فلل تسليم فوري المقصد

فلل تسليم فوري المقصد يمكنك الحصول عليها من خلال مشروع مُتكامل من حيثُ الفرصة الاستثمارية الناجحة والتسليم الفوري فهذا سوف تجده في كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Compound Al Maqsad New Capital فهو واجهتك المثالية فسوف تجد بداخله جميع الخدمات والمرافق التي تُريدها فهو مدينة صغيرة مُتكاملة وبتسليم فوري لأنه عبارة عن فيلا فاخرة مبنية بالفعل، وبالتالي ستحقق معه مميزات كلا النظامين التسليم الفوري، والتقسيط المريح.

فلل للبيع في كمبوند المقصد

تفاصيل مشروع المقصد العاصمة الإدارية

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

بالإضافة إلى ميزة فلل تسليم فوري المقصد، فقد اختارت الشركة القائمة على تنفيذ المشروع موقع رائع ومميز للغاية في قلب العاصمة، فـ موقع مشروع المقصد بجانب أهم المعالم والأحياء التي توجد داخل العاصمة الإدارية، حيثُ يقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية Compound Al Maqsad New Capital في منطقة R3 الرائعة في قلب العاصمة وخصوصًا في القطعة (d4 & d5).

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من Al Maqsad New Capital

  • يقع بجوار أهم الأحياء والمعالم التي منها حي المال والأعمال والجامعة الأوروبية والكندية، وهذا يجعل الموقع في بؤرة الأحداث.
  • أما عن الطرق الداخلية والرئيسية التي تؤدي للكمبوند بداخل العاصمة الادارية فهي متعددة للغاية منها، طريق الدائري الإقليمي، ومحور محمد بن زايد الجنوبين وطريق جنوب المستقبل، والطريق الأوسطي.
  • كما يمتاز بقربه من الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي، ومطار العاصمة الإدارية.

    جميع هذه الطرق الاستراتيجية المميزة جدًا تؤدي إلى موقع الكمبوند فبالتالي فالوصول إلى كمبوند المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري يعتبر سهل للغاية فجميع الطرق والمحاور الرئيسية تؤدي إليه.

    فلل تسليم فوري المقصد ستمنحك تجربة فريدة وخصوصًا إنك تستطيع التطلع عليها قبل الشراء واستلامها والعيش فيها خلال هذه السنة لتستمتع بأجمل الأجواء داخل العاصمة بعيدًا عن التلوث والضوضاء والملل والرتابة.

    كمبوند المقصد يوفر فلل كاملة التشطيب بالتقسيط فهذه تعتبر فرصة عظيمة للغاية من أجل الاستثمار الناجح والعيش في العاصمة الادارية بأسعار مخفضة فكن من أول من يستثمر في العاصمة وبادر بالحجز.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    تصميم مشروع المقصد العاصمة الادارية

    كمبوند المقصد العاصمة الادارية يتميز بتووفيره لمجموعة رائعة من فلل تسليم فوري المقصد بتصاميم عالمية وراقية كلاسيكية بلمسة عصرية ومميزة للغاية، فقد تم الإستعانة بالشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية (CSCEC)، من أجل هذه التصاميم المميزة، فكمبوند المقصد العاصمة الادارية عبارة عن كمبوند فيلات مميزة ورائعة فقط وهي وحدات مبنية وفي انتظار مالكها، كما إن فلل تسليم الفوري المقصد بالعاصمة الادارية ذات تشطيب لوكس من الداخل والخارج.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    الخدمات والمساحات

    كمبوند المقصد العاصمة الادارية Al Maqsad New Capital بالإضافة إلى أنه يُقدم فلل تسليم فوري المقصد، فهو يُقدم لكافة عملائه خدمات ومرافق مُتكاملة لا يمكن أن تجدها في كمبوند أخر بالعاصمة الادارية، فهو يمتد على مساحة 211 فدان، وتم البناء على ما يعادل 20% فقط من تلك المساحة والباقي للخدمات، المشروع هو اول كمبوند تسليم فوري فيمكن أن تطلع عليه وتشاهده قبل الاستلام وهذه ميزة عظيمة وفرصة مميزة، أما عن الخدمات التي سوف تحصل عليها وربما أكثر من ذلك ما يلي :

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    خدمات كمبوند المقصد من سيتي إيدج

    مميزات المقصد العاصمة الادارية وخدماته عديدة ومن أبرزها ما يلي :.

    • يتوفر في الكمبوند مساحات خضراء مميزة من أجل التنزه.
    • حدائق رائعة لتعيد لنفسك الصفاء الداخلي ومتنزهات للأطفال.
    • كما يوفر Al Maqsad New Capital أماكن خاصة بالأحباب الصغار بداخل الكمبوند.
    • ومن أجل الترفيه والتنزه يوجد حمامات سباحة بمساحات متنوعة، كما يتوفر كلوب هاوس.
    • مسجد ذات طراز فخم من أجل إقامة الصلاة والشعائر الدينية الإسلامية.
    • ولعشاق التسوق يوجد التسوقفي كمبوند المقصد حيث  يوجد منطقة تجارية بها أرقى الماركات العالمية.
    • كما يتوفر مناطق فخمة من أجل المطاعم والكافيهات.
    • كما توجد في Al Maqsad New Capital جراجات من أجل السيارات بداخل الكمبوند.
    • خدمة أمن وحراسة متوفرة على خلال الـ24 ساعة من أجل خدمة وراحة العملاء.
    • نادي صحي ورياضي به جميع الأجهزة الحديثة والملاعب الرياضية لكافة الألعاب المختلفة من أجل الحفاظ على صحة ولياقة العملاء بداخل الكمبوند.

