شقق للبيع في ميدتاون كوندو

قامت شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري بطرح شقق للبيع في ميدتاون كوندو الذي يُعتبر من أفضل انطلاقاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أمر مألوف بالنسبة لشركة عريقة مثل بيتر هوم حيث أنها تألقت من قبل في سماء المعمار السُكاني وعالم المشروعات العقارية حيث أنها نجحت من قبل في مشروع ميدتاون صولو العاصمة الادارية بالإضافة إلى ميد تاون نيو كابيتال، ومن ثم قامت بطرح شقق للبيع في ميدتاون كوندو مشروعها الجديد الذي يتسم بدقة التصميم المعماري وروعة الإبداع الفني، وهو كمبوند خاص بشقق فقط، مما يُعد مشروع تكميلي لكمبوند صولو الخاص بالفيلات والبنتهاوس مما ساهم في رفع اسم الشركة عاليًا.

شقق للبيع في ميدتاون كوندو

تفاصيل Midtown Condo New Capital

اسم المشروع Midtown Condo ميدتاون كوندو
الشركة المالكة شركة بيتر هوم  للتطوير العقاري
مساحة المشروع 60 فدان
موقع المشروع الحي السابع بالعاصمة الادارية
أنواع الوحدات شقق
مساحات الوحدات تبدأ من 120 متر مربع

الأسعار وأنظمة الدفع

تعتبر الشركة من أفضل الشركات العقارية التي استهدفت كافة طبقات المجتمع بمختلف شرائحه والتي أعلنت عن رغبتها في انتقال عدد كبير من العملاء، إلى قلب العاصمة الادارية الجديدة التي وضعت فيها الحكومة المصرية مخطط تنميتها العمرانية.

وبالتالي فقد طرحت شقق للبيع في ميدتاون كوندو بأسعار تنافسية للغاية، تتسم بالحد المعقول الذي يتماشى مع عدد كبير من محبي التميز، حيث يبدأ سعر الوحدة  من 1,829,625 جنيه مصري فقط، بمساحات متفاوتة كي تتوافق مع الجميع.

أنظمة دفع شقق للبيع في ميدتاون كوندو

يأتي هذا السعر التنافسي بأنظمة دفع مرنة للغاية تبدأ من 10% مُقدم فقط على أن يتم دفع باقي المبلغ المُستحق للوحدة السكنية خلال 7 سنوات بمبلغ شهري متساوي.

وبالطبع هذه الأنظمة وسعر كمبوند ميد تاون كوندو يُشكل فرصة هائلة لدخول ماراثون الاستثمار العقاري في مصر 2019

كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم ميدتاون كوندو العاصمة الادارية

اهتمت الشركة المالكة للمشروع  بالتصميم المأخوذ من الطُرز الأوروبية العالمية التي يتضح فيها الجودة العالية والتصميمات التكنولوجية الرائعة، بالإضافة إلى اهتمام الشركة بانتشار المساحات الخضراء التي تتخلل العمائر والوحدات في مظهر مبهج للغاية.

أما عن المنشآت السكنية فكل بناية تتألف من دور أرضي و7 أدوار علوية في شكل متناسق ومنظم للغاية، وكل دور يتألف من 6 وحدات سكنية.

ضخت شركة بيتر هوم العديد من الخدمات والمرافق الحيوية الهامة بأرض كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Midtown Condo New Capital، وذلك بهدف جعل هذا المشروع العظيم بمثابة مدينة سكنية متكاملة الأركان تغني قاطنيها عن الخروج منها لجلب ما يحتاجون إليه.

كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند ميدتاون كوندو

انتقت الشركة المالكة موقع استراتيجي مُميز من أجل شقق للبيع في ميدتاون كوندو ليجعلك في قلب الحدث فهي تقع داخل الحي السكني السابع R7 والتي تتجاور مع العديد من المشروعات السكنية الهامة بقلب العاصمة، ويتميز هذا الحي بالرُقي والهدوء، ويشتمل هذا الحي على العديد من المزايا وبالتالي يتمتع الموقع بأهمية شديدة للغاية، مما يجعله أيقونة معمارية، يسعى العديد من العملاء إلى العيش بوسط تلك الأجواء والاستمتاع بتلك الخدمات والمرافق الحيوية الهامة.

