مشروع مزارين العلمين الجديدة

يعتبر مشروع مزارين العلمين الجديدة من أهم المشروعات العقارية الجديدة التي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشمالي، ويعد كمبوند مزارين العلمين الجديدة أحد المشروعات العقارية التابعة لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وصمم مشروع مزارين العلمين الجديدة على أحدث التصميمات المعمارية الأوروبية والتي يتخللها رحيق الشرق، وتصل مساحة المشروع إلى حوالي 72 فدان وهي أكبر مساحة يتم تخصيصها لإقامة المشروعات السكنية وتتميز بوجود المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى توافر الخدمات والمرافق الحيوية.

مشروع مزارين العلمين الجديدة

موقع كمبوند مزارين

يقع مشروع مزارين العلمين الجديدة  في منطقة غرب الساحل الشمالي بمنطقة العلمين المعروفة فهي تعد المستقبل المنتظر في الساحل الشمالي.

من أهم مميزات منطقة الساحل الشمالي الجديدة هو ما تحتويه من مشروعات وخدمات ومرافق إلى جانب وجود أفضل قرى الساحل الشمالي السياحية.

يبعد مشروع مزارين العلمين الجديدة  بمسافة 54 كيلو متراً تقريباً عن مطار العلمين الدولي، بينما يبعد مسافة 89 كيلو متراً تقريباً عن مطار برج العرب الأمر الذي يمهد الوصول إليه.

يبعد كمبوند مزارين العلمين الجديدة بمسافة 107 كيلو متراً عن محافظة الإسكندرية بينما يبعد بمسافة 184 كيلو متراً تقريباً عن محافظة مرسى مطروح.

يعد كمبوند مزارين العلمين الجديدة من أبرز المشروعات الموجودة على خريطة الساحل الشمالي فهو يضم خدمات ومرافق متعددة لا غنى عنها.

ومن المعروف أن منطقة الساحل الشمالي تنقسم إلى قسمين وهم الساحل الشمالي الجديد والساحل الشمالي القديم.

يطل مشروع  مزارين الساحل الشمالي على البحر المتوسط بطول يصل إلى 635 ولهذا فهو يعد أول مشروع سكني متكامل المرافق على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

من أهم مميزات كمبوند مزارين إنه يقع في مدينة العلمين الجديدة المتكاملة المرافق والخدمات والتي تقدم إلى كل المقيمين بها العديد والعديد من الخدمات والحياة المرفهة طوال العام.

وتتميز مدينة العلمين بوجود ابراج ذا جيت العلمين الجديدة وهي تعتبر بوابة مصر الخارجية والتي تطل على أجمل شواطئ العالم، فهي تقع في أول مدينة مليونية متكاملة المرافق في مدينة العلمين الجديدة.

فقد بنيت  أبراج ذا جيت  بأيدي مصرية وبخبرة عالمية ويصل عدد الأبراج بها إلى نحو 44 دوراً، كما أنها ثاني  أطول أبراج بمنطقة الساحل الشمالي بعد أبراج إسبانيا.

مشروع مزارين العلمين الجديدة

الخدمات والمساحات

أقيم مشروع مزارين العلمين الجديدة على مساحة تصل إلى 72 فدان وهو مشروع سكني يتميز بوجود كامل المرافق بالإضافة إلى أنه مُحاط بسور عالي وكبير.

صمم المشروع على أحدث الطرز والتصميمات العالمية وهو يقع في مدينة العلمين الجديدة الكاملة المرافق والخدمات حيث تدعمها الحكومة المصرية بتوفير الخدمات وإنشاء البنية الأساسية بهدف بناء مدينة مليونية تخدم منطقة الساحل الشمالي.

خدمات مشروع مزارين الساحل الشمالي

تتوفر في المشروع العديد من الخدمات إلى جانب الخدمات الأساسية المتوفرة في مدينة العلميم من أهمها :

