كمبوند جاليريا شارع التسعين

كمبوند جاليريا من الكمبوندات الراقية التي توجد في أفضل مواقع القاهرة الجديدة، وتحديداً في قلب الجولدن سكوير بأفضل مواقع التجمع الخامس التي تتميز بالوحدات السكنية الراقية، والتخطيط العمراني الراقي لكافة التجمعات السكنية الموجودة بها، والتي تحيط بها المساحات الخضراء، والحدائق المتنوعة بالإضافة إلى أن موقع كمبوند جاليريا شارع التسعين يوجد في شارع التسعين الذي يعد من أكبر الشوارع الحيوية الهامة في القاهرة الجديدة حيث يوجد في شارع التسعين كافة الخدمات من مقرات البنوك، والكافيهات، والمطاعم، والعديد من المحلات التجارية.

كمبوند جاليريا شارع التسعين

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار جاليريا مون فالى من أفضل أسعار العقارات المطروحة للبيع في منطقة التجمع الخامس، وذلك إذا ما قورنت بكافة المميزات، والخدمات التي لن تجدها مجتمعة في مكان واحد، وأيضاً فإن كمبوند جاليريا شارع التسعين ينفرد بأفضل المواقع المتميزة حيث يبدأ سعر الوحدة من 1,848,600 جنيه مصري.

جميع الوحدات السكنية في كمبوند جاليريا مون فاي سوف يتم تسليمها يتشطيبات كاملة عالية الجودة سوبر لوكس، وسيكون موعد تسليم الوحدات بعد ثلاث أشهر من تاريخ التعاقد.

تعتبر عقارات للبيع في مون فالي هي الأفضل من حيث الأسعار المتفوتة التي تتناسب مع كافة إحتياجات العملاء، أيضاَ تعتبر شقق جاليريا مون فالي من الوحدات السكنية الراقية التصميم التي تتمتع بإطلالة رائعة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

كمبوند جاليريا شارع التسعين

أنظمة سداد كمبوند جاليريا

تقدم شركة ارابيا هولدينج لعملاءها نظام دفع ميسر للغاية حيث يمكنك دفع مقدم حجز بسيط، وسداد الباقي من  سعر الوحدة السكنية على أطول فترة سداد ممكنة.

  • دفع 16% مقدم .
  • دفع 16% بعد 6 شهور.
  •  وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • يتم التسليم بعد دفع أول 16%.

 كمبوند جاليريا شارع التسعين

موقع كمبوند جاليريا

موقع جاليريا مون فالى من أفضل المواقع الإستراتيجية التي تتوسط منطقة التجمع الخامس، وتوجد في أهم المناطق بها حيث يقع كمبوند جاليريا شارع التسعين في الجولدن سكوير أو المربع الذهبي الذي يتميز بالتخطيط العمراني الراقي، وأيضاً يوجد موقع كمبوند جاليريا عند شارع التسعين الرئيسي، وهو من أهم الشوارع بالتجمع الخامس.

ويوجد كمبوند جاليريا بالقرب من أهم الطرق، والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول من ، وإلى كمبوند جاليريا غاية في السهولة، واليسر، وعلاوة على ذلك فإن كمبوند جاليريا مون فالي يوجد بالقرب من عدة مشروعات هامة بالقاهرة الجديدة، ومن أهمها المشروعات التالية :

ويوجد أيضاً بالقرب من نادي القاهرة الجديدة، وهو من أكبر الأندية الرياضية، ويوجد بالقرب من الجامعة الأمريكية حيث يفصله عنها مسافة 10 دقائق بالسيارة، كما يتميز موقع كمبوند جاليريا شارع التسعين بقربه من مطار القاهرة الدولي، والعديد من وسائل المواصلات، وأيضاً وجوده بالقرب من العديد من المشروعات الخدمية من مدارس دولية، وحكومية، وجامعات، ومستشفيات، ومناطق للتسوق، والعديد من الخدمات الأخرى الترفيهية.