مناطق قريبة من ميدتاون كوندو

  • يقترب  من مدينة المعارض الشهيرة في العاصمة الجديدة.
  • بالإضافة إلى حي السفارات الراقي الذي يشتمل على عدد من السفارات الدولية والأوروبية.
  • فضلًا عن اقتراب الموقع من أبرز محور بالعاصمة والذي يُعد من المحاور الرئيسية الرابطة بين العاصمة وأحياءها، ألا وهو محور بن زايد الجنوبي.

كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات والمساحات

تم تأسيس المشروع بالكامل على مساحة كبيرة قدرها 60 فدان، أي 252 كم2، وتم الاهتمام في تلك المساحة بالخدمات والبقاع الخضراء والبُحيرات الصناعية، التي احتلت النسبة الأكبر بها، حيث بلغت نسبة المباني والوحدات حوالي 22.5% فقط من أجل تقليل نسبة الكثافة السكانية لتفادي أي ازدحام بميدتاون كوندو.

خدمات كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة

  • مساحات خضراء ولاند سكيب
  • ملاعب رياضية
  • حمامات سباحة
  • كلوب هاوس
  • مصعدين بكل عمارة
  • جراج لركن السيارات
  • موقف رئيسي وساحة انتظار للسيارات
  • جيم وسبا وجاكوزي
  • نادي صحي
  • مناطق للحفالات
  • مطاعم وكافيهات
  • امن وحراسة وكاميرات مراقبة

مساحات كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة

تعتبر تنوع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية من أكثر ما سعت إليه وحاولت الشركة توفيره لكافة العملاء من محبي التميز والرقي وذلك من أجل أن تفي باحتياجات كل عائلة وكل أسرة كي تستوعب عدد أفراد عائلة كل عميل، حيث تتراوح مساحة الوحدات من  120 متر2 الى 260 متر2.

كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

مول ميد تاون كوندو

ستجد داخل مول ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة مساحات وحدات تجارية بمساحات تبدأ من 110متر2  بسعر يبدأ من 2.850.000 جنيه.

وتلك الأسعار مقدمة بتسهيلات في الدفع تتطلب دفع 10% مقدم وأقساط حتى 7 سنوات، والتسليم سيكون عام 2023

كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية

وتتجلى مميزات ميد تاون كوندو في تلك الخدمات المتنوعة والمتعددة، ألا وهي:

  • تم تخصيص مشروع ميدتاون كوندو بوحدات سكنية من نوع واحد ألا وهو شقق فقط بمساحات متنوعة.
  • بالإضافة إلى وضع خطة أسعار تتميز بالحد المعقول الذي يتواكب مع العديد من العملاء، وأنظمة دفع غاية في المرونة.
  • علاوة على ذلك تم تأسيس شقق للبيع في ميدتاون كوندو لتطل على العديد من المناظر الطبيعة الخلابة التي تتمثل في البقاع الخضراء والمسطحات المائية.
  • وتم توفير كافة وسائل الأمن والأمان داخل الكمبوند والتي تتمثل في انتشار أفراد الأمن والحراسة بعيون لا تنام.
  • كما تم تأسيس الوحدات بتصميمات تتيح فرصة الاستمتاع بالحرية والخصوصية لكل عميل داخل وحدته.
  • علاوة على ذلك فقد انتقت الشركة موقع مُميز واستراتيجي للغاية، ليجعلك تستمع بكافة مزايا العاصمة الجديدة.

عيوب شقق للبيع في ميدتاون كوندو

قد يرى البعض من العملاء أن الكمبوند بعيد نوعاً ما عن وسط القاهرة، لكن بالنظر إلى موقع المشروع نجد أنه يمتلك موقع حيوي بالقرب من أبرز الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور بن زايد والطريق الدائري الإقليمي، بالإضافة لقربه من شبكة طرق ومواصلات متميزة تيسر الوصول لأي منطقة بوقت قصير، ومن تلك المواصلات قطار المونوريل ومطار العاصمة الدولي.

كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

تعتبر شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري من أفضل الشركات العقارية التي قامت بطرح شقق للبيع في ميدتاون كوندو، وغيرها من المشروعات السكنية الأخرى التي تتسم بجودة عالية وتصميمات دقيقة غاية في الإبداع والأبهة.

ويرجع ذلك إلى طريقة إدارة تلك الشركة واستعانتها بالعديد من الخبراء والمهندسين الذين يتمتعون بمهارة ودقة كبيرة ومن هنا بدأ يتضح اسم الشركة ويلمع بداخل السوق العقاري، وبالتالي حازت الشركة على ثقة أكبر عدد من العُملاء الراغبين في امتلاك وحدة سكنية.

سواء من أجل العيش بها، أو من أجل الخوض في تجربة الاستثمار العقاري لجني أرباح طائلة من جراء اسم وسمعة الشركة التي تعتبر اسمها بمثابة علامة جودة واسم تجاري هام، داخل السوق العقاري وسط العديد من كُبرى الشركات العقارية.

أعمال شركة بيتر هوم للتطوير العقاري

  • كمبوند هاي لاند في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند هاي لاند في 6 اكتوبر.
  • كمبوند ميدتاون في القاهرة الجديدة، أمام الجامعة الأمريكية.
  • كايرو بيزنس بارك في القاهرة الجديدة.
  • كايرو ميديكال سنتر بمدينة 6 أكتوبر.
  • سيتى سكيب مول ٦ أكتوبر.
  • ميجا مول في ٦ أكتوبر.
  • مبنى كايرو بيزنس بلازا في التجمع الخامس( مبنى إداري).
  • كايرو بيزنس جيت في التجمع الخامس( مبنى إداري).

 

وبهذا فمن الأفضل عندما تقوم الشركة بطرح شقق للبيع في ميدتاون كوندو أن تُبادر بحجز وحدتك من أجل الاستمتاع بكافة مزايا المشروع.

كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

أهم الأماكن والوجهات للاستثمار العقاري في مصر

من أفضل الأماكن التي تُعتبر بمثابة أرض خصبة وناجحة للاستثمار العقاري في مصر، هي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها تتمتع بمساحة شاسعة تصل إلى 170.000 فدان، وتم تأسيسها ببنية تحتية قوية للغاية، وتم تصميمها بأعلى مستوى من الخدمة، والتي حاولت فيها الدولة تلافي كافة الأخطاء الموجودة داخل مدينة القاهرة الكُبرى العاصمة القديمة لجمهورية مصر العربية لذلك فقد أولتها الدولة اهتمامات عديدة كي تُصبح من أهم البقاع الخصبة والجاذبة للعديد من المستثمرين العقارين.

وتمتاز العاصمة الادارية الجديدة بتوفير شبكة كبيرة من المواصلات تتسم بالقوة والمتانة والتي تتمثل في القطار الأحادي، والقطار الكهربائي وغيرها من المواصلات المعتادة، كما أنها تشتمل على العديد من الأحياء السكنية الهامة والأحياء ذات الطابع الحيوي، وسيتم نقل كافة المرافق الهامة والأحياء والمعالم الهامة إلى تلك العاصمة الجديدة، كما أقامت عليها العديد من الشركات العقارية.

العديد من المشروعات السكنية الهامة والتي من أبرزها الآتي:

  1. كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة
  2. كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية
  3. كمبوند بارك لين العاصمة الادارية
  4. مشروع المقصد العاصمة الجديدة

وغيرها من المشروعات العقارية الهامة التي انتقت لها الشركات موقع استراتيجي مُميز داخل أفضل المدن المصرية وهي العاصمة الجديدة.

كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

أسئلة حول كمبوند ميدتاون كوندو

اين يقع كمبوند ميدتاون كوندو؟

في الحي السكني السابع بالعاصمة الادارية

من هو المطور العقاري للمشروع؟

شركة بيتر هوم للتطوير العقاري

من كم تبدأ أسعار الشقق في المشروع؟

تبدأ من 1,829,625 مليون جنيه مصري

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.