مميزات كمبوند البوسكو

لن تجد ما يسمى عيوب كمبوند البوسكو ، بل على العكس ستجد الكثير من مميزات كمبوند البوسكو التي قلما تجدها في مشروع عقاري آخر حيث جاء لك كمبوند البوسكو il Bosco New Capital ببنية تحتية متطورة للغاية، تتمثل في خدمة الواي فاي، وتقنية العمارة الخضراء المنقية للهواء، بالإضافة إلى التصميمات الهندسية الحديثة، والخدمات المتطورة والشاملة لكافة جوانب الحياة، وغيرها من المميزات المتمثلة في الموقع الحيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وعلى أهم شوارعها، بشكل يضعك بالقرب من أهم الأحياء والمعالم الرئيسية في المدينة.

مميزات كمبوند البوسكو

تفاصيل مشروع البوسكو العاصمة الادارية

اسم المشروع البوسكو il Bosco
الشركة المالكة شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موقع الكمبوند حي المستثمرين على محور بن زايد مباشرة
مساحة المشروع 200 فدان
نوع الوحدات شقق وفيلات
المساحات تبدأ من 126 متر مربع

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات مرحلة ذا ميدوز البوسكو

أحدث مراحل المشروع، وأهمها على الإطلاق، حيث تتمتع  ذا ميدوز البوسكو العاصمة الادارية THE MEADOWS بإطلالة رائعة على منطقتي Vertical Forest & The Creek، حيث الغابات الخضراء، والنهر المائي الذي يشق البوسكو، وبه مجموعة من النوافير، كما تمتاز بقربها من النادي الرياضي، والمنطقة التجارية داخل البوسكو العاصمة الإدارية، كما ستجد داخل مشروع البوسكو مصر ايطاليا بشكل حصري، وحدات التاون هاوس، بالإضافة إلى مجموعة من الفيلات المستقلة، والتوين هاوس.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب مشروع البوسكو العاصمة الادارية

ومما سبق نلاحظ أنه لا يوجد ما يمكن أن نطلق عليه عيوب il Bosco New Capital فقد تم الاهتمام بأن تغطي الخدمات كافة متطلبات السكان وعائلاتهم، وذلك ليشعروا بأنهم داخل مدينة متكاملة الخدمات، ولكن مميزات كمبوند البوسكو لا تقتصر على ذلك فقط، ولكن دعونا لا ننسى الموقع المتميز، وهو من أهم العوامل التي يبحث عنها العميل؛ لتحقيق استثمار عقاري ناجح.

تصميمات il Bosco New Capital

ومن مميزات كمبوند البوسكو، جاءت من حرص شركة مصر ايطاليا العقارية على الاستعانة بالخبرات الأجنبية في تصميم وتنفيذ مشروع il Bosco New Capital، والمتمثلة في المكتب الأمريكي انجينيرينج كونسلتج بيرو ECB التي أوكلت له الشركة مهمة تصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، وقد قام المكتب بتطبيق أحدث التصميمات الهندسية، والأفكار المستحدثة في دول العالم وتنفيذها في بوسكو العاصمة.

أبرز الأفكار المبتكرة داخل البوسكو، مبنى الكومبدنيوم، أحدث التصميمات الهندسية الأمريكية، وهو عبارة عن مبنى يجمع مجموعة من الوحدات المتلاصقة، بمدخل واحد كبير رئيسي وحديقة مشتركة، كما يقدم لك كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية نظام  I Villa  الشهير، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات الصغيرة المتلاصقة، بمجموعة من الحدائق المشتركة، كما حرصت الشركة أن يكون مشروع البوسكو مواكباً لتطورات العصر؛ لذلك تم تزويده بخدمة الواي فاي في كافة أرجاءه، ولكن تأتي تقنية “Vertical Forest Concept”، أو “العمارة الخضراء” كأبرز مميزات كمبوند البوسكو الفريدة من نوعها، تقنية “العمارة الخضراء” تقوم فكرة عملها على كسي الأبنية بغطاء نباتي، وقد أثبتت نجاحها في الكثير من دول أوروبا وآسيا، وتلك التقنية أثبتت فائدتها على أكثر من جانب أبرزها:

  1. تنقية الهواء من ذرات الكربون والغبار.
  2. تخليص الأجواء من الأتربة.
  3. تقليل نسبة الرطوبة.
  4. تقليل نسبة ثاني أكسد الكربون، وزيادة نسبة الأكسجين.
  5. منح الأبنية اللون الأخضر الجميل، والمريح للأعصاب.

كل ذلك ستجده في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى خدماته المميزة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات والمساحات

يعد كمبوند البوسكو من أضخم المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، بمساحته البالغة حوالي 200 فدانـ حيث تبلغ نسبة الإنشاءات حوالي 20% من تلك المساحة، تم تخصيص نسبة 70% منها للفيلات، و30% للشقق، وباقي المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق التي جعلت المشروع أقرب للمدينة المتكاملة، وجعلته يستحق لقب “ملك العاصمة الادارية” دون منازع.

