اسعار كمبوند المقصد

يقدم شركة سيتي إيدج اسعار كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital التي تعد بمثابة مفاجأة مُذهلة لجميع العملاء الكرام وهي فرصة التسليم الفوري، بأطول فترة للسداد وأقل مُقدمة وبأسعار مُخفضة للغاية، فمن المعروف أن تسليم الوحدات في كافة المشروعات التي توجد بالعاصمة تتم خلال ثلاث سنوات ولكن كمبوند المقصد العاصمة الادارية يحطم ذلك ويقدم وحدات بتشطيب فاخر وبتسليم فوري، فيستطيع العميل أن يشاهد وحدته قبل التسليم وكذلك يمكن الانتقال للعيش بها خلال شهور فقط.

كمبوند المقصد العاصمة الادارية

تفاصيل مشروع المقصد العاصمة الادارية

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Compound Al Maqsad New Capital يُقدم أسعار عادلة جدًا في مقابل الخدمات والمرافق التي ستحصل عليها بداخل الكمبوند، اسعار كمبوند المقصد فرصة عظيمة ومكتملة الأركان من اجل الاستثمار والتمييز، حيث توجد اسعار الفيلات في كمبوند المقصد تكون على النحو التالي :.

  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
  • أسعار فيلات في العاصمة تسليم فوري تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أنظمة سداد مشروع Al Maqsad New Capital

  • دفع 5% مقدم، وأقساط ميسرة حتى 7 سنوات.
  • ستحصل على فيلتك بتشطيب سوبر لوكس وبطراز عالمي للتصميمات في أرقى موقع بالعاصمة الادارية الجديدة بشكل فوري خلال هذا العام.

اسعار كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة لا يمكن أن تجدها في أي كمبوند أخر فهي مثالية للغاية، كما إن كمبوند المقصد، حيث تحرص شركة سيتي إيدج الرائدة في مجال العقارات المصرية أن تُزيل من أمام عملائها الكرام كافة العقبات التي تقف أمامهم في امتلاك فيلتهم الراقية، فهي تُقدم نظام تقسيط مريح على فترات طويلة والأهم من ذلك الاستلام سيكون فوري فيمكنك أن ترى وحدتك أمام عينيك والإنتقال للعيش فيها على مدار هذا العام، فكن أول المستثمرين واحجز وحدتك الآن قبل الغد وارتفاع الأسعار فلا تضيع هذه الفرصة وخصوصًا أنك سوف ترى وحدتك وتُعاينها قبل الاستسلام لتُزيل كافة مخاوفك.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

بالإضافة إلى التسليم الفوري لوحدات الكمبوند واسعار كمبوند المقصد المُخفضة، فقد فقد تم اختيار موقع كمبوند المقصد بعناية فائقة من قبل الشركة الرائدة والمُنفذة له سيتي إيدج، حيث يقع Compound Al Maqsad New Capital في الحي الثالث منطقة R3 الرائعة التي توجد في بؤرة العاصمة وبجوار أهم الأحياء والمعالم وتحديدًا في القطعة (d4 & d5).

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من كمبوند المقصد

  • كمبوند المقصد العاصمة الادارية يقع بالقرب من أهم الأحياء والمعالم كحي المال والأعمال، والجامعة الأوربية، والكندية.
  • كما إن مميزات الموقع إن هناك طرق رئيسية تؤدي إلى العاصمة الادارية وهذه الطرق والمحاور لها مداخل لـ مشروع المقصد مثل محور بن زايد الجنوبي وهو يعتبر شريان الحياة بالعاصمة، والطريق الشهير جنوب المستقبل، الطريق الدائري ولكن الأوسط، طريق الدائري الأقليمي الذي يربط ما بين طريق السويس وطريق العين السخنة.
  • كما يمتاز بقربه من القصر الرئاسي وحي الوزارات والجامعة الكندية والقرية الأوليمبية ومطار العاصمة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

تصميم مشروع سيتي إيدج في العاصمة

كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة تم تصميمه على أحدث وأفخم الطراز بمقاييس عالمية وبطراز كلاسيكي ولكن بلمسة متطورة وعصرية، فالتصميمات المميزة التي توجد بالكمبوند ناتجة عن الاستعانة والتفاوض مع الشركة الصينية العامة للإنشاءات الهندسية (CSCEC)، كمبوند المقصد العاصمة الادارية يوفر للعملاء وحدات فاخرة من الفيلات فقط وأهم ما يميزها أنها مبنية حاليًا بالفعل وتم إنشاء المشروع، بالنسبة للفيلات سيتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس بواجهات مميزة على مستوى الرقي والتميز والفخامة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الخدمات والمساحات

بالإضافة إلى اسعار كمبوند المقصد المميزة فإن الكمبوند يُقدم خدمات متكاملة رئيسية وترفيهية، فقد تم تنفيذ الكمبوند على مساحة شاسعة 211 فدان، ولكن تم تخصيص المساحة الصغرى من المشروع من أجل الإنشاءات والمساحة الكبرى مُخصصة من أجل الخدمات والمرافق، فسوف تشعر وأنت بداخل الكمبوند بأنك في مدينة صغيرة مُتكاملة، فالكمبوند سيُحقق لك حلم السكن الفاخر والأجمل أن تسليم الوحدات بداخل الكمبوند فوري.

