كمبوند تايكون التجمع الخامس

كمبوند تايكون التجمع الخامس هو أول مبنى إداري واقع في القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس والذي يحمل بداخله جميع الخدمات التي قد يحتاجها أي عميل مع توفير جميع أنظمة الأمن والحماية بالمنبى، مع مشروع تايكون القاهرة الجديدة امتلك مكتبك الإداري أو استثمر أموالك بأمان فهو يمتلك موقع استراتيجي بالتجمع الخامس كما يتمتع بوجهات زجاجية عازلة الصوت وإطلالة رائعة على العديد من الأماكن الحيوية بالمنطقة.

موقع كمبوند تايكون

يشغل كمبوند تايكون التجمع الخامس مساحة قدرها 18.000 متر مربع، ويضم مبنيين إداريين تبلغ مساحة كلٍ منهم 8.000متر2.

يشهد كل مبنى من مباني تايكون تصميمات إبداعية رائعة تساعد في تهيئة الجو الذي يتناسب مع العمل، فقد صممت المباني بوجهات مدخل مصنوعة من الزجاج المزدوج.

أما الوجهات الجانبية للمبنى فهي مصنعة من الألومنيوم المزدوج وبه فتحات، وتطل الواجهة الخلفية للمبنى على شارع التسعين الجنوبي بشكل مباشر.

قامت شركة أربيا بالتركيز عند اختيار موقع تايكون أول منبى إداري بالتجمع الخامس ليمتلك موقع حيوي استراتيجي يتماشى مع استخداماته.

يقع كمبوند تايكون في القطعة 68_ 70 والتي تعتبر من أهم القطع التي تضم العديد من الخدمات الحيوية،

والتي من ضمنها التالي

  • يقع مشروع تايكون من جهة الجنوب على شارع التسعين.
  • كما يقع في مقابل بنك HSBC.
  • قطعة أرض مبنى تايكون تقع في القطاع الأول لمنطقة البنك.
  • كما يطل المشروع على شارع الستين بالتجمع الخامس.

من هنا نجد أن موقع مبنى تايكون الاداري يمتلك موقع جغرافي مميز بالقرب من أبرز الأماكن النشطة بالتجمع لكي تخدم جميع المجالات المتنوعة وتوفر الاستثمار الآمن لأموالك.

كمبوند تايكون التجمع الخامس

أحياء منطقة التجمع الخامس

تضم منطقة التجمع الخامس العديد من الأحياء الراقية والتي تحتوي على مناطق سكنية وخدمية متميزة، ويمكن عرض نبذة عن تلك الأحياء خلال السطور القادمة.

  • حي اللوتس: يقع حي اللوتس بالقرب من شارع التسعين والجامعة الأمريكية ويحتوي على منطقة ضخمة من المولات والمحلات التجارية والأماكن الترفيهية، وأشهر النوادي الرياضية مثل نادي وادي دجلة ونادي القاهرة الجديدة.
  • حي القرنفل: وهو منطقة الفيلات المكونة من طابق أرضي وطابقين علويين، يحده من الجنوب حي اللوتس ومن الشمال فيلات الشربتلي ومن الشرق التسعين الشمالي.
  • شارع التسعين: من أشهر المناطق الحيوية بالتجمع الخامس فهى مقصد المستثمرين ورجال الأعمال، وينقسم الشارع إلى التسعين الشمالي والجنوبي، كما يضم العديد من البنوك والمشاريع السكنية.
  • حي الأندلس: وهو يعتبر امتداد لشارع التسعين الجنوبي، يحده من الغرب شارع التسعين ومن الشرق مشروع إعمار، تضم المنطقة عمائر سكنية فقط وتتميز بقلة التحميل السكاني.
  • حي الشويفات: يقع بمدخل منطقة التجمع الخامس ويطلق عليه حي المدارس لأنه يضم أشهر المدارس بالتجمع مثل مدرسة الشويفات الدولية.
  • الجامعة الأمريكية: تقع في موقع استراتيجي حيث يحدها من الغرب كمبوند زيزينيا ومن الشرق كمبوند مينا جاردنز كما تحتوي على العديد من النوادي الأكثر شهرة مثل نادي القاهرة الجديد ونادي بنك القاهرة.
  • غرب ارابيلا: وتلك المنطقة من أرقى مناطق التجمع فهي تقع بالقرب من حي الشويفات والمدرسة المصرية للغات وتضم العديد من الأماكن الترفيهية مثل مول واون ذا ران وغيرها.

كمبوند تايكون التجمع الخامس

الخدمات والمساحات

يضم كمبوند تايكون التجمع الخامس العديد من الخدمات المتميزة التي تعمل على تهيئة الجو المناسب للعمل دون الحاجة للانتقال لمكان آخر لتلبية خدمة ما.