 كمبوند جاليريا شارع التسعين

الخدمات والمساحات

كمبوند جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة ليس مجرد كمبوند سكني عادجي بل هو منتجع، كمبوند في آن واحد حيث يمكنك الحياة مع عائلتك وسط الأجواء الصحية التي تتمناها لأسرتك، وأيضاً الإستمتاع، والإستجمام وسط حياة مليئة بالراحة، والرفاهية تشبه حياة المنتجعات لذلك بإمتلاكك وحدة سكنية في كمبوند جاليريا مون فالي ستحقق حلمك بالسكن في كمبوند راقي يوجد به كل ما تحلم به من رفاهية، وراحة ومن حولك كافة الخدمات.

خدمات و مميزات جاليريا مون فالى لا تعد ولا تحصى لأن شركة ارابيا هولدينج الشركة المالكة لمشروع جاليريا حرصت على إرضاء عملاءها، وتحقيق أعلى معدلات الرفاهية التي يستحقونها.

خدمات كمبوند جاليريا شارع التسعين

  • مساحات خضراء كبيرة، وحمامات سباحة متنوعة تناسب الكبار، والأطفال.
  • العديد من الحدائق المتنوعة، وجاردن خاص ببعض الوحدات.
  • منطقة خاصة بالشواء، ومنطقة للتأمل، والقراءة،و الإستجمام.
  • يوجد منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، والعديد من المطاعم، والكافيهات.
  • يوجد أيضاً مناطق للتسوق، والعديد من محلات السوبر ماركت لتلبية إحتياجات سكان لكمبوند.
  • يوجد العديد من الصيدليات، مركز طبي يضم العديد من التخصصات.
  • يوجد أيضاً العديد من جراجات السيارات أسفل الأرض لتسهيل حركة السير داخل الكمبوند.
  • يوجد تراكات مخصصة لرياضة الركض، وأخرى لركوب الدراجات.
  • يوجد أيضاً بيوتي سنتر، ومركز صحي، وجيم، وسبا من أجل المزيد من الرفاهية لسكان الكمبوند.
  • يوجد نظام خاص بالطاقة الشمسية لتوفير الكهرباء، والحفاظ على البيئة.
  • يوجد نقاط لجمع النفايات، و التخلص منها.
  • ويوجد أيضاً داخل كمبوند جاليريا شبكة متكاملة للهواتف النقالة، والأرضي، وأيضاً يوجد شبكة إنترنت قوية داخل الكمبوند.
  • يوجد نوافير للمياه تضفي منظراً جمالياً للكمبوند بالإضافة لوجود العديد من المسطحات المائية الأخرى.
  • يوجد كاميرات مراقبة في كافة أنحاء الكمبوند بالإضافة إلى خدمات الأمن، والحراسة التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة.

كمبوند جاليريا شارع التسعين

مساحات كمبوند جاليريا شارع التسعين

  • تبدأ مساحات الشقق  + الجاردن من  123 متر2 .
  • مساحات الشقق بالأدوار المتكررة في جاليريا تبدأ من 125 متر2.
  • مساحات البنتهاوس تبدأ من 152 متر2 .

كمبوند جاليريا شارع التسعين

الشركة المالكة والأعمال السابقة

مشروع جاليريا القاهرة الجديدة هو إحدى مشروعات شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والمقاولات حيث قامت على مدار 27 عاماً من الخبرة بتشييد العديد من المشروعات الناجحة في مصؤر، والوطن العربي.

وشركة ارابيا هولدينج تضم إحدى عشر شركة من أقوى الشركات العقارية التي تمتلك خبرة كبيرة في تنفيذ العديد من المشروعات الفخمة التي تميز بالفكر المتطور، والرقي في التصميم، والفخامة.

 أهم المشروعات الناجحة لشركة ارابيا

الأعمال السابقة لـ شركة ارابيا هولدنج خارج مصر في دبي

  •  برج مون مون في الخليج التجاري .
  • و برجان في جبل علي .

كل هذه المشروعات الناجحة المتميزة تكتمل بأيقونة معمارية في قلب التجمع الخامس كمبوند جاليريا مون ڤالي التجمع حيث ستجد كل ما تمناه وأكثر.

لا تتردد بالإتصال بنا، وقم بحجز وحدتك السكنية في هذا الكمبوند الراقي ، وأنتهز تلك الفرصة الإستثمارية الكبيرة.

للإستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.