    فجميع هذه الخدمات سوف تحصل عليها بالطبع عندما تمتلك وحدتك الفاخرة في مشروع المقصد العاصمة الجديدة على الفور، وبالنسبة لجملة عيوب كمبوند المقصد فهي غير موجودة على الإطلاق بداخل المشروع.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    مساحات فلل تسليم فوري المقصد

    المساحات في كمبوند المقصد العاصمة الادارية Compound Al Maqsad New Capital متنوعة وعبارة عن فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس بتصاميم فاخرة غاية في الدقة والفخامة، فسوف تجد في الكمبوند جميع المساحات المتنوعة التي تناسبك كالتالي :.

    • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
    • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
    • فيلات تسليم فوري بالتقسيط من أجل توفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    الأسعار وأنظمة الدفع

    فـ سعر المتر في كمبوند المقصد خيالي ومخفض جدًا في مقابل الخدمات والمرافق التي سوف تحصل عليها، فماذا تنتظر فبادر بحجز وحدتك الآن في هذا الكمبوند الرائع لتنعم أنت وأسرتك بجميع الخدمات والمميزات والعروض الرائعة فهو مشروع رائع، فلا تفوت الفرصة حتى ترتفع الأسعار فكن الأول، اسعار الفيلات في كمبوند المقصد تكون على النحو التالي:

    • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
    • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
    • أسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.
    • كما يتوفر خصم من أجل الدفع الكاش يصل لحوالي 27% من قيمة المبلغ الإجمالي للوحدة.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    أنظمة سداد مشروع المقصد العاصمة الجديدة

    فعلاوةً على فلل تسليم فوري المقصد فإن اسعار كمبوند المقصد تنافسية للغاية، فالشركة تُدم لك فيلات مميزة وعلى أطول فترة لسداد المستحقات قد تصل لحوالي 7 سنوات، وبمقدم 5%، ومن ثم كمبوند المقصد العاصمة الادارية Compound Al Maqsad New Capital هو فرصة مميزة من أجل الاستثمار والتميز في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

    بتصاميم فاخرة وبتشطيب سوبر لوكس كما إن فلل تسليم فوري المقصد مميزة، فقد أصبح بإمكانك الإطلاع على وحدتك قب الاستلام لأن شعار شركة سيتي إيدج نبني أولًا عكس الشركات الأخرى التي تسلمك وحدتك بعد ثلاث سنوات فالشركة تسليمها فوري ويمكنك الانتقال والعيش في العاصمة على الفور.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    مميزات كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    يتوافر داخل كمبوند المقصد كافة عوامل النجاح والتي حرصت شركة سيتي إيدج على توفيرها بالشكل المثالي، سواء من ناحية الموقع الحيوي أو التصميمات العالمية، وكذلك إتاحة أكبر قدر من المساحة الكلية للمشروع؛ للمساحات الخضراء وحمامات السباحة، مع توفير كافة المرافق الأساسية والترفيهية.

    عيوب فلل تسليم فوري المقصد

    قد يظن البعض إلى أن عدد الفيلات المطروحة داخل كمبوند المقصد تسليم فوري غير كاف، ولكن حرصت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري على توفير العدد المناسب، والمشروع يسير طبقاً للجدول الزمني الموضوع، خاصة أنها تحرص على تنفيذ المشروع بأعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة دون أي استعجال.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    الشركة المالكة والأعمال السابقة

    مشروع كمبوند المقصد العاصمة الادارية هو أحدث إنطلاقة لشركة سيتي إيدج City Edge Developments الممتازة والتي حققت نجاح باهر في الآونة الأخيرة، فالشركة وعلى الرغم من حدثتها إلا أنها صنعت أسم لها بسرعة البرق في السوق العقاري المصري وهذا يرجع لكفاءتها وسرعة إنجازها وتميزها في المجال، كما إن شركة سيتي إيدج كانت حريصة على تقديم مشروع يواكب متطلبات العصر ويخدم المجتمع، فقد وفرت  فلل تسليم فوري المقصد من أجل عملائها الكرام.

    مشروعات شركة City Edge Developments

    وظهر هذا واضحًا في مشاريعها السابقة التي من أهمها :.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    أسئلة حول كمبوند المقصد

    ما نوع الوحدات في المقصد فيلات؟

    تاون هاوس، توين هاوس، فيلات مستقلة.

    ما أسعار الفيلات في المقصد؟

    يبدأ سعر الفيلا من 5.8 مليون جنيه.

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجه.

    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.