خدمات كمبوند تايكون التجمع الخامس

  • سلالم من الرخام والجرانيت مع مداخل رائعة التصميم.
  • أنظمة عالية الجودة والحساسية لمكافحة الحرائق مع وجود نظام تنبيه للحرائق فور حدوثها.
  • مكيفات هواء مركزية تساعد في تغطية المبنى بالكامل.
  • شبكة ضخمة من الكهرباء تعمل على تغذية جميع طوابق المباني.
  • شبكة صرف صحي توجد بمدخل كل طابق للعمل على تغطيته.
  • كاميرات مراقبة تتصل بنظام UPS والذي يجعلها تعمل بشكل تلقائي في حال انقطاع التيار الكهربائي.
  • مولد كهربائى يعمل بقدرة 600 كيلو فولت ويحمل اشهر ماركات المولدات الكهربائية ماركة ASKA.
  • يحتوي كل مبنى من مباني تايكون الإدارية على 4 مصاعد كهربائية ميتسوبيشي فائقة السرعة تستوعب حوالي 12 فرد.
  • يضم مباني تايكون أحدث الأجهزة الميكانيكية والكهربائية ذات الماركات العالمية.
  • يعمل المبنى بالكامل بنظام Axis Door.
  • من أبرز مميزات مشروع تايكون التجمع احتواء كل مبنى إداري على غرفتين رئيسيتين أحدهما مخصصة للكهرباء والأخرى لتكنولوجيا الخدمات.
  • حيث توجد تلك الغرف على الجانب الأيسر أو الأيمن في كل طابق.
  • تضم كل غرفة من تلك الغرف لوحات ايتون والتي تعمل على التوزيع للمرات الرئيسية بكل طابق.
  • حراجات آمنة للسيارات مجهزة بكاميرات مراقبة وإنارة عالية الجودة.

وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي لا حصر لها والتي تعمل على سد حاجات ملاك مكاتب تايكون الإدارية المنوعة.

كمبوند تايكون التجمع الخامس

مساحات كمبوند تايكون التجمع الخامس

يحتوي كمبوند تايكون التجمع الخامس على مبنيين إداريين منفصلين تصل مساحتهما الإجمالية حوالي 18.000م2، على أن يشغل كل مبنى منهم مساحة قدرها 8.000م2.

يتكون كل مبنى من تلك المباني من 4 طوابق متكررة وروف مغلق، كما يضم كل مبنى 2 بدروم علوي وسفلي تم تصميمه على مساحة سطح الأرض بالكامل.

صمم كمبوند تايكون التجمع الخامس بأحدث التصمايمات الهندسية المبتكرة وفقاً لاحدث الأساليب العالمية والتكنولوجية حيث تشهد الوجهات كل مبنى إبداع في التصميم بالإضافة لألوان الدهانات بالمبنى والتي  تحمل معاني الراحة والهدوء.

يضم كل مبنى 2 مصعد  للطوارئ تعمل بنظام Meld مع وجود 3 سلالم تستخدم عند الطوارئ، يضم كل مبنى كاميرات مراقبة منتشرة بأركان المبنى حفاظاً على أمن وسلامة السكان.

كمبوند تايكون التجمع الخامس

الأسعار وأنظمة الدفع

حرصت شركة أرابيا العقارية على طرح أفضل الأسعار في التجمع الخامس لكي يصبح كمبوند تايكون التجمع الخامس مقصد كل من يرغب في الاستثمار العقاري في مصر 2019

حيث تعتبر أسعار مشروع تايكون من أقل الأسعار المطروح بأي كمبوند بالتجمع الخامس وخاصةً مع كافة الخدمات والإمكانيات المتاحة بالمشروع.

فدائماً ما تهدف شركة أرابيا لحصول جميع الملاك على الاستثمار الآمن لذا نجد أن سعر المتر في وحدات للبيع في تايكون يبدأ من 42.000 جنيه.

ومن أهم ما قامت به الشركة للحفاظ على عملائها والتيسير عليهم هو وضع أنظمة دفع وسداد ميسرة للغاية اسعار مبنى تايكون التجمع حيث يتم دفع 50% مقدم عند التعاقد.

مع تقيسط باقي ثمن الوحدات الإدارية بمشروع تايكون على مدار عامين من كتابة التعاقد.

على أن يتم التسليم لجميع الوحدات عقب مرور 6 أشهر فقط من تاريخ كتابة العقد.

كمبوند تايكون التجمع الخامس

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة أرابيا القابضة هي الشركة المالكة كمبوند تايكون التجمع الخامس والتي تعد من أشهر شركات التطوير العقارى في مصر 

تمتد خبرة شركة أرابيا لأكثر من 28 عام قامت خلال تلك الفترة بتقديم العديد من المشاريع الناجحة التي تهافت عليها كافة المستثمرين.

فدائماً ما كانت تركز الشركة في مشاريعها على كل ما يحتاجه العميل والحرص على تنفيذه وفقاً لأحدث المعايير الحديثة والمتطورة.

تتبع شركة اربيا في مشروعاتها ثلاث قواعد هامة حصلت من خلالهم على ثقة جميع العملاء، وتلك القواعد هم.

  • اختيار موقع المشروع بعناية فائقة.
  • التسليم في الموعد المحدد لكل مشروع.
  • الإبداع في تصميم المشروعات وفقاً لأحدث الأساليب المبتكرة في التصميم.

من أبرز مشروعات شركة اربيا التالي

وصولاً لأحدث تلك المشاريع في التجمع الخامس والذي يضم وحدات ادارية للبيع في تايكون فبادر بحجز وحدتك من الآن.

كمبوند تايكون التجمع الخامس

للإستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.