فلل كاملة التشطيب بالتقسيط

طرحت شركة سيتي إيدج فلل كاملة التشطيب بالتقسيط المريح من أجل مراعاة كافة ظروف العُملاء وعدم الإثقال عليهم، فضلًا عن التسليم الفوري بتشطيبات عالية الجودة، وبالتالي فإن كمبوند المقصد تسليم فوري Al Maqsad New Capital يمنحك فرصة العيش بالعاصمة الإدارية على الفور، كما تمنح فلل كاملة التشطيب بالتقسيط فرصة الاستثمار الذهبية نظرًا لسعرها الذي يتوافق مع أكبر شريحة من العُملاء والمُستثمرين أيضًا مع الاهتمام بانتشار المساحات الخضراء بكافة أرجاء الكُمبوند والتي تحتل النسبة الأكبر لتُضفي فيو رائع ومُميز.

فلل كاملة التشطيب بالتقسيط

تفاصيل كمبوند المقصد فيلات

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

يتسم موقع مشروع المقصد الذي يُقدم فلل كاملة التشطيب بالتقسيط بالتميُز والرُقي حيث أنه يقع داخل أهم أحياء العاصمة الإدارية، حيث انتقته الشركة بعناية كبيرة من أجل إرضاء كافة العُملاء، ليكون موقع استراتيجي هام يتوسط العاصمة ويجعلك في قلب الحدث، فهو يقع داخل R3 الحي السكني الثالث أهم الأحياء في العاصمة الجديدة بالقطعة رقم d4 & d5.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من Al Maqsad New Capital

  • وبالتالي يجعلك هذا الموقع قريب للغاية من أبرز معالم العاصمة الإدارية وأكثرها أهمية، وـبرزها حي المال والأعمال، والحي الحكومي، ومطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  •  بالإضافة إلى قُرب موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية من أهم المحاور، مثل محور محمد بن زايد الجنوبي، والطريق الدائري الأوسطي، وطريق جنوب المستقبل، والطريق الإقليمي الدائري.
  • كما تقترب فلل كاملة التشطيب بالتقسيط من أهم الأحياء الحيوية والتي من أبرزها، الجامعة الأوروبية، الجامعة الكندية، والقرية الأوليمبية.
  • فضلاً عن قرب Al Maqsad New Capital من المدينة الذكية، والمدينة الأكاديمية، والقصر الرئاسي.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

تصميم مشروع المقصد فيلات العاصمة الادارية

استعانت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، بالشركة الصينية العامة للهندسة الانشائية CSCEC في الإبداع الهندسي والتصميم الفني الدقيق المُبدع، التي أتاحت أكبر قدر من المساحة الكُلية لـ فلل للبيع في كمبوند المقصد والبالغة حوالي 211 فدان؛ للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، كما تبلُغ أبعاد المشروع السكني ككُل حوالي 1660  في 660 متر مربع، مع إتاحة شوارع رئيسية يتراوح عرض تلك الشوارع 16 إلى 32 متر مربع.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الخدمات والمساحات

من أبرز الخدمات التي تُقدمها إدارة الشركة إلى عُملائها هي فلل كاملة التشطيب بالتقسيط المريح الذي قد يصل إلى 7سنوات، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات الرئيسية والترفيهية أيضًا، التي تُغني كافة قاطني الكُمبوند عن الخروج منه، من أجل تلبية احتياجاتهم الأساسية اللازمة التي يحتاج إليها كل فرد بمجتمعه السكني، علاوة على بعض الخدمات الترفيهية والتكنولوجية، وبالتالي أصبح كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Compound Al Maqsad New Capitalعبارة عن مُجمع سكني صغير مُتكامل الأركان والخدمات.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

خدمات مشروع المقصد العاصمة الإدارية

تتلخص مميزات اول مشروع تسليم فورى العاصمة في كافة تلك الخدمات التي تشتمل عليها من أجل إرضاء العُملاء، وهي:

  • لتوفير أقصى درجات الرفاهية والراحة تم تأسيس كلاب هاوس ضخم المساحة من أجل الكبار والصغار.
  • بالإضافة إلى انتشار حمامات السباحة بطول امتداد الكُمبوند بمساحات متباينة بين الكبيرة والصغيرة.
  • كما تم توفير منطقة تُجارية هامة بها عدد كبير من المحلات المتنوعة المجالات ما بين ملابس وأحذية وفق أشهر البراندات العالمية.
  • فضلًا عن توفير العديد من التقينات الحديثة داخل فلل كاملة التشطيب بالتقسيط والتي من أهمها تقنية سمارت هوم.
  • كما تم إقامة مسجد كبير من أجل كافة مُسلمي الكُمبوند للتمكُن من أداء الفرائض والشعائر الدينية به.
  • علاوة على ذلك تم تخصيص مساحة كبيرة في Al Maqsad New Capital من أجل الأطفال كمنطقة ترفيهية بها العديد من الألعاب.
  • بالإضافة إلى وجود بعض المساحة للعديد من المطاعم والكافيهات التي تُعد متنزه للعائلات.
  • كما تم الاهتمام بالنواحي الأمنية في كمبوند المقصد عن طريق توفير عدد كبير من أفراد الأمن والحراسة على مدار اليوم.
  • فضلًا عن توفير جراجات وباحات انتظار لسيارات السادة السُكان أسفل كل عمارة سكنية.
  • كما تم الاهتمام بالنواحي الطبيعية والمناظر الخلابة مثل المساحات الخضراء والبُحيرات الصناعية التي تُضفي جو رائع وفيو جذاب.
  • يُعتبر Al Maqsad New Capital هو اول كمبوند تسليم فوري مما يتيح لكافة العُملاء فرصة الاستلام والعيش بها فورًا.
  • علاوة على ذلك فقد تم تأسيس نادي اجتماعي وتم الاهتمام بمواهب العُملاء من حيث الألعاب الرياضية المُختلفة مثل كرة القدم والتنس والسكواش.
  • بالإضافة إلى تأسيس نادي صحي وتم تجهيزه على أعلى مستوى من الكفاءة وتم توفير به عدد من الأجهزة الرياضية العالمية.
  • بالإضافة إلى وجود أماكن مُخصصة للجلوس والتأمل ومُمارسة رياضة اليوجا.
  • فضلًا عن وجود مسارات وتراكات من أجل مُمارسة رياضة الركض والسير السريع وركوب الدراجات.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مساحات المقصد فلل كاملة التشطيب بالتقسيط

