المقصد العاصمة الادارية

لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحت إدارة شركة سيتي إيدج التابعة لوزارة الإسكان بالحكومة المصرية، تُقديم المشروع الأول لها بالعاصمة الإدارية وهو مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة Al Maqsad New Capital، والذي يتكون من فيلات فاخرة ذات تشطيب سوبر لوكس و تصميمات أوروبية عالية الجودة وذلك تحت شعار نبني أولاً، حيث يقدم لك كل ما تحلم به في وحدتك السكنية، حيث الموقع المُميز  مع توافر كافة الخدمات حولك، وهذا كله بسعر مُناسب بالنسبة لتلك التصميمات والتشطيبات غاية الروعة، مع وجود نظام مُريح في السداد.

المقصد العاصمة الادارية

تفاصيل مشروع المقصد سيتي إيدج

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع Al Maqsad New Capital

يحتل المقصد العاصمة الادارية أميز المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة والذي تم اختياره من قِبل الشركة بعناية فائقة، موقع مشروع المقصد بالحي السكني الثالث r3، حيث يتميز الحي السكني الثالث بالعديد من المزايا، والتي أهمها وقوعه  على أهم المحاور والطرق الأساسية بالعاصمة وبمصر على العموم، لذا نجد أن هناك العديد من الطرق الحيوية المُحيطة بمشروع المقصد والتي يوجد لها عدة مخارج من الحي السكاني الثالث، ومن أهم المولات الواقعة في الحي الثالث مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من مشروع المقصد

  • من أبرز مميزات المقصد العاصمة الادارية وقوعه علي أهم محور بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو محور الشيخ محمد بن زايد و الذي يعتبر حلقة وصل بين القاهرة الجديدة وكافة الأحياء بالعاصمة الإدارية.
  • كما يقع الحي السكني الثالث علي الطريق الدائري الإقليمي والذي يصل بين طريق العين السخنة وطريق السويس.
  • كذلك يقع Al Maqsad New Capital بالقرب من الطريق الخاص بجنوب المستقبل، وهو الطريق الواصل بين الطريق الدائري الأوسطي والدائري الإقليمي.
  • يتميز موقع كمبوند المقصد اول مشروع تسليم فورى العاصمة بقربه بالعديد من الأحياء الحيوية والأبنية الهامة داخل العاصمة الجديدة.
  • و التي يأتي من بينها حي المال والأعمال الذي يضم كافة مقررات البورصة والبنوك والعديد من الشركات الهامة.
  • يقع كمبوند المقصد بالقرب من الحي الحكومي و الذي يضم كافة المقررات والهيئات الحكومية و القصر الرئاسي وغيرها.
  • المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري  بالقرب من المدينة الذكية، والمدينة الأكاديمية، و القرية الأولمبية.
  • كذلك يعد Al Maqsad New Capital قريب جدًا من مطار العاصمة الجديدة بالإضافة لقربه من الجامعة الأوروبية، و الجامعة الكندية.

فعند اختيارك سكن المقصد العاصمة الادارية الجديدة، فأنت تختار أفضل موقع بالعاصمة والذي يتميز بقربه الشديد من أهم الأحياء الحيوية، والطرق الوصلة بين العاصمة والمُدن حولها، وتلك هي أهم الامتيازات التي يمكن أن يمتلكها أي مشروع عقاري مُميز ليجعله يصل إلى قمة التميز والنجاح.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

تصميم كمبوند المقصد العاصمة الادارية

استعانت شركة سيتي إيدج بخبرات الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية (CSCEC) لعمل تصميمات مشروع Al Maqsad New Capital الممتد على مساحة 211 فدان، وتم البناء على ما يعادل 20% فقط، والباقي للخدمات والمساحات الخضراء، مع إتاحة الطرق الرئيسية به تتراوح ما بين 16 حتى 32 م، ويمتاز بتصميماته العالمية على الطراز الكلاسيكي والمودرن؛ لتلبية كافة الأذواق.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الخدمات والمساحات

المقصد العاصمة الادارية تساعدك في الحصول على فلل كاملة التشطيب بالتقسيط قيمتها عالية تزيد عبر السنوات؛ ليعلو سعرها مع مرور الوقت أكثر بكثير من قيمة شرائها، مما يُتيح فرص استثمارية رائعة لكافة المستثمرين في المجال العقاري، فضلاً عن تواجد العديد من الخدمات المتكاملة داخل المشروع التي جعلته أقرب إلى المدينة المتكاملة.

خدمات المقصد العاصمة الادارية

أما خدمات كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة فهي مُتعددة ويمكن تلخيصها فيما يلي

  • مساحات خضراء واسعة تحيط بكافة الفيلات لإعطائها أجمل فيو للتمتع بجمال الطبيعة وجاذبيتها.
  • كما يضم Al Maqsad New Capital حمامات سباحة منوعه في الأحجام لتناسب كافة الأعمار.
  • تم تزويد كافة الوحدات داخل كمبوند المقصد العاصمة الإدارية بتقنية سمارت هوم.
  •  مسارات حول الفيلات لركوب الدراجات والتنزه وممارسة تمارين الجري.
  • منطقة تجارية ضخمة تضم العديد من المولات التجارية المحتوية على كافة المنتجات ذات الماركات العالمية.
  • نادي صحي و كلوب هاوس تم تجهيزه على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • جامع كبير ضخم المساحة يسع الألاف من المُصلين لأداء فروض الصلاة.
  • منطقة ترفيهية ضخمة مخصصة للأطفال.
  • فضلاً عن توفير Al Maqsad New Capital جراجات تم تأمينها بشكل كامل لحماية السيارات.
  • مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى من الخدمات لتقديم الأكلات والمشروبات الرائعة.
  • نادي رياضي مُجهز بأعلى مستوى لممارسة كافة الأنشطة الرياضية، حيث يحتوي على العديد من الملاعب الرياضية مثل ملعب كرة القدم والتنس والسلة وغيرها.
  • أمن وحراسة و كاميرات مراقبة على مدار الساعة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مساحات فلل للبيع في كمبوند المقصد

