع مشروع المقصد بأنه في قلب العاصمة الادارية الجديدة داخل منطقة R3 المتميزة، القطعة (d4 & d5)، بالقرب من أهم الأحياء والمعالم الرئيسية داخلها.

أماكن قريبة من Al Maqsad New Capital

  • يقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية بجوار الجامعة الاوروبية والجامعة الكندية والقرية الأوليميبة، والمدينة الأكاديمية والمدينة الذكية.
  • كما يقع بجوار حي المال والأعمال، والذي سيضم كافة مقرات البنوك، والبورصة، وأهم الشركات على مستوى العالم.
  • كذلك يقع Al Maqsad New Capital بالقرب من الحي الحكومي، الذي سيضم القصر الرئاسي، ومقرات الوزارات والهيئات الحكومية الكبرى.
  • كذلك يمتاز بقربه من الحي الدبلوماسي، ومطار العاصمة الجديدة وكذلك يمتاز بقربه من النهر الأخضر، أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم.
  • كما يقع بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبي، وطريق جنوب المستقبل، والطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري الاقليمي الواصل بين طريق السويس من جهة وطريق العين السخنة من الجهة الأخرى.

    وبذلك سيمنحك كمبوند المقصد العاصمة الجديدة أفضل موقع ومهما كان موقعك داخل مصر أو خارجها، ستتمكن من الوصول منه وإليه بسهولة وأريحية.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    تصميم مشروع المقصد العاصمة الادارية

    تم طرح وحدات المرحلة الاولى من مشروع المقصد، بفيلات موجودة بالفعل، ومتشطبة بالكامل، حيث بدأت الانشاءات بالفعل في المشروع، فيلات كمبوند المقصد العاصمة الادارية تمتاز بالتصميمات الرائعة، والجامعة ما بين الكلاسيكية والحداثة في تناغم رائع، وحولها كافة الخدمات التي تحتاجها، خاصة وأن كمبوند المقصد العاصمة الادارية تم توفير بداخله كافة الخدمات الفندقية التي يتطلع إليها الملاك.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    المساحات والخدمات

    فقد أثبتت شركة سيتي إيدج من خلال هذا المشروع، أن إرضاء العميل هو الهدف الأول والأخير لها، مع هذا الكم من الامتيازات المقدمة من قبلها داخله، فهي تقدم لك فيلات تسليم فوري بالتقسيط في أميز موقع بالعاصمة الادارية، وكافة الخدمات من حولها، على أطول عدد من سنوات السداد، وهذا يضع مصلحة العميل أولاً، نظراً لأنها تقدم له وحدة جاهزة للسكن والمعيشة، وستدفع ثمنها على أطول فترة سداد.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    مساحات فلل للبيع في كمبوند المقصد 

    كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة، يقدم لك باقة متنوعة من فلل للبيع في كمبوند المقصد تسليم فوري بالتقسيط من تاوين وتوين وفيلات مستقلة، بمساحات متنوعة؛ لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك، وأهم المساحات المطروحة داخل مشروع المقصد الآتي:

    • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
    • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
    • الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    خدمات كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    • منطقة ترفيهية للأطفال.
    • كما يضم مشروع Al Maqsad New Capital جراجات.
    • مطاعم وكافيهات.
    • نادي رياضي به باقة متنوعة من الملاعب الرياضية.
    • كلوب هاوس.
    • نادي صحي مجهزاً على أعلى مستوى.
    • مساحات خضراء شاسعة؛ لتمنحك أجمل فيو عليها وتوفير لك أجواء صحية نظيفة.
    • كذلك توجد في Al Maqsad New Capital حمامات سباحة.
    • مسارات للتريض وركوب الدراجات.
    • منطقة تجارية.
    • جامع

    تلك الخدمات وأكثر ستجدونها داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية بشكل يمنحك بداية أكثر راحة وسعادة وسط أجواء معيشية أكثر صحة وهدوءاً.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    الأسعار وأنظمة الدفع

    يمتد الكمبوند على مساحة 211 فدان، تم البناء على ما يعادل 20% فقط والباقي للخدمات والمساحات الخضراء، وعن اسعار فيلات كمبوند المقصد فهي كالآتي:

    • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
    • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
    • أسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.

    ننوه على أن فيلات تسليم فوري بالتقسيط داخل كمبوند المقصد، والتي ستكون جاهزة للمعيشة بدءاً من عام 2019، مزودة بتقنيات السمارت هوم، كما أنها ستكون متشطبة من الداخل والخارج بأفخم المواد المتعارف عليها في مجال التشطيبات والديكورات، وسيتم إدارج تفاصيلها في العقد.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    أنظمة سداد مشروع Al Maqsad New Capital

    كل ذلك مقدم لك وبأقل الأسعار وبأنظمة دفع ميسرة للغاية، منها دفع 5% مقدم وأقساط حتى 7 سنوات فقط، وبالتالي تقدم لك اسعار كمبوند المقصد العاصمة الادارية أفضل فرصة استثمار عقاري، قد تجدها داخل العاصمة.

    الشركة المالكة والأعمال السابقة

    شركة سيتي ايدج العقارية يسعدها تقديم لك فيلات تسليم فوري بالتقسيط في قلب العاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروعها الأحدث، وهو مشروع المقصد، شركة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments هى شركة تابعة للحكومة المصرية، وتتألف من 3 مؤسسات حكومية كبرى:

    • هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%.
    • بنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%.
    • الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

    حيث نتج عن شراكة تلك المؤسسات الهامة، شركة سيتي إيدج العقارية، والتي عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، بروتوكول تعاون معها، مفاد هذا البروتوكول أن تكون شركة سيتي إيدج هي المسئولة عن 7 مشروعات في عدة مدن جديدة، ضمن خطة الدولة للتنمية العمرانية المستدامة، حيث ستقوم شركة سيتي إيدج بكافة الأعمال الخاصة بتلك المشروعات ومنها، إدارة التطوير، والإشراف على الإنشاءات، وكذلك تصميم، وتنفيذ العلامة التجارية، والتسويق والمبيعات، وكذلك خدمة ما بعد البيع، والصيانة.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    سابقة أعمال شركة City Edge Developments

    كمبوند المقصد العاصمة الادارية هو أحدث مشروعات شركة سيتي إيدج ولكنه لم يكن الأول، حيث لدى الشركة العديد من المشروعات التي حققت نجاحات كبيرة، وعن أبرز أعمال شركة سيتي إيدج العقارية الآتي:

    وصولاً إلى كمبوند المقصد اول كمبوند تسليم فوري الذي سيمنحك أفضل فيلات تسليم فوري بالتقسيط في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    أسئلة حول مشروع المقصد

    ما المساحات المتاحة لوحدات المقصد؟

    تبدأ مساحات الفيلات من 350 م2.

    أين يقع كمبوند المقصد بالتحديد؟ 

    في الحي الثالث بالعاصمة الإدارية.

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.