تنوعت الوحدات السكنية لتواكب العصر الحالي ومُتطلبات العُملاء وأذواقهم، واتفقت جميعها في كونها فلل كاملة التشطيب بالتقسيط، وتنوعت ما بين فلل مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس أيضًا بتصميمات كلاسيكية فخمة للغاية، أما عن مساحات تلك الوحدات فهي:

  • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
  • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
  • الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

كما أن  اسعار فيلات كمبوند المقصد تُمثل فرصة هائلة من أجل الاستثمار في تلك الوحدات، حيث أن سعر المتر في كمبوند المقصد سيزداد خلال الفترات القليلة المُقبلة، وتتمثل الأسعار في التالي:

  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
  •  أسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.
  • مع خصم خاص للدفع كاش يصل إلى 27%.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أنظمة سداد مشروع المقصد العاصمة الجديدة

وبالنسبة لأنظمة الدفع لـ فلل كاملة التشطيب بالتقسيط فهي مرنة للغاية على نظام المُقدم المُتمثل في 5% فقط، من القيمة الإجمالية لسعر الوحدة السكنية، وسداد باقي المبلغ على 7 سنوات بأقساط متساوية، وهو ما يُتيح الفرصة لكافة طبقات المُجتمع وشرائحه القُدرة على امتلاك وحدة سكنية من فلل كاملة التشطيب بالتقسيط، كما راعت الشركة أن تكون التسليمات فورية عقب إبرام التعاقد بين الشركة والعميل، مع تشطيب سوبر لوكس على المفتاح، على أن تتم التشطيبات خطوة بخطوة وفق هواء العميل ورؤيته وذوقه الخاص.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مميزات المقصد فلل كاملة التشطيب بالتقسيط

طرح المشروع فيلات تسليم فوري كأول مشروع بالعاصمة يعد من أهم مميزات المشروع، وبتصميمات متميزة للغاية سواء على الطراز الكلاسيكي أو المودرن؛ ليختار العملاء الأنسب لذوقهم، بالإضافة إلى إتاحة تسديد ثمن الوحدة بالتقسيط المريح فضلاً عن تمتع المشروع بموقع حيوي قريب من كافة المعالم والمحاور الرئيسية بالعاصمة.

عيوب مشروع Al Maqsad New Capital

قد يكون عدم احتواء المقصد على شقق سكنية قد يكون عيباً، ولكن في الواقع قد التفتت الشركة المالكة لهذا الأمر، وقامت بطرح مرحلة جديدة من المشروع، تحت إسم “المقصد ريزيدنس” شقق ودوبلكس بمساحات مختلفة، وذلك في قطعة الأرض المجاورة للمقصد فيلات، مع تمتع كل مشروع بكامل الخصوصية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

قامت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري City Edge Developments بطرح فلل كاملة التشطيب بالتقسيط، وتعاونت في تأسيسها العديد من الجهات بنسب مُتفاوتة ومن أبرز تلك الجهات هي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، فضلًا عن اشتراك بنك الإسكان والتعمير بنسبة 38% بالإضافة إلى مساهمة الشركة القابضة للاستتثمار والتنمية بنسبة 2%، ومن أبرز ما قامت به تلك الشركة هو توقيع بروتوكول هام مع الدكتور مصطفي مدبولي من أجل إنشاء 7 مشروعات سكنية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مشروعات City Edge Developments السابقة

تُعتبر تلك المشروعات من أبرز وأهم المشروعات داخل جمهورية مصر العربية، وقد برعت الشركة فيهم للغاية، وهم يتواجدون داخل العلمين الجديدة والمنصورة  الجديدة بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا، لذلك فبالرغم من كون شركة سيتي إيدج شركة حديثة المولد بالسوق العقاري، إلا أنها برعت ولمع اسمها بين عمالقة الشركات العقارية.

وقد ظهر ذلك في العديد من أعمالها السابقة وهي:

أسئلة حول المقصد العاصمة 

ما أنظمة السداد الخاصة بمشروع المقصد؟

بدفع مقدم 5% وأقساط حتى 7 سنوات.

أين يقع مشروع المقصد العاصمة الإدارية؟ 

في الحي الثالث بالعاصمة الإدارية.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.