تقدم الشركة باقة منوعة من الفيلات ذات التصميمات الأوروبية غاية الروعة والتي تتنوع في المساحات لتناسب كافة الاحتياجات، وتأتى المساحات كالتالي:

  • يوجد داخل الكمبوند العديد من أنواع فلل للبيع في كمبوند المقصد المستقلة التي تبدأ مساحتها من 350 متر2، وحتى 400 متر2.
  • كما يوجد نوع أخر من الفيلات و هو التوين هاوس و الذي يأتي في مساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
  • وهناك نوع فاخر من فيلات التاون هاوس و الذي تبدأ مساحاته من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
  • يتم تسليم كافة الفيلات مُشطبه تشطيب كامل من الداخل والخارج بأجود الدهانات والديكورات التي يتم الاتفاق عليها بدقة أثناء التعاقد.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

تقدم شركه سيتي إيدج باقة مُميزه من أفضل اسعار كمبوند المقصد و التي تُعد من أفضل الأسعار المطروحة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع المقصد العاصمة الجديدة تحقق فرص استثماريه ناجحه بكافة المعايير، حيث يتم تسليم الفيلات بشكل فوري خلال عام واحد فقط من تاريخ التعاقد، أما عن أسعار فيلات المقصد العاصمة الادارية فهي كالتالي

  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
  • أسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أنظمة سداد Al Maqsad New Capital

على أن يتم دفع المبلغ المُتعاقد عليه بأنظمة سداد تصل حتى 7 سنوات، خاصة وأنه من المتوقع خلال الفترة القادمة زيادة كبيرة في الأسعار داخل الكمبوندات بالعاصمة الإدارية الجديد، وذلك لزيادة نسبة الإقبال على الكمبوندات وقلة الوحدات المُتاحة بها، وخاصة بعد إصدار الرئيس السيسي  قرار بعدم إمكانية بيع أراضي جديدة خلال الفترة الزمنية المقبلة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تُسلم كافة الفيلات بتلك الأسعار وهي تحمل تشطيبات سوبر لوكس من الداخل والخارج مع التسليم الفوري خلال عام من تاريخ التعاقد.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مميزات مشروع المقصد فيلات العاصمة

يتميز كمبوند المقصد بالعديد من المزايا التي تجعله من أفضل التجمعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تقدم الشركة لأول مرة لعُملائها الكرام فيلات راقية يتم معاينتها قبل الشراء، على أن تسلم مُجهزة بتشطيب كامل سوبر لوكس من الداخل والخارج، وسوف تتمكن من فيلات تسليم فوري في العاصمة خلال العام الجاري.

وهناك ميزة أخرى عن باقي المشاريع العقارية، وهي تلافي كافة الأنظمة المعتادة للسداد، التي تجعلك تقوم بدفع أقساط ومُقدم  من أجل الحصول على واحدة سيتم تسليمها بعد ثلاث أو أربع سنوات على الأقل، أما مع المقصد العاصمة الادارية الجديدة سوف تحصل على فيلاتك بشكل فوري، مع وجود إمكانية التقسيط، والدفع على مدار سبع سنوات.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

عيوب كمبوند Al Maqsad New Capital

قد يظن البعض أن بعد مشروع المقصد العاصمة الادارية النسبي عن القاهرة قد يكون عيباً، ولكن في الحقيقة قد مدت الحكومة المصرية العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي جعلت العاصمة الإدارية وموقع الكمبوند بالتحديد أقرب ما يكون لكافة المدن الرئيسية، وأبرزها القاهرة وضواحيها.

نبذة عن شركة سيتي إيدج العقارية

قامت شركه سيتي إيدج للتنمية العقارية و التابعة لوزارة الإسكان والتعمير بالحكومة المصرية بالإعلان عن أول مشروع لها داخل العاصمة الجديدة المقصد العاصمة الإدارية، استطاعت شركه سيتي إيدج العقارية كسب ثقة كل من يتعامل معها خاصة وأنها شركة تابعة لجهة حكومية تحمل ضمانات متعددة تؤمن أموال المستثمرين، أصبحت شركة سيتي إيدج هي الشركة الرائدة في مجالها، والدليل على ذلك هو ذاك النجاح الساحق الذي حققته بالعديد من مشاريعها السابقة، تتبع شركه سيتي إيدج العقارية ثلاث مؤسسات حكومية هامة

  • بنك الإسكان والتعمير بنسبة تصل إلى 38 %.
  • هيئه المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة تصل إلى 60%.
  • الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة تصل إلى 2 %.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

سابقة اعمال City Edge Developments

هناك العديد من المشروعات الناجحة لشركه سيتي إيدج منها

وصولاً إلى أرقى مشروع المقصد العاصمة الادارية والذي يضم العديد من الفيلات غاية الروعة من حيث التصميمات والتشطيبات سوبر لوكس، فسارع باقتناء فيلاتك ولا تدع الفرصة تفوتك.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أسئلة حول المقصد العاصمة الجديدة

ما نوع الوحدات في المقصد العاصمة الادارية؟

تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة.

من المطور العقاري للمشروع؟

سيتي إيدج للتطوير العقاري.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.