  • مساحات خضراء شاسعة تعطي فيو رائع للمشروع.
  • بحيرات صناعية راقصة.
  • مراكز تجارية عالمية .
  • سوبر ماركت لتلبية احتياجاتك على مدار اليوم.
  • مراكز طبية متخصصة ومجهزة على أعلى مستوى.
  • أمن وحراسة لتأمين المشروع على مدار ال24 ساعة.
  • مولد كهربائي خاص بالمشروع.
  • نظام مخصص للمشروع لجمع النفايات.
  • خدمة الصيانة للأعطال بمختلف أنواعها.
  • جراج للسيارات أسفل الأرض.
  • برك مائية تعطي مظهراً جمالي رائع.
  • مصاعد بانورامية في الوحدات السكنية المتعددة الطوابق.
  • أنظمة اتصال داخلية.
  • مستشفيات عالمية مُجهزة بأحدث المعدات الطبية على اعلى مستوى.
  • جامعات دولية.
  • كاميرات مراقبة مجهزة بأحدث التقنيات.
  • مدارس مختلفة المراحل.
  • مناطق ترفيهية للكبار والصغار لتمنحك المزيد من الرفاهية انت عائلتك.
  • تصميمات عالمية.
  • الإطلالة الرائعة لساحل البحر الأبيض المتوسط.
  • الملاعب الرياضية.
  • المراكز الثقافية والاجتماعية.
  • مطاعم مُجهزة على اعلى مستى تقدم  اشهى المأكولات.
  • كافيهات.

مشروع مزارين العلمين الجديدة

مساحات مشروع مزارين

إن مشروع مزارين بمنطقة العلمين هو أول مشروع يصل مساحته إلى 72 فدان بمنطقة الساحل الشمالي.

يبلغ طول شاطئ مزارين حوالي 635 متراً تقريباً وهي مسافة ليست بالقليلة أدت إلى إطلال المباني والعقارات إلى شاطئ البحر المتوسط.

يتميز المشروع  بتوافر الخدمات إلى جانب وجود بحيرة مائية تصل مساحتها إلى 208 فداناً تقريباً ويصل عمقها إلى 4 متراً وهي مخصصة لممارسة رياضة السباحة بالإضافة إلى إمكانية ركوب القوراب واليخوت.

يبلغ عدد الوحدات السكنية في مشروع مزارين العلمين الجديدة نحو 296 وحدة سكنية متكاملة الخدمات والتشطيبات بالإضافة إلى التكييفات.

تتنوع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية في المشروع فهي تتألف من شاليهات مختلفة ومتنوعة الأحجام والمساحات إلى جانب توين هاوس والفلل، حيث يمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم.

مساحات الوحدات في مشروع مزارين تبدأ من 200 متر مربع حتى 327 متر مربع.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة سيتي إيدج العقارية CITY EDGE DEVELOPMENTS هي الشركة المالكة لمشروع مزارين العلمين الجديدة.

وهي تعتبر من كبرى الشركات العاملة بمجال الاستثمار العقاري على مستوى الجمهورية فهي أحد الشركات التابعة إلى الحكومة المصرية.

تم تأسيس شركة سيتي إيدج في عام 2017 أي منذ نحو عامين تقريباً إلا أن ما قدمته من خدمات ومشروعات ميزها كثيراً عن غيرها من الشركات العقارية الأخرى العاملة بنفس المجال.

ولعل أهم ما يميز شركة سيتي إيدج أنها مكونة من ثلاث شركات كبرى في مصر تابعين لجهات حكومية وهم:

  1. هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهي مساهمة بنسبة استثمار تصل إلى نحو 60%.
  2. بنك الإسكان والتعمير تصل نسبة مساهمته  بنسبة استثمار تصل إلى نحو  38%.
  3. الشركة القابضة للاستثمار، والتنمية العمرانية بنسبة استثمار تصل إلى نحو  2%.

الأعمال السابقة لشركة سيتي إيدج

قدمت شركة سيتي إيدج الكثير من الأعمال والمشروعات العقارية في الكثير من المناطق  على مستوى جمهورية مصر العربية ومن أهم المشروعات والأعمال السابقة لها.

مشروع مزارين العلمين الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

تعد أسعار مشروع مزارين في منطقة العلمين من الأسعار المميزة والمناسبة إلى الكثير من العملاء الراغبين في اقتناء إحدى الوحدات السكنية بالساحل الشمالي.

أصبح الاتجاه الآن الآمن للاستثمار هو الاستثمار العقاري وخاصة في المناطق الجديدة السياحية بالساحل الشمالي.

إن امتلاك وحدة سكنية في كمبوند مزارين المتكاملة المرافق والخدمات وهو أفضل وآمن مكان يمكن الاحتفاظ فيه بالأموال.

أسعار الوحدات في مشروع مزارين العلمين الجديدة تبدأ من 6.300.000 جنيه حتى 8.300.000 جنيه مصري.

إن موعد تسليم الوحدات السكنية بالمشروع في خلال ثلاثة أعوام من تاريخ التعاقد مع إمكانية دفع أقل مقدم وأطول مدة سداد.

إن أسعار الوحدات السكنية المختلفة المساحات هي أنسب وأفضل الأسعار منطقة العلمين فلا تتردد في الاتصال وبادر بحجز وحدتك السكنية.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.