خدمات كمبوند Al Maqsad New Capital

  • يتوفر في كمبوند المقصد مساحات خضراء مميزة ومتسعة بها حدائق وأشجار تُعيد للنفس حيويتها ونقاءها من شدة جمالها.
  • كما يتوفر حمامات سباحة ذات أحجام ومسحات متنوعة من أجل الرفاهية والخصوصية.
  • ولمزيد من الاستمتاع والرفاهية يتوفر كلوب هاوس بداخل المقصد.
  • مناطق مخصصة من أجل الأحباب الصغار فالكمبوند يهتم بكل كبيرة وصغيرة من أجل راحة العملاء الأعزاء.
  • ولعشاق التسوق والترفيه يوجد مناطق ضخمة تجارية بها أحدث البراندات العالمية.
  • كما يتوفر في Al Maqsad New Capital جامع بأرقى التصاميم.
  • جراجات خاصة بالسيارات بداخل الكمبوند.
  • منطقة كافيهات ومطاعم مميزة وراقية.
  • كما يتوفر في كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة نادي رياضي به مجموعة مميزة ومتنوعة من الملاعب الرياضية.
  • كما يتوفر بالكمبوند نادي صحي به أجهزة حديثة ومتطورة.
  • كما يتوفر في Al Maqsad New Capital خدمة أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة داخل الكمبوند.

فعند امتلاك وحدتك الفورية بداخل الكمبوند ستحصل على مميزات المقصد العاصمة الادارية وستنعم بكافة الخدمات الفاخرة والراقية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مساحات فيلات المقصد تسليم فوري

الفيلات في كمبوند المقصد العاصمة الادارية متفاوتة المساحات ما بين التوين والتاون والفيلات المستقلة، لذا سوف تحصل بداخل المشروع على اسعار فيلات المقصد مميزة وبمساحات متنوعة جدًا لتُناسب كافة احتياجاتك، وتسع جميع الأفراد، كما أن الشركة تقدم فلل للبيع في المقصد رائعة فبادر بحجز وحدتك الآن، فمساحات كمبوند المقصد كالتالي :.

  1. التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
  2. أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
  3. الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

فكمبوند المقصد الرائع ستشعر بداخله أنه تم تصميمه خصيصًا من أجلك لتعيش أجمل تجربة مميزة وفريدة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مميزات مشروع Al Maqsad New Capital

لقد وفرت شركة سيتي إيدج كافة عوامل النجاح من خلال مشروع المقصد في أفضل موقع بالحي الثالث الذي يعتبر من أهم أحياء العاصمة الراقية، فضلاً عن التصميمات الكلاسيكية والمودرن للفيلات؛ لإرضاء كافة الأذواق مع إتاحة مجموعة من الخدمات المتكاملة التي جعلت المشروع أقرب إلى المدينة المتكاملة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة وترك مسافات مناسبة جداً بين الوحدات.

عيوب مشروع المقصد من شركة سيتي ايدج

قد أشار البعض إلى أن عدد الوحدات المتاحة تسليم فوري ليس كافياً، ولكن في الحقيقة قد تم تسليم عدد كبير من الوحدات، والتي حرصت الشركة على تنفيذها وفق جدول زمني محدد؛ لتحقيق المزيد من المصداقية مع العملاء خاصة أنها بدأت في تدشين المشروع وقامت بتنفيذ نسبة كبيرة من الانشاءات قبل البدء في طرح الوحدات للبيع.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

نبذة عن شركة سيتي إيدج العقارية

الشركة الرائدة والعملاقة لـ كمبوند المقصد العاصمة الادارية هي شركة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments، فعلى الرغم من حداثة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments إلا أنها كانت حريصة دومًا على تقديم مشاريع عملاقة تُخدم حلم السكن الراقي والمميز الذي يواكب جميع متطلبات العصر الحديث، فشركة سيتي إيدج بعد تحقيق نجاحها الباهر العظيم في الأوان الأخيرة في مشاريعها السابقة فقد وجهت بوصلتها الاستثمارية للتنفيذ مشروع المقصد الذي بالطبع يعتبر مفاجأة عظيمة لجميع العملاء من حيثُ التصاميم الفاخرة والتسليم الفوري لجميع وحداته الرائعة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مشروعات شركة City Edge Developments السابقة

إلا إنها حققت نجاح باهر وعظيم في مجال العقارات وظهر ذلك واضحًا في مشاريعها السابقة التي كانت إيقونة نجاح متواصلة لها وواجهة مثالية وتتمثل في التالي :

إذا كنت عزيزي العميل تحلم بالعيش في العاصمة الادارية في أقرب وقت وتُريد أن ترى وحدتك أمام عينك دون أن تنظر لفترة من الزمن فعليك بحجز وحدتك في كمبوند المقصد لأنه مشروع مميز وشعره نبني أولًا فسوف تستلم وحدتك الفاخرة في الحال، بالإضافة إلى اسعار كمبوند المقصد الرائعة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أسئلة حول كمبوند المقصد

ما موقع مشروع المقصد العاصمة الادارية؟

في الحي الثالث r3 العاصمة الادارية.

من المطور العقاري لمشروع City Edge Developments؟

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.