خدمات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

عندما نقوم بحصر الخدمات في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية نجد أنها تشمل كل جوانب الحياة الرئيسية والترفيهية، وعن أهم تلك الخدمات الآتي:

  • عيادات طبية وصيدليات.
  • مول تجاري ضخم.
  • مركز ثقافي ومسرح غنائي.
  • سينمات.
  • نادي صحي.
  • نادي رياضي.
  • 3 كلوب هاوس.
  • كميونتي سنتر.
  • سنترال بارك ضخمة.
  • كما يوجد في il Bosco New Capital مسارات للتريض وركوب الدراجات.
  • حمامات سباحة.
  • بحيرات صناعية.
  • مناطق ترفيهية للأطفال.
  • جراجات مؤمنة بالكامل.
  • أمن وحراسة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات الوحدات داخل ذا ميدوز البوسكو

  • مساحات الشقق داخل البوسكو تبدأ من 126 متر مربع.
  • وحدات  تاون هاوس: مساحة مباني 251 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • وحدات توين هاوس: مساحة مباني 256 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • فيلات مستقلة: مساحة مباني 393 م2 (تتألف من 3 غُرف + 2 ليفينج).

موقع كمبوند البوسكو العاصمة

مشروع البوسكو على أهم شوارع العاصمة الإدارية وهو شارع محمد بن زايد الجنوبي، والذي يشبه إلى حد كبير شارع التسعين في منطقة التجمع الخامس، كما يمتاز مشروع il Bosco New Capital بقربه من أهم الأبنية بالعاصمة الجديدة، وأبرزها، القصر الرئاسي، ودار الأوبرا.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أماكن قريبة من il Bosco New Capital

  • كما يقع أمام مدينة المعارض، بجوار كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة .
  • يقع على مقربة من المدينة الطبية، وبالقرب من المدينة الأكاديمية.
  • كما يقترب il Bosco New Capital من مطار العاصمة الجديدة، وعلى بعد دقائق من الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي.
  • بالقرب من مسجد الفتاح العليم، والكاتدرائية، وعلى بعد دقائق من كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الراقي.
  • وفوق كل ذلك يتمتع كمبوند ال بوسكو بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، الذي يعد أكبر حديقة مركزية في العالم.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

قم بالاستفادة من اسعار المرحلة الثالثة من البوسكو الآن، حيث ستجد كافة أنماط الوحدات، فيلات، وتاون، وتوين بأسعار متميزة للغاية، فضلاً عن أسعار الشقق المناسبة للكافة، حيث يبدأ سعر الشقة من 1.7 مليون جنيه نصف تشطيب.

أنظمة سداد مشروع البوسكو

  • النظام الخاص بالسداد يتطلب دفع 5% مقدم، ثم 5% بعد 3 أشهر و10% عند التسليم  وأقساط متساوية على 9 سنوات.
  • تسليم الوحدات سيكون خلال مارس 2023.
  • وننوه على أن وحدات المرحلة الأولى تم تسليمها 2020؛ مما يجعل مصر ايطاليا أول مطور عقاري قطاع خاص، يقوم بتسليم وحداته داخل العاصمة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن شركة مصر ايطاليا العقارية

بعد النجاح الكبير للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع البوسكو العاصمة الإدارية والذي يعد باكورة مشاريع شركة مصر ايطاليا العقارية.

أعلنت Misr Italy Development عن المرحلة التالتة من المشروع، وهي شركة تتمتع بخبرة طويلة في مجال التطوير العقاري، ولها العديد من المشاريع الناجحة سواء السكنية أو السياحية.

فهي شركة لديها برؤية وتريد دائماً خلق مجمعات سكنية بمعايير عالية، وبدرجة عالية من الدقة والابتكار والتفرد.

شركة مصر ايطاليا من أهم الشركات داخل مصر، حيث بلغ حجم استثماراتها خلال 15 عام الماضية، حوالي 68 مليار جنيه، بالإضافة إلى محفظة أراضي تبلغ 11 مليون م2.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروعات شركة مصر ايطاليا السابقة

تنوعت مشروعات شركة مصر ايطاليا، وانتشرت في كافة ربوع مصر، وتتمثل في 11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة، بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

ولكن يبقى كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية هو المشروع الأهم والأضخم في تاريخ تلك الشركة العقارية الرائدة، حيث قامت من خلاله بصب جم خبراتها السابقة، وكذلك الاستعانة بخبرات أكبر المكاتب الهندسية في العالم، لتحقيق مشروع في تميز البوسكو العاصمة الإدارية، فلو كنت تبحث عن وحدة تحقق لك أفضل استثمار آمن في العاصمة الإدارية، فالوقت مازال أمامك في حجز المرحلة الثالثة من البوسكو العاصمة الجديدة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

اسئلة حول البوسكو العاصمة

أين يقع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية؟

يقع في منطقة المستثمرين بالعاصمة الجديدة.

ما سعر الشقة في البوسكو العاصمة الجديدة؟

يبدأ سعر الشقة من 1.7 مليون